هاي فراولاتي🍓🍓
اسفه اني اتأخىرت عليكم.
راح يكون في شوية كليمات منحرفه، يلا نبدأ.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، اقتربوا كي اعانقكم، انا افتقدكم كثيرا، لقد حان الوقت لأكمل لكم قصتي، هيا بنا.
لم اعرف ماذا سأقول، كنت اشعر بالتوتر الشديد، لم اقل شئ لانني لم اجد شئ لأقوله، لكن قال هو: اتعرفين ماهو اكثر شئ اكره؟ الكذب، وانا اعلم انك تكذبين ولا تقولين الحقيقه لكن سأسامحك لانني مازلت احبك للغايه.
ثم وضع يده على صدري واخذ يشتم رائحه عنقي وخلف اذني ثم دفن وجهه في عنقي، شعرت بالقشعريره وقلت: ماذا تريد؟
قال: جسدك مثير للغايه، وارغب في مضاجعتك.
وبعد ان سمعت هذه الجمله، نهضت بسرعه ودفعته بقوه وانا اقول: ابتعد عني، ابتعد عني ايها المنحرف.
ثم نزلت من على السرير ورقدت الى المرحاض واغلقت الباب خلفي، واحكمت اغلاقه حتى لا يستطيع الدخول، سمعته يضحك بصوت مرتفع ويقول: هههههه، يالك من جبانه، ههههه جميع الفتيات يتمنون نظره مني وانتي تهربين؟ ههههه حمقاء لكنني اعشقك.
جلست على الارض واسندت ظهري على الباب وكنت ارتجف خوفا من ان يفتح الباب، وقف امام الباب وقال: لا تتصرفي مثل الاطفال واخرجي، كفاكي طفوليه.
قلت: لن اخرج وافعل ما تشأء.
قال: نينا اخرجي.
قلت: لا.
قال: اتعتقدين ان هذا الباب اللعين الذي بيني وبينك سوف يحميكي مني، هههههه اخرجي.
اتسعت حدقات عيناي، وبعد ان كنت اشعر بالأطمئنان شعرت بالخوف الشديد، ولم اجيب عليه، قال: لأخر مره سأقولها، اخرجي.
قلت: لماذا لا يمكنني ان اظل بمفردي، لا اريد ان اكون مع احد اتركني وشأني ارجوك.
قال: حسنا اخرجي واجلسي في الغرفه وانا سوف اخرج، هل هذا جيد؟
قلت: حسنا اخرج اولا.
قال: نينا انا لا امزح معك.
قلت: وانا ايضا.
قال: حسنا اخرجي.
قلت: لن اخرج قبل ان تذهب.
قال: اوف اللعنه، حسنا سوف اذهب اولا.
ثم سمعت صوت الباب وهو يغلق فشعرت بالأمان ونهضت ثم فتحت الباب بتردد، خرجت من المرحاض ووقفت امام السرير وكنت اتأكد من انه ليس في الغرفه، لكن سمعت صوت يأتي من خلفي، التفت لأجده يقف امامي مباشرة ويقول: اشتقت لك.
صرخت بصوت مرتفع لكن هو دفعني بقوه على السرير واعتلاني، ظللت اصرخ واحاول ابعاده عني لاكن لم استطيع، قلت وانا ابكي: جونغكوك ارجوك لا تفعل لي شئ (شهقه)، ارجوك جونغكوك اتركني وشأني، ارجوك (شهقه) لا تفعل شئ ارجوك.
ظل يضحك ببرود وقال: اعتقد انك عرفتي ما الذي يمكنني فعله بك، وحتى لا افعل لك شيئا لدي شرط.
قلت: حسنا ماهو؟
قال: لا تعصي اوامري ابدا، اي شئ اطلبوا منك تفعليه بدون مناقشه والا (ستكونين عاهرتي وسأكون انا الدادي خاصتك) افهمتي؟
قلت بخوف: نعم، فهمت فهمت، حسنا ابتعد.
قال: لا تأمريني بشئ، انا سوف ابتعد عندما اريد ان ابتعد اتسمعين؟
قلت: حسنا حسنا.
استقام وابتعد عني ثم قال: سوف اذهب الان لكن سوف اعود لك ثانيا، الى اللقاء عزيزتي.
ثم استدار وخرج، بصقت عليه وقلت: اذهب ايها الاحمق المنحرف.
ومن حسن حظي انه كان قد خرج ولم يسمعني، نهضت وجلست تحت الغطاء واخفيت جسدي ووجهي الا عيناي، كنت ابدو مثل الاطفال ههههه،
حاولت ان انام كي لا اراه مجددا، لكن لم استطيع، نزلت الى الطابق السفلي ولم اجده في المنزل، ورغم هذا شعرت بالخوف الشديد، لا اعرف لماذا، جلست على الاريكه وكنت شارده في تفكيري لكن قاطق تفكيري صوت شخص يقول: اتريدين ان تأكلي شيئا سيدتي؟
فزعت لدرجه انني صرخت بقوه، التفت فجأه لأجد انها الخادمه، نظرت لها بغضب وقلت: لقد افزعتيني، كاد قلبي ان يقف.
قالت: اسفه سيدتي لكن السيد جونغكوك هو من امرني بذلك.
قلت: واين هو السيد لعنه.
فجأه ظهرت ملامح القلق على وجه الخادمه وكانت تنظر خلفي، شعرت بالخوف الشديد وقلت: ماذا، ماذا هناك، هل هناك شئ خلفي؟
كنت اشعر بحرارة تأتي من خلفي، التفت بخوف لأجد جونغكوك خلفي، صرخت بكل قوتي لدرجه انه كان سوف يفقد سمعه، وضع يداه على اذنه ثم وضعها على فمي وقال: وفري صراخك عزيزتي.
امممم، انا اريد النوم، سوف اذهب الان وغذا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقولي البارت قصير كتبت حوالي 646 كلمه😂
لاتبخلوا على بنجمه وتعليق لاني عنجد تعبت فيه💔
احبكم كثيرا.
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...