ƤÃŘŤ (10)

40.5K 808 88
                                    

مرحبا فراولاتي 🍓🍓
اتمنى ان يعجبكم البارت.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، لقد اتيت لكم من جديد لانه حان وقت استكمال قصتي، وهيا بنا.
قلت: ماذا؟!
جونغكوك بنظره خبيثه مع ابتسامه جانبيه: هل تتذكرينني بيبي؟
دقتت بملامحه بقوه، اوه انه انت جونغكوك، وفجأه اخذتني ذاكرتي الى ما قبل الحادث بيومين كان هذا يوم فراقنا، نعم انه جونغكوك، سأروي لكم قصتي مع جونغكوك، بعد ان سافر جيمين تعرفت على جونغكوك بالجامعه، واصبحنا اصدقاء للغايه وبعد ذلك قررت ان اسلم له قلبي بما ان جيمين غير مهتم لي واظن انه كان على علاقه مع فتاه غيري، هههه لذلك مستحيل ان يفكر بي، احببت جونغكوك كثيرا وهو ايضا بادلني نفس الحب وفي يوم من الايام كنا ذاهبون الى عائله جونغكوك لانه كان يريد ان يعرفني عليهم وهذا اليوم كانت ابنت عمه هناك هي تحبه كثيرا لكن هو لا يهتم لها، تعرفت على عائلته وكانت عائلته فاحشه الثراء وانا لم اكن ثريه مثلهم لكنهم احبوني كثيرا وبعد ان تحدثنا قليلا قال لهم جونغكوك: انا احب نينا وغدا سوف اذهب لأطلب يداها من والدها.
رحبت عائلته بالفكره وقال والده: حسنا بني، هل انتي موافقه ابنتي؟
كنت سعيده للغايه لانني كنت احبه لذلك قلت: اكيد عمي انا موافقه.
وبعد ساعه تقريبا كان الوقت قد تأخر ويجب على ان اعود الى المنزل، اقتربت من اذن جونغكوك وقلت: كوكي يجب ان اعود الى المنزل الان، هل يمكنك توصيلي؟
قال: لماذا اجلسي معنا قليلا.
قلت: مره اخرى جونغكوك، لان الوقت تأخر كثيرا.
قال حسنا، نهضت ونهض هو الاخر وقال لوالديه انه سيوصلني الى المنزل لكن فجأه نادته ابنت عمه وقالت: جونغكوك تعالى اريد ان اريك شئ.
نظر الى جونغكوك وقال: حبيبتي اجلسي هنا وانتظريني سوف اذهب لأري ماذا تريد واعود لك في الحال، لا تذهبي حسنا.
قلت: حسنا حبيبي.
ذهب هو وانا جلست انتظره وكنت سعيده للغايه لكن انتم تعرفون ان هذه السعاده لن تدوم طويلا، لاحظت انه قد تأخر لذلك قلت لأهله: اممم، هل يمكنني ان اذهب الى المرحاض؟
الام: نعم حبيبتي، المرحاض هناك على يسارك.
قلت: شكرا لك.
لم اكن اريد ان اذهب الى المرحاض حقا بل كنت اريد ان اذهب لأرى ماذا يفعل جونغكوك مع هذه الفتاه، صعدت الى الاعلى وكنت امر امام كل غرفه، مررت من امام الغرفه التى كان بها جونغكوك وكانت الصدمه، اتعرفون ماذا رأيت لقد رأيت الفتاه تقبل جونغكوك قبله عميقه، انهمرت الدموع من عيني وقلت: ايها الخائن.
ثم ذهبت وانا ارقد، كنت اثق بجونغكوك كثيرا لكن بعدما رأيته يقبل الفتاه انعدمت ثقتي به تماما ولم اعد اثق بأي احد حتى في نومي لانه في يوم من الايام سوف يأخذني ولن اعود، دفع هو الفتاه بقوه وذهب وهو يرقد خلفي، خرجت من المنزل وكانت عائلته تتسائل ماذا حدث لماذا انا ارقد هكذا، خرج خلفي امسكني من معصمي وقال: نينا لقد حدث سوء تفاهم، لا تفهميني خطأ ارجوكي.
افلت معصمي ثم صفعته على وجهه صفعه قويه وقلت وانا ابكي بحرقه: سوء تفاهم؟ لقد رأيتكم وانت تت (شهقه) رأيتكم وانتم تتبادلان القبل (شهقه) امامي وتقولي سوف تفاهم، هل انت مجنون؟
قال: صدقيني انه سوء تفاهم سوف اشرح لك.
صرخت بوجهه ولم اعطيه فرصه ليشرح لي، قلت: انا اقول لك انني رأيتك وانت تقبلها تقبلها افهم ارجوك، اتعرف كيف هو شعوري الان، جونغكوك انت كسرت قلبي.
قال وهو يبكي: نينا اسمعيني، هي من قبلتني وليس انا ارجوكي افهميني.
قلت: ابتعد عني انا لا اريدك ايها الخائن، انا اكرهك.
قال وهو يبكي بحرقه: لكن انا احبك.
قلت وانا ادفعه بقوه: وانا اكرهك اكرهك ايها الحقير، اتركني وشأني ارجوك.
امسك بمعصماي برقه ثم قال: نينا انا احبك، ولن استطيع ان افترق عنك، نينا انا لم اقبلها بل هى من قبلتني.
قلت: شششششش، كفا مبررات سخيفه انا لن اصدقك بعد الان.
ثم افلت معصماي وذهبت.
نزل هو على ركبتيه وظل يبكي وانا كنت ابكي ايضا، وفي ذلك اليوم ذهبت الى المنزل وظللت جالسه بغرفتي لا اكل ولا اتحدث مع احد، وانتهت علاقتي بجونغكوك ولم اراه مجددا من ذلك اليوم.
وبعد ان تذكرت كل شئ قلت: انا اتذكرك ايها الخائن الحقير، ماذا تريد مني ها اتركني وشأني.
قال: امازلتي تصدقين انني قد خنتك حقا؟ نينا انتي لم تعطيني فرصه كي اشرح لك، اقسم انني لم اقبلها في ذلك اليوم، ولم اخونك معها ولم احب احد غيرك، في ذلك اليوم لم تعطيني فرصه لأشرح لك وانفصلتي عني وذهبتي الى ذلك الحقير الذي يدعى جيمين.
ثم قال بستهزاء: اوه لقد نسيت انه قد توفى، اوه اسفه كثيرا.
قلت وانا ابكي: اسفه جونغكوك سامحني، لقد فهمتك بطريقك خاطئه، انا اسفه انا اسفه سامحني ارجوك.
قال: لا لن اسامحك، وسوف انتقم منك على كل شي فعلتيه بي وعلى اتهامك لي بالخيانه من دون ان تفهمي ماذا حدث، سوف اريكي الجحيم نينا.
قلت: لا جونغكوك ارجوك، هيا انا اعرف ان قلبك طيب وسوف تسامحني، هيا فك قيدي ارجوك.
قال: هههههه، انتي تحلمين.
اقترب مني ثم سحب الهاتف من جيبي وقال: ههههه هؤلاء الحمقى نسوا ان يأخذوا الهاتف منك.
ثم نهض ووقف عند الباب وقال: ستبقين هنا حتى تموتين.
اشعر بالتعب كثيرا، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم كثيرا والي اللقاء.
.
.
.
.
.
.
اظن ان البارت هذا طويل كثير كتبت حوالي825 كلمه، ماحدا يجي يقولي البارت قصير😂
لا تبخلوا علي بنجمه وتعليق بليييز.
باي فرولاتي 🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن