هاي فراولاتي 🍓🍓
بعرف اني اتأخرت عليكم كثير بس والله كان عندي اختبار، بس الحمدلله خلصت، وراح كمل لكم القصه.
طولت عليكم، اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي ، انا افتقدكم كثيرا، ولقد اتيت الان لأكمل لكم قصتي، هل انتم مستعدين؟ هيا بنا.
وبعد ان فقدت الوعي حملوني ووضعوني في نفس الغرفه البشعه التي كنت فيها وقيدوني، وبعد نصف ساعه كنت مازلت فاقده الوعي اتى جونغكوك والقى على مياه مثلجه، افقت وكنت سأموت من البرد، نزل الى وقال: بيدو انه لا ينفع معك وجه جونغكوك الطيب.
قلت: ارجوك جونغكوك اخرجني من هنا، انا اعلم انك طيب القلب ولا تحب ان تراني معذبه هكذا، هيا فك قيدي وانا سوف افعل لك ما تريد، حسنا هيا.
ورفعت يدي على امل ان يوافق ويفك قيدي لكن صدمني بقوله: لا، لم اعد جونغكوك الاحمق الذي ينفذ لكي كل ما تأمري به، لم اعد جونغكوك الطيب، لقد قتلتيه بيدك هذه، اتعرفين ماذا حدث لي عندما تركتيني ها، اتعرفين، لقد كنت شبه ميت، لا اكل ولا اشرب ولا اخرج من غرفتي حتى، وفي يوم من الايام قررت ان اسافر حتى ابدأ حياه جديده واستعيد نفسي مجددا حتى اعود وانتقم منك اشد الانتقام، وها انا ذا اصبحت جونغكوك القاسي الذي سوف يعذبك حتى الموت.
انهمرت الدموع من عيني، وكنت ارتجف من البرد وهو ينظر الي بلا رحمه، استقام ثم خرج بدون كلمه، ظللت ابكي وابكي حتى فقدت الوعي، وفي اليوم التالي، اتى الرجل ليجدني مازلت نائمه، وكان لا يعلم انني لست نائمه بل انا فاقده الوعي، اقترب مني ثم قال: ايتها الحمقاء استيقظي.
لكن لم اجيب عليه، ركلني بقدمه في ارجلي وشعر انني لست نائمه، ثم قال بصوت مرتفع: سيدي سيدي، الفتاه لا تستيقظ.
اتى جونغكوك بسرعه وفك قيدي ثم حملني وخرج، وضعني في سيارته ثم وضع يده على جبيني ليجد ان درجه حرارتي مرتفعه للغايه، صعد الى السياره بسرعه وانطلق، وبعد ساعه فتحت اعيني لأجد انني نائمه على سرير جميل في غرفه اجمل وكان الطبيب جالس بجانبي ويفحصني، وكان جونغكوك يقف عند الباب، وكانت تبدو على وجه ملامح القلق الشديد، نظرت الى جونغكوك وقلت: أ... اين انا، وماذا حدث لي؟
قال الطبيب: لا شئ فقط كانت درجه حرارتك مرتفعه، لكن انتي الان بخير، سوف احقنك بالدواء الان حتى تشفي تماما.
اتى جونغكوك وجلس بجانبي وامسك بيدي، حقنني الطبيب بالدواء ثم اصتحبه جونغكوك الى الخارج، نهضت وجلست ثم نظرت الى يدي لاجد ندوبات على معصمي اثر سلاسل الحديد التي كنت مقيده بها، ثم دخل جونغكوك وجلس بجانبي وامسك بيدي مجددا ثم قال: هل انتي بخير؟
انهمرت الدموع من عيني وقلت: لا (شهقة) انا لست بخير.
قال: لا تبكينن.
قلت: اين انا؟
قال: انتي في منزلي.
قلت: لماذا؟
قال وهو بيكي: لانني لا استطيع ان اقسو عليكي، لانني مازلت احبك نينا، حقا مازلت احبك.
عندما رأيته وهو يبكي شعرت ان الذي جالس امامي هو جونغكوك الطيب الذي اعرفه وليس جونغكوك القاسي.
ثم قبل يدي وذهب، مسحت دموعي ثم نهضت ونزلت الى الطابق السفلي ولم اجد جونغكوك، ذهبت الى الباب وحاولت فتحه لكنه كان مغلق، ذهبت الى الغرفه مجددا وجلست على السرير وبدأت في البكاء مجددا، وبعد قليل اتى جونغكوك، دخل لي الغرفه ليجد انني نائمه، اقترب وجلس بجانبي واخذ يداعب شعري ببده،و نزل بيده على خدي وظل يتحسسه، وبعد ذلك ابعد يده عني واستقام ثم قال: نينا هيا انهضي.
اشعر بالتعب الشديد، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ما حدا يقولي البارت قصير😂
لا تبخلوا على بنجمه وتعليق لاني عنجد تعبت فيه.
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Ficção Adolescenteحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...