ƤÃŘŤ (33)

15.1K 478 256
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه تأخرت عليكم بس والله انا مشغوله اوي الفتره دي اكثر من اي وقت.
شكرا على انتظاركم وتشجيعكم لي ❤❤
طولت عليكم.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعو👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ انا حقا اشتقت لكم كثيرا، اعلم انني تأخرت عليكم، انا اسفه، لقد جئت اليوم لاكمل لكم قصتي واعلم انكم متحمسون للغايه، هل انتم مستعدون؟ حسنا هيا بنا.
نظرت الى تايهيونغ وقلت: تايهيونغ ماذا حدث؟ ماذا فعلت لها؟
قال: نينا هذه الفتاه حقا مجنونه، انا لم افعل لها شئ اقسم انني لم افعل لها شئ.
نظرت يونا الى تايهيونغ وقالت: توقف عن الكذب.
ثم نظرت لي وقالت: لا تصدقيه نينا انه يكذب.
قلت: لنفترض انه يكذب اذا اخبريني انتي ماذا حدث؟
قالت: تعالي، اجلسي وسوف اشرح لك.
دخلت ثم جلست وجلست يونا بجانبي وقالت: تايهيونغ يضع يده على جسدي.
قال تايهيونغ بصراخ: ايتها الكاذبه انا لم افعل هذا الشئ، نينا دعيني اشرح لك.
قلت: تايهيونغ ماذا فعلت؟
قال: انا كنت نائم وعندما استيقظت وجتها جالسه وتبكي بدون سبب، وانا عانقتها حتى اخفف عنها وبعدما توقفت عن البكاء دفعتني وظلت تصرخ بوجهي، حقا مجنونه.
انفجرت ضحكا وقلت: ههههه يونا يونا، هل كل هذا البكاء والصراخ لانه عانقك؟
قال: ارأيتي كم هى مجنونه.
قالت: اصمت انت، نعم نينا انا لا احب ان يعانقني احدا وخصوصا ان كان فتى.
قلت: يونا، هو لم يقصد شئ بهذا العناق هو فقد كان يريد ان يخفف عنك، يجب ان تشكرينه وليس ان تصرخي بوجهه.
قالت بغضب: حسنا، شكرا سيد تايهيونغ.
قال: ما هذا الاسلوب.
قلت: كفاكم، ارجوكم توقفو عن المشاجره، لماذا لا تعيشون حياتكم لماذا كل دقيقه تتشاجرون.
قال: نينا انا لم اتشاجر معها، هى من يفتعل المشاكل بدون اي سبب.
قالت: افتعل المشاكل ها؟
قلت: يونا اهدأي، كلام تايهيونغ صحيح.
قالت: نينا انتي معه؟ حسنا شكرا لك.
ثم نهضت وصعدت الي الغرفه واغلقت الباب.
قال: لماذا تفعل هذا؟
قلت: لا اعلم.
قال: اعتقد انها غاضبه مني.
قلت: لا تايهيونغ، هى فقد عقلها صغير للغايه.
قال: نينا يجب ان لا نتركها هكذا، يجب ان اعتذرلها، لم يكن يجب ان اعانقها بدون موافقتها، لكنني حقا كنت اريد ان اجعلها سعيده لم اكن اقصد اي شي من الذي تفكر فيه.
قلت: اعلم تايهيونغ، لست انت المخطأ.
قال: حسنا، انا سوف اصعد لها.
قلت: وانا ايضا انتظر.
صعدت انا وتايهيونغ الى الغرفه ثم طرقت الباب وقلت: يونا يجب ان نتحدث قليلا.
قالت وهى تبكي: نينا (شهقه) لا اريد ان اتحدث، اريد ان اكون بمفردي.
قال: يونا ارجوكي افتحي لنا، انتي غاضبه مني صحيح؟
قالت: لست غاضبه من احد.
قلت: يونا لا تعقدي الامور اكثر، ارجوك افتحي لنا.
قالت: نينا ارجوكي اتركوني بمفردي الان.
قال تايهيونغ بصوت منخفض: نينا لدي فكره.
قلت: ماهى؟
قال: انا لاحظت انها تأكل الشكولاتة كثيرا.
قلت: نعم انها تعشق الشكولاتة.
قال: حسنا انظري ماذا سأفعل، سوف اجعلها تخرج في الحال.
قلت: حسنا ارني.
قال: احم احم، يونا.
قالت: ماذا تريد؟
قلت: اتتذكرين ليلة امس عندما طلبت منك ان تعطيني قطعه من الشكولاتة وانتي رفضتي؟
توقفت عن البكاء فجأه وقالت: نعم اتذكر.
قال: حسنا ان لم تخرجي الان سوف اتناولها كلها.
كنت انظر الي تايهيونغ نظره معناها لا تحاول، لانني كنت واثقه انها لن تخرج ولكنني تفاجأت عندما وجدتها فتحت الباب فجأه وامسكت تايهيونغ من قميصه وقالت: اياك وان تقترب من الشكولاتة خاصتي.
انفجرت انا وتايهيونغ ضحكا، ثم قلت: خرجتي فقد من اجل الشكولاتة، هههههه.
قالت: هل هذا فخ لكي اخرج صحيح؟
قال: هههههه، نعم.
تركت يونا قميص تايهيونغ بغضب ثم دخلت الغرفه مجددا وكانت على وشك ان تغلق الباب لكن تايهيونغ منعها ودخلنا خلفها، جلست على السرير وجلست انا بجانبها وقلت: يونا لماذا انتي غاضبه هكذا؟ هل انتي غاضبه مني او من تايهيونغ؟
لم تجيب لكن فقد نظرت الى تايهيونغ، نزل تايهيونغ على ركبتيه امامها وقال: انا اسف يونا لم يكن يجب ان افعل هذا، لكنني حقا لم اقصد اي شئ، انا اسف لن اقترب منك مجددا، اتمنى ان تسامحيني.
قلت: تايهيونغ ما الذي تفعله ايها الاحمق؟
قال: اصمتي نينا.
رفعت يونا تايهيونغ من على الارض وجعلته يقف مجددا ثم وقفت امامه وقالت: انا اسامحك تايهيونغ ولست غاضبه منك، نعم انا انزعجت عندما عانقتني لكنني حقا شعرت بالدفء والاطمئنان، اسفه اذا كنت ازعجتك بكلامي او بأسلوبي.
قلت: اخيرا، هذه مرتي الاوله التي لا اراكم تتشاجرون فيها.
ضحكو الاثنان وقال تايهيونغ: اتمنى ان لا نتشاجر مجددا.
قالت: سأحاول من اجلك.
قلت: اوه يونا، اراكي اصبحتي عاطفيه فجأه، هههه.
قالت: انا، انا لست عاطفيه، ياربي ما الذي فعلته.
خجلت يونا ووضت يداها على وجهها، قلت: يونا لا داعي للخجل.
قالت: انتي من تجعليني اخجل نينا.
قلت: ههههه، لا تخجلي، هيا بدلو ملابسكم لانكم سوف تذهبون معي الي مكان ما.
قالت: حقا؟
قلت: نعم.
قال: لكن الي اين نينا.
قلت: لا تسأل وهيا اذهب وبدل ملابسك.
قال: هههه، حسنا.
ذهبو وبدلو ملابسهم ثم خرجنا، جلسنا على النهر قليلا ثم اشترينا المثلجات وجلسنا نتناولها، وبعد ذلك ذهبنا الي المقهى ومن ثم ذهبنا الي مدينة الملاهي، ثم عدنا وجلسنا على النهر مجددا، كنا نتحدث قليلا وفجأه اسندت يونا رأسها على كتف تايهيونغ وعانقت زراعه مثل الاطفال، نظرنا لها بدهشه، وقلت: وه، يونا ما هذا التغيير المفاجأ؟
ولكن يونا لم تجيب، نهضت لأرى ماذا بها ولكن وجدتها نائمه، قال: نينا ماذا بها؟
قلت: شششش، انها نائمه.
قال: ماذا، نائمه؟
قلت بصوت منخفض: نعم، اوه يا الاهي تبدو مثل الاطفال، هههههه.
قال: حقا، اريد ان اراها لكن لن استطيع.
قلت: انتظر سوف التقت لها صوره.
اخرجت هاتفي والتقط لها صوره وحقا كانت رائعه للغايه، اعطيت الهاتف لتايهيونغ وقلت: انظر كم هى جميله وهى نائمه.
قال: نعم جميله للغايه.
قلت: نعم.
قال: نينا اريد تقبيلها، ههههه.
قلت: اصمت تايهيونغ، اذا كانت مستيقظه وسمعتك لكانت قتلتك، هههه.
قال: هههه، نعم نعم سوف تقتلني، حسنا والان ماذا سنفعل؟
قلت: لا اعلم، لكن يجب ان نعود الى المنزل الوقت اصبح متأخر.
قال: نعم متأخر للغايه.
قلت: انتظر سوف احاول ان اجعلها تستيقظ.
اخذت اربت على كتف يونا واقول: يونا يونا استيقظي.
عبست وعقدت حاجبيها وقالت بغصب: امممم.
ثم دفنت وجهها في زراع تايهيونغ.
ضحك تايهيونغ بخفه وقال: ههههه، لن تستيقظ.
حاولت مرارا وتكرارا ان اجعلها تستيقظ لكن بلا جدوه، قلت: ليس امامنا الا حل واحد.
قال: وما هو؟
قلت: ان تحملها.
قال: احملها؟ اذا علمت انني حملتها سوف تقتلني بحق.
قلت: ومن اين ستعلم؟
قال: لا اعلم.
قلت: وهل امامك حل اخر؟
قال: لا.
قلت: حسنا احملها واصمت.
قال: حسنا.
حمل تايهيونغ يونا وذهبنا الى المنزل ثم صعدنا الى الغرفه ووضع تايهيونغ يونا على السرير ثم اغلق الباب ونزلنا، قلت: هيا تايهيونغ اذهب انت لتنام وانا سوف اعود الى المنزل.
قال: انتظري سأوصلك.
قلت: لا لا، لا داعي تايهيونغ، الى اللقاء.
قال: الي اللقاء نينا.
ذهبت الى المنزل وعندما فتحت الباب وجدت الضوء مغلق، قلت: اين جونغكوك؟ لماذا لم يعود حتى الان؟ لقد اشتقت له حقا.
اشعلت الضوء لأجد زينه بكل مكان بالمنزل وهدايا كثيره بكل مكان، قلت: وااااااو.
ثم شعرت بيد تحاوطني من الخلف وسمعت صوت دافئ يقول: لقد انتظرتك طوال اليوم.
قلت: وه، كيف علمت انه اليوم؟
اشعر بالتعب الشديد، سوف اذهب الان وغدا سوف اعود واكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى يعجبكم البارت.
ماحدا يقولي البارت قصير لاني كتبت حوالي1149 كلمه.
ماتبخلو على بنجمه وتعليق لاني عنجد تعبت فيه.
اسفه على السحبه.
بحبكم كثير.
باي فراولاتي🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن