كيفكم فراولاتي 🍓🍓
اتمنى تتفاعلوا.
استمتعوا بالروايه.
باي فرولاتي.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، هل انتم جاهزين لنكمل الروايه، حسنا هيا بنا.
استيقظت في اليوم الثاني ونظرت في كل انحاء الغرفه لأجد امي نائمه على الاريكه التي امام سريري نهضت لأجد يدي اليسرى مازلات مقيده في السرير، شددت يدي بقوه لكن بلا جدوه، كنت لا اريد ان ايقظ امي لانني كنت افكر في الهروب من المستشفي، كنت احاول فك قيدي بكل ما امتلك من قوه، لكن للأسف فشلت، كنت مثل المدمنون الذين يريدون المخدرات، وبعد قليل دخلت الممرضه ووقفت بجانبي لتفك قيدي، نظرت لها وقلت: ان لم تتركوني ارحل ستذهبون جميعكم الى الجحيم.
لم تهتم لي وفكت قيدي ورحلت، وسرعان ما نهضت من على السرير وذهبت الى شرفة الغرفه، وكنت افكر في الانتحار، لانني كنت اشعر انه الدواء الوحيد لكل اوجاعي، وضعت قدمي فوق السور ووقفت عليه، وكنت على وشك ان اسقط لكن امسكت بي امي عند اخر لحظه وكانت تصرخ وتقول: ساعدوني، ساعدوني، ابنتي ستموت اريد المساعده ساعدوني.
دخل الطبيب والممرضون بسرعه وحملوني وانزلوني من فوق السور، وضعوني على السرير وقيدو يدي وقدماي مجددا، جلست امي بجانبي وقالت وهى تبكي: لماذا نينا، لماذا ابنتي، اتريدين ان تتركيني وترحلين؟ لماذا عزيزتي (شهقه) لماذا، انت هى ابنتي الوحيده (شهقه) لماذا تريدين ان تتركيني، لماذا.
كنت صامته ولم اتحدث.
قالت: اجيبي على (شهقه) اجيبي على نينا، ارجوكي لا تجعليني اقلق عليك.
قلت: اريد ان اخرج من هذا المكان اللعين، اريد ان اذهب الي المنزل.
قالت: حسنا حسنا نينا سوف نذهب الى المنزل.
نظرت لها وقلت: ماذا نينا، انا لست نينا يا من تدعين انك امي.
وبعد هذه الجمله بكت امي بحرقه وقهر، وخرجت من الغرفه لتخبر الطبيب انني اريد ان اخرج، وبعد قليل دخلت الممرضه وفكت قيدي ورحلت ثم دخلت امي وجلست بجانبي وقالت: هيا بنا نينا.
لم اجيب عليها، وكنت اشعر انني بمتاهه، لوحت امي بيداها امام وجهي وقالت: نينا نينا.
نظرت لها بفزع وقلت: ماذا تريدين؟
قالت: الطبيب سمح لكي بأن تخرجي، هيا بنا.
قلت: ههههه اتظنين انني كنت انتظر موافقته هههههه، حتى لو لم يوافق كنت سوف اخرج في اي وقت اريده.
قالت: حسنا حسنا هيا بنا.
نهضت وخرجنا من المستشفى وكان ابي ينتظرنا في السياره بالخارج، وقفت امام باب السياره ولم اصعد، نظرت الي امي وقالت: ماذا بكي نينا، اصعدي الى السياره.
وبعد تردد شديد صعدت الى السياره، طوال الطريق كان ابي يتحدث الي وانا ناظره من النافذه ولا اجيب عليه،
حتى وصلنا الى المنزل، نزلنا من السياره ودخلنا الى المنزل، كنت اتذكر المنزل قليلا واتذكر اين هى غرفتي، صعدت الى غرفتي ونظرت في جميع اركانها وقلت: هذه الغرفه ليست غريبه علي،اشعر انني اتذكرها.
لكن هذا لا يمنع انني كنت افكر في الانتحار مجددا، بدلت ملابسي ثم لمحت صندوق صغير لامع تحت سريري، ذهبت الى السرير و التقت الصندوق من تحت السرير و فتحته، ووجدت الكثير من الاكسسوارات، اخرجت كل هذه الاكسسوارات من الصندوق ووجدت صوره مقلوبه في الصندوق، امسكت الصوه ونظرت بها لأجد ان من في هذه الصوره هو جيمين، انهمرت الدموع من عيني مثل المطر الغزير، سقط الصندوق من يدي ثم نزلت على ركبتي وظللت ابكي واقول: لماذا تركتني وذهبت لماذا (شهقه) لماذا تركتني وحدي في هذه الحياه (شهقه) القاسيه، عد الي ارجوك عد انا احتاجك (شهقه) حقا احتاجك كثيرا.
وضعت الصوره على صدري وظللت ابكي بحرقه، سمعت امي صوت بكائي وصعدت الي، وجلست بجانبي على الارض وعانقتني، كانت تقول: انسيه نينا، انسيه.
شعرت بحنان غريب جعلني اعانقها واقول: لقد تركني (شهقه) لقد تركني يا امي (شهقه) لقد تركني ورحل.
قالت: لقد ذهب الى مكان افضل من هنا نينا، ارجوكي لا تبكين.
امسكت امي بوجهي ومسحت دموعي من على وجهي وقالت: لا تبكين عزيزتي اتفقنا.
رسمت ابتسامه مزيفه على وجهي وقلت: اتفقنا.
ابتسمت لي وقالت: احسنتي حبيبتي، هيا انهضي واغسلي وجهك وتعالي كي تتناولين طعامك.
اومئت لها برأسي، وقلت: حسنا.
نزلت امي وانا ذهبت الي المرحاض وغسلت وجهي ثم خرجت من غرفتي، ووقفت امام السلم ثم فكرت في الانتحار مجددا، ثم تقدمت واسقط نفسي من على السلم، وكان اخر شئ رأيته قبل ان افقد الوعي كانت امي وابي وهما يرقدان نحوي.
يجب على ان اذهب الان، وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم، والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى تكون عجبتكم، بلييز اذا عجبتكم لا تبخلوا علي بالتصويت 💞💞
باي فرولاتي🍓🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...