هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه على التأخير.
يلا نكمل الرواية.
استمتعوا 👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، انا افتقدكم كثيرا، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونو بخير، لقد اتيت اليوم لأكمل لكم قصتي، هل انتم مستعدون؟ حسنا هيا بنا.
نهضت بسرعه ونظرت له وقلت: جونغكوك قل افقت؟
نظر حوله بتعب وقال: ماذا حدث؟ ما هذا الذي بيدي؟ اخلعيه اخلعيه لا احتاج له.
قلت: لا لا جونغكوك، لا يجب ان تخلعه الان.
قال: حسنا ماذا حدث؟
قلت: لقد كنت منزعج للغايه واصبت بأنهيار عصبي، جونغكوك هل انت بخير حقا؟
قال: نعم انا بخير، نينا انا اعرف انك لا تحبيني وتكرهيني لكن انا.....
بدأ جونغكوك بالبكاء وقال: لكن انا احبك، لن اجبرك على ان تحبيني نينا، اذا كنتي تحبي تايهيونغ اذ...
قاطعت حديثه بقبله عميقه، وبعد ان فصلنا القبله قلت: انا احبك، احبك انت جونغكوك ولا اكرهك رغم كل شئ فعلته بي مازلت احبك، احبك جونغكوك.
نهض بسرعه وجلس رغم تعبه وقال:حقا؟ هل ما تقولينه حقيقي؟ اقصد انك لستي غاضبه مني؟
قلت: كنت غاضبه منك لكن انا الان سامحتك ولست غاضبه منك، لكن اريد منك شئ.
قال: ماهو؟
قلت: عدني انك لن تفعل شئ يجعلني اغضب منك مجددا.
قال: مثل ماذا؟
قلت: مثل الكذب، مثل الذي فعلته، عدني بهذا.
قال: اعدك حبيبتي، اعدك انني لن افعل شئ يغضبك مجددا.
ثم قبل يدي وقال: اسف حبيبتي.
قلت: اوه، كفا جونغكوك لا تجعلني ابكي مجددا ارجوك.
قال: ههههه، حسنا حسنا.
قلت: نعم صحيح، كنت سأنسى.
نهضت واحضرت الدواء وقلت: يجب ان تأخذ هذا الدواء.
قال: نينا لا داعي لهذا.
قلت: لا ستأخده.
احضرت الماء ثم اعطيته الدواء، وقلت: جونغكوك هل انت بخير؟
قال: نعم، لكنني اشعر بالدوار الشديد.
قلت: حسنا حسنا، استريح.
جعلته يستلقي مجددا على السرير وجلست بجانبه وظللت اداعب خصلات شعره واربت على رأسه ووجهه حتى راح في النوم من التعب، قلت: اوه تبدو لطيف للغايه وانت نائم.
ثم تذكرت تايهيونغ وقلت في نفسي: كيف حاله الان من الممكن ان يكون تأذى للغايه، اريد ان اذهب له وايضا اريد ان اجلب ملابسي لكن جونغكوك لن يسمح لي، اممم ماذا افعل؟ نعم لقد عرفت.
وقتها قررت ان اذهب الى تايهيونغ واعود الى المنزل بسرعه حتى لا يشعر بي جونغكوك.
نهضت ولكن عدت في قراري مجددا وقلت لا، يجب ان اخذ اذن جونغكوك اولا حتى لا يغضب.
التفت ونظرت الي جونغكوك ثم قلت: جونغكوك، جونغكوك عزيزي.
قال: اممم.
قلت: هل يمكنني ان اقول لك شئ...
لكن لم يجيب على، قلت: جونغكوك.
وايضا لم يجيب على، فقلت في نفسي: لا لن ايقظه الان وهو غارق في نومه هكذا، سوف اذهب واجلب ملابسي وعندما يستيقظ سوف اخبره.
كنت سأخرج ولكن وقفت فجأه وقلت: اوه اللعنه، كيف سأخرج بهذه الملابس.
كنت مازلت ارتدي نفس الملابس التي احضرني بها جونغكوك الى هنا، ظللت افكر وافكر حتى تذكرت انني قبل ان اذهب من هنا الى منزلي تركت القليل من ملابسي هنا، قلت بفرح: نعم لقد تركت ملابس هنا، يااااا.
صعدت الى الغرفه بسرعه ثم اخذت الملابس وذهبت الى المرحاض وبدلت ملابسي ورتبت شعري ثم خرجت.
كنت في طريقي الى المنزل ولكن عندما وصلت وجدت الباب مفتوح وتايهيونغ يخرج الحقائب خاصته، دخلت وقلت: تايهيونغ ماذا تفعل؟
قال: كما تريين، اخذ ملابسي وملابس امي كي اذهب.
قلت: لا لن تذهب.
القى الملابس على الارض بغضب وظل يقترب مني وهو يقول: ماذا؟ ماذا تريدين ها؟ لقد دمرتي حياتي انتي وعشيقك جونغكوك، هل انتي سعيده الان؟ هل انتي سعيده بعدما دمرتي حياتي؟ ههه ما هذه الوقاحه ها انتي وقحه للغايه كيف تقولي لي لن تذهب ببساطه هكذا بعد الذي فعلتيه ها.
قلت: تايهيونغ اهدأ اهدأ ارجوك.
قال: اهدأ اهدأ ها، ايجب الان ان اعانقك واقول لك انتي ليس لكي شأن انا اسف بلا بلا بلا، لا لن افعل هذا وسوف اذهب اتسمعين؟ هيا ارحلي اريد الذهاب.
امسكته من معصمه وقلت تايهيونغ ارجوك ارجوك دعنى نتحدث قليلا.
قال: نينا اسمعي، انا الان لا اطيق ان ارى احد امامي لذا دعيني اذهب.
قلت وانا اضع يدي على وجهه: اوه لقد تأذيت كثيرا.
قال: اللعنه عليكي.
اخذت منه الحقيبه ثم سحبته من معصمه واجلسته على الاريكه وقلت: ارجوك اجلس اريد ان اتحدث معك بشئ.
قال: ماذا تريدي؟
قلت: انتظر.
ذهبت وادخلت الحقائب التي كانت بالخارج ثم اغلقت الباب وجلست على الاريكه التي امام تايهيونغ، قال: حسنا ماذا تريدي؟
قلت: اريدك ان تسمعني.
قال: انا اسمعك تكلمني.
قلت: لقد كنت مصدومه للغايه عندما علمت انني اعيش مع عائله ليست عائلتي، لهذا تصرفت بهذه الطريقه وتحدثت مع والدتك بهذه الطريقه لكنني كنت مصدومه للغايه، لم اكن اعلم ان هذا سيحدث نهائيا، اعرف انك ليس لك ذنب ولا لولدتك في هذا الامر لكنني حقا اسفه، اسفه للغايه واتمنى ان تسامحني.
قال: هل انتهيتي من حديثك؟ حسنا يجب ان اذهب الان.
نهض وكان سيخرج لكنني امسكته من معصمه وقلت وانا أبكى: تايهيونغ ارجوك ارجوك افهمني وافهم ما اقوله، انا حقا اسفه اسفه للغايه.
قال: وماذا افعل بهذا الاعتذار؟ هل ستعيدين لي امي وابي؟ حسنا انا انتظرك هيا اعيديهم. ارجوكي دعيني اذهب كفا اذى حتى الان.
قلت: لكن الى اين ستذهب انت ليس لك مكان اخر؟
قال: سأذهب الى اي مكان هذا لا يعنيك، هيا اتركيني اذهب.
قلت بصراخ: لا لن تذهب لن تذهب تايهيونغ اتسمعني لن تذهب، هذا امر.
قال: ههههه، اولا اخفضي صوتك ولا تصرخين على، ثانيا من انت حتى تأمرينني ها.
قلت: تايهيونغ ارجوك ارجوك لا تذهب.
قال: اللعنه، قلت لك سأذهب.
مسحت دموعي ثم قلت بغضب: ستذهب ها؟
قال: نعم.
قلت: حسنا ارني كيف ستذهب.
قال: ماذا تقصدين؟
قلت: انتظر.
فتحت الحقائب ثم اخرجت كل شئ فيها والقيت به في كل انحاء المنزل وانا اقول: ارني كيف ستذهب الان ها ارني.
قال: ماذا تفعلين ايها المجنونه.
كنت سأمزق ملابسه وملابس ولدته لكنه امسكني من معصمي وقال: توقفي ايتها المجنونه.
قلت: اتركني.
قال: هههه، نينا هل جننتي؟
قلت: نعم لقد جننت.
افلت معصمي وامسكت ملابس والدته مجددا وقلت: اذا ذهبت سأمزق ملابس والدتك.
قال: نينا اهدأي اهدأي ارجوكي.
قلت: لن اهدا لن اهدأ، هيا عدني انك لن تذهب.
قال: حسنا حسنا لن اذهب اتركي الملابس.
قلت بصراخ: عدني، عدني.
قال: اعدك اعدك اتركي الملابس كفا.
تركت الملابس وقلت: واخيرا.
قال: مجنونه.
قلت: اجلس.
قال: حسنا حسنا.
جلس تايهيونغ ثم جلست امامه وقلت: ارأيت ماذا فعلت بنفسك، لقد قلت لك بأدب لا تذهب لكن انت اردت ان ترى وجه نينا المجنونه.
قال: نينا سوف اجلس لكن بشرط.
قلت: ماذا ماهو؟
قال: ان تجعلي جونغكوك يخرج ابي من السجن كما ادخله.
قلت: اوه هل سجن جونغكوك والدك؟
قال: نعم.
قلت: انا حقا اسفه لك واسفه على الذي فعله جونغكوك بك وبوالدك، اتمنى ان تسامحني.
قال: سأسامحك اذا جعلتي جونغكوك يخرج ابي من السجن.
قلت: حسنا حسنا سوف اتحدث معه في الامر، اسفه على ما فعلته الان لكنني كنت غاضبه للغايه.
قال: حسنا حسنا لا مشكله.
قلت: يجب ان اذهب الان لأن جونغكوك لا يعلم انني هنا.
قال: حسنا كما تريدين.
صعدت الى غرفتي واخذت ملابسي ثم نزلت، كانت الحقائب ثقيله للغايه، نظر الى تايهيونغ وقال: نينا انتظري.
قلت: ماذا؟
قال: هذه الحقائب تبدو ثقيله للغايه، سأحملها انا وسأوصلك الى المنزل.
قلت: لكن انا قلقه ان يراك جونغكوك.
قال: لا لا تقلقي لن يراني.
قلت: هل انت واثق؟
قال: نعم.
اخذ مني تايهيونغ الحقائب وقال: ما الذي في هذه الحقائب؟ هل وضعتي غرفتك بأكملها داخل هذه الحقائب؟
قلت: لا لا هذه ملابسي فقط.
قال: يا ألاهي، هيا هيا نينا.
اوصلني تايهيونغ الى المنزل دون ان يراني جونغكوك، دخلت المنزل وادخلت الحقائب وعندما صعدت الى الغرفه وجدت جونغكوك مستيقظ ويقول: اين كنتي؟
شعرت بالخوف والتوتر الشديد ولم اعرف ماذا اقول.
اشعر بالنعاس الشديد سوف اذهب الان وغدا سوف اعود واكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقول البارت قصير لاني كتبت 1226كلمه.
ماتبخلو على بنجمه وتعليق لاني بجد تعبت فيه💔😭
بحبكم كثيييير.
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...