هاي فراولاتي 🍓🍓
وحشتوني جدا جدا جدا.
اسفه لو اتأخرت.
يلا نكمل الروايه.
استمتعوا 👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير
اعرف انكم متحمسون لتعرفو ماذا حدث،حسنا هيا بنا لأكمل لكم قصتي، هل انتم جاهزون؟
حسنا هيا بنا.
نهضت وجلست بغضب ثم قلت: لماذا اتيت بي الى هنا، ها اتركني وشأني ماذا تريد مني ها.
ثم ازحت الغطاء من فوقي ونزلت من على السرير وكنت سأخرج لكن جونغكوك وقف امامي وقال: الى اين انتي ذاهبه؟
قلت: هذا الشئ لا يعنيك، دعني اذهب.
قال: لا لن تذهبي الى اي مكان.
قلت: ماذا؟ لا يمكنك منعي، من انت لتمنعني؟
قال: انتي ملكي وحدي ومن حقي منعك، لذلك لن تذهبي افهمتي؟
قلت: ملكك؟ انا لست دميتك او عاهره من عاهراتك، انا لست ملكك.
قال بصوت مرتفع: لا انتي ملكي، ملكي لي وحدي اتفهمين، ولن ادعك تذهبي ابدا.
قلت: ماذا تريد مني ها؟ لا تفسد حياتي اكثر ارجوك.
قال: لا تجعليني اريكي وجهي الاخر.
قلت: وماذا ستفعل؟ انا لست خائفه منك.
قال: اتريدين معرفه ماذا سيحدث لك؟
قلت: ههه، لست خائفه منك؟
نظر الى جسدي نظره خبيثه ثم قال مع ابتسامه جانبيه: ستكونين مثل اي عاهره امارس معها.
اتسعت حدقات عيناي وشعرت بالخوف فجأه، ظللت ارجع للخلف وهو ظل يقترب مني ويقول: هههه، اراكي خائفه ها.
ظللت اتراجع حتى سقطت على السرير، وهو كان قريب مني للغايه ابعدته بيدي قليلا وقلت: ابتعد عني.
قال: لا.
قلت: ابتعد ارجوك.
قال: اذا اوعديني انك لن تذهبي.
قلت: يالك من وغد حقير.
قال: ههههه، يالك من ثرثاره.
قلت: حسنا لن اذهب لن اذهب ابتعد عني.
ابتعد عني ثم قال: احسنتي صغيرتي.
ثم التف وكان يبحث عن هاتفه الذي اخذته دون ان يراني وخبأته حتى ينشغل في البحث عنه واتمكن من الهروب، نهضت بهدوء وخرجت من الغرفه دون ان يراني، ثم ركضت الى باب المنزل وكنت انظر خلفي بخوف، كنت احاول فتح الباب لكنه كان مغلق ثم سمعت صوت اقدام خلفي، نظرت خلفي ولم اجد احدا وعندما نظرت امامي مجددا وجدت جونغكوك يقف امامي ويقول: تؤ تؤ تؤ، الباب مغلق يا عزيزتي، هل تريدين المساعدة؟
قلت: جونغكوك ارجوك دعني اذهب الي تايهيونغ، لقد توفت والدته وكنت انا السبب في هذا، ارجوك دعني اذهب ارجوك.
نظر الى نظره حاده ثم قال بغضب: تايهيونغ ها؟ اعطني هاتفي الذي اخذتيه.
ثم قال بصوت مرتفع: هيا اعطني هاتفي.
اخرجت هاتفه من جيبي بخوف ثم اعطيته له، اخذ الهاتف مني بقوه وقال: فلننهي امر هذا الاحمق.
قلت: جونغكوك جونغكوك ماذا ستفعل ها، ماذا ستفعل.
امسكني من معصمي بقوه وسحبني الي الغرفه ثم دفعني على السرير وخرج من الغرفه واغلق الباب خلفه بقوه واقفله بالقفل، ظللت اضرب على الباب بقوه واقول وانا ابكي: جونغكوك اخرجني اخرجني من هنا، جونغكوك، جونغكوك ارجوك لا تفعل له شيئ، جونغكوك اجبني (شهقه) اجبني.
ثم جلست على الارض واسندت ظهري على الباب وظللت ابكي.
خرج جونغكوك من المنزل واغلق الباب خلفه بقوه ثم صعد الي سيارته وانطلع الى تايهيونغ بأقسى سرعه، وعندما وصل نزل من السياره ثم طرق الباب وفتح له تايهيونغ، وفي اللحظه التي فتح فيها تايهيونغ الباب لكمه جونغكوك في وجهه بقوه لدرجة انه سقط على الارض، دخل جونغكوك وظل يلكمه بقوه ثم امسكه من قميصه وجعله يقف مجددا، كان وجه تايهيونغ ينزف بكثره، قال جونغكوك وهو ممسك بتايهيونغ من قميصه وقال: لماذا اخبرتها ها لماذا؟
ثم لكمه مجددا وهو يقول: لماذا؟
كان جونغكوك سوف يلكم تايهيونغ مجددا لكن قال تايهيونغ: اتريد ان تقتلني ها؟ حسنا اقتلني اقتلني لم اعد اخاف على شئ، كنت اخاف على امي وها هى قد ماتت، كنت اخاف على ابي وها انت قد القيت به في السجن بالورق الذي معك، لم يتبقى من عائلتي سواي لذلك اقتلني اقتلني ذلك افضل، اقتلني فحسب.
قال جونغكوك: اتعلم، انا لن اقتلك لن ادعك تستريح، ولن اذهب بنفسي الى السجن بسبب وغد مثلك.
ثم تركه جونغكوك واستدار لكي يخرج لكن وقف فجأه لان تايهيونغ قال: ههههه، جبان.
التف جونغكوك ولكم تايهيونغ لكمه قويه جعلته يفقد وعيه، ثم خرج واغلق الباب، صعد الى السياره مجددا وعاد الى المنزل، سمعت صوت الباب وهو يغلق بقوه، نهضت وظللت اضرب على الباب بقوه واقول: هل اتيت ايها الوغد، اخرجني من هنا افتح هذا الباب اللعين، جونغكوك اخرجني ارجوك اخرجني.
فتح الباب ثم قال: اخرجي.
رأيت الكثير من الدماء على قميصه، قلت: جونغكوك ما هذه الدما؟ ماذا فعلت.... ماذا فعلت به، هل قتلته ها هل قتلته؟
لم يجيب على سؤالي، ظللت اضربه على صدره بكفاي وانا اقول: ماذا فعلت ماذا فعلت اجبني.
ولكن فجأه بدأ بالبكاء الشديد وظل يقول بصوت مرتفع للغايه: لماذا تفعلون بي هكذا لماذا، لماذا انا مكروه هكذا، هل انا وحش مخيف ام ماذا، لست الانسان الوحيد الذي فعل شئ خاطئ انا لست بشيطان نينا ولا انتي ملاك.
ربتت على كتفه برفق وقلت: جونغكوك اهدأ اهدأ.
ابعد يدي عنه بعنف وقال: لا تضعي يدك على، ليس لكي شأن بي، انتي كل ما تريدين ان تعرفيه الان ماذا فعلت بتايهيونغ، لا تقلقي لم اقتله لم اقتله هل تشعرين بالراحه الان؟ هيا اخرجي اخرجي واتركيني وشأني.
ثم سقط فاقد الوعي.
جلست بجانبه وقلت: جونغكوك... جونغكوك ماذا بك استيقظ ارجوك جونغكوك.
ولكن لم يجيب على حاولت ايفاقه بالماء ولكن لم يستيقظ ايضا، اخذت هاتفه واتصلت بالطبيب الخاص به وقلت بصراخ: مرحبا ايها الطبيب، ارجوك تعال بسرعه ارجوك جونغكوك فاقد الوعي ولا يجيب على ارجوك ايها الطبيب.
قال: اهدأي اهدأي،انا اتي.
قلت: اسرع ارجوك.
بعد قليل وصل الطبيب وساعدني على حمله ووضعه على السرير، فحصه الطبيب وقال: لقد اصابه انهيار عصبي كاد ان يقتله، من حسن الحظ انه مازال على قيد الحياه.
قلت: ما معنى هذا الكلام؟ هل سيموت؟
قال: لا اقدر ان اقول لك لا، لان حالته ليست مستقره ابدا، من الممكن ان يعيش ومن الممكن ان يموت.
قلت: تقصد انه بين الحياه والموت؟
قال: للأسف نعم.
امسكت برأسي وجلست عل الارض وقلت وانا ابكي: لا ارجوك لا تقول هذا ارجوك.
قال: اسف ولكن هذه هى الحقيقه.
قلت: وماذا علينا ان نفعل حتى يبقى على قد الحياه؟
قال: سوف اضع له المحاليل، ويجب عليكي ان تهتمي به، وارجوكي عندما يستيقظ لا تجعليه يغضب مجددا، ابعدي عنه اي شئ من الممكن ان يغضبه، تجنبي التكلم في شئ يكرهه او يغضبه، واهتمي به جيدا.
قلت: حسنا حسنا سوف افعل كل شئ قلته لي.
ثم اخرج دواء من الحقيبه وقال: وهذا الدواء اعطيه له عندما يستيقظ حسنا؟
قلت: حسنا شكرا لك.
ثم اخذت منه الدواء وقلت: حقا شكرا لك ايها الطبيب.
قال: على الرحب والسعه، المهم لا تنسي ما قلته لك.
قلت: حسنا.
ثم خرج، جلست بجانب جونغكوك وظللت اداعب خصلات شعره واقول وانا ابكي: جونغكوك ارجوك ابقى معي، انا احبك احبك حقا، رغم كل شئ فعلته بي، حقا تبا لقلبي تبا له لانه يحبك بشده، لا تغضب مني ارجوك ها، انت تعلم انني احبك صحيح.
ثم سقطت دمعه من دموعي على خده.
وظللت اتذكر كل شئ قاله الطبيب حتى غفوت.
وفي تمام الساعه السابعة والنصف، فتح جونغكوك اعينه وقال بصوت مبحوح: نينا.
اشعر بالتعب كثيرا، سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى البارت يعجبكم.
اسفه على السحبه.
ماحدا يقولي البارت قصير لاني كتبت 1135 كلمه.
لا تبخلو على بنجمه وتعليق لاني بجد تعبت فيه💔
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...