ƤÃŘŤ (24)

20K 609 267
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه على التأخير بس كنت مشغوله كثير.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، هيا هيا اقتربوا كي اعانقكم، حقا انا افتقدكم كثيرا، حسنا انا اعلم انكم الان متشوقين لتعرفوا ماذا حدث، حسنا هيا بنا.
خلعت السماعات ورقدت نحوه ثم جلست بجانبه بسرعه، فزع ونظر الي وهو يخلغ السماعات وقال: اششش، ماذا بك؟
قلت: اشتقت لك.
قال: اوه، هل تايهيونغ بخير؟
قلت: تايهيونغ؟ جونغكوك لماذا تسأل؟
قال: هههه، اليس هو حبيبك الوسيم الذي اخذ مكاني في قلبك يجب على ان اسألك عليه، هل تحظوا بوقت ممتع مع بعضكم؟
ثم وضع السماعات مجددا ونظر امامه.
قلت: جونغكوك ما الذي تقوله؟ تايهيونغ ليس حبيبي اخلع هذه السماعات وانظر لي.
ثم خلعت السماعات من اذنه بغضب والقيتها على الارض وكنت على وشك البكاء، نظر الى بغضب وقال: ماذا هذا الذي فعلتيه؟
قلت واعيني مليئه بالدموع: جونغكوك اسمعني من فضلك، تايهيونغ ليس حبيبي ولم يأخذ مكانك بقلبي ولا احد يجرأ ان يأخذه، انت هو حبيبي جونغكوك انا احبك انت انت افهم ارجوك.
نظر الى وابتسم ابتسامه لطيفه ثم قبلني قبله صغيره على خدي وتركني وذهب، قلت: ما هذا جونغكوك؟ جونغكوك انتظر ماذا عن السماعات؟
التقت السماعات من على الارض وذهبت خلفه، كنت ارقد خلفه حتى اقتربت منه ثم قفزت على ظهره حتى يحملني وقلت: احملني والا سوف اسقط.
حملني على ظهره ثم ضحك بخفه، قلت: هل سامحتني الان؟
قال: نعم صغيرتي.
قبلته قبله صغيره على عنقه وقلت: احبك جونغكوك.
قال وهو يضحك: ههههه، وانا اعشقك ايتها الشقيه.
قلت: لكن صغيرتك الشقيه غاضبه منك.
قال: لماذا صغيرتي؟
شدت شعره وقلت: لانك لم تجيب على اتصالاتي وعندما اجبت عاملتني ببرود، انا غاضبه منك انا غاضبه منك.
وظللت اشد شعره واتصرف مثل الاطفال.
قال: اه... اه اسف صغيرتي اه اسف، هل يمكنك ترك شعري؟
تركت شعره ثم قلت: هههه اسفه، هل آلمتك عزيزي؟
قال: نعم، كثيرا.
قلت: اوه، اسفه كثيرا.
ثم ظللت اربت على رأسه قال: ههههه امزح امزح معك صغيرتي.
قلت: ايها المخادع.
وظل هو يضحك، اسندت رأسي على كتفه من الخلف ووضعت يدي على صدره حتى لا اسقط ثم عانقته من الخلف بقوه وقلت: لا تعاملني بهذا البرود والقسوه مجددا حسنا؟
قال: لكنني عندما اراكي مع تايهيونغ هذا اشتعل غضبا لانني احبك واغار عليك كثيرا.
قلت: وانا ايضا احبك واغار عليك لكن لا تعاملني هكذا مجددا.
قال: حسنا صغيرتي، الى اين تريدين ان تذهبي؟
قلت: الى اي مكان معك.
قال: هههه، حسنا فلنذهب الى المقهى.
قلت: حسنا دادي.
قال: دادي؟!
قلت: نعم دادي.
قال: انتي تثيريني يا صغيرة دادي!
ضحكت بخفه ثم قلت: حسنا هيا اذهب.
قال: حسنا صغيرتي.
ثم ذهبنا الى المقهى وجلسنا، واتى النادل واخذ طلباتنا ثم ذهب، امسكت بيد جونغكوك وقلت: جونغكوك.
قال: نعم صغيرتي.
قلت: اريدك ان تتخل لو انني تركتك وذهبت الى تايهيونغ ماذا ستفعل؟
قال: بمجرد ان تخيلت هذا اشتعلت غضبا.
قلت: ماذا ستفعل جونغكوك؟
قال: اتريدين ان تعرفي حقا؟
قلت: نعم.
قال: سأقتلك واقتله.
قلت: يا ألاهي!
قال: نينا، هل تفكرين في ان تتركيني وتذهبي له حقا؟
قلت: لا، لا افكر في هذا نهائيا.
قال: حقا؟
قلت: نعم.
اقتربت منه وكنت على وشك تقبيله لكن اتى النادل فجأه وقال: تفضلوا.
قلت: احم احم، شكرا لك.
قال: هل تريدون شئ اخر؟
نظر جونغكوك الى الجدار وقال بصوت منخفض: لقد افسدت اللحظه المفضله لدي.
ضربت كتفي في كتف جونغكوك وقلت: ششش.
قال النادل: عفوا سيدي؟
قلت: لا لا، لا شئ شكرا لك يمكنك الذهاب.
قال: شكرا لك.
ثم ذهب، نظرت الى جونغكوك وقلت: ههههه، كان سوف يكشف امرنا.
قال: وماذا اذا؟
قلت: ماذا اذا ماذا؟
قال: وماذا اذا كشف امرنا؟
قلت: لكان موقف محرجا للغايه.
قال: حقا؟
قلت: نعم، ولكنني حقا كنت اريد تقبيلك.
قال: حسنا لك هذا.
قلت: ما.....
لم استطيع استكمال حديثي لانه سحبني له بقوه وقبلني قبله لطيفه واصبح جميع من في المقهى يشاهدنا، وعندما فصل القبله صفق لنا الجميع، قلت: جونغكوك ما الذي فعلته؟
قال: قبلتك.
كنت اشعر بالاحراج الشديد لذلك اخذت حقيبتي وخرجت، خرج جونغكوك خلفي ثم امسكني من زراعي وقال: نينا ماذا بك؟ لماذا خرجتي؟
قلت: جونغكوك، لقد شعرت بالاحراج الشديد وانت تتصرف وكأنك لم تفعل شئ.
ثم افلت زراعي واكملت سيري، اتى جونغكوك ووقف امامي ثم قال: هل انتي غاضبه من الدادي خاصتك؟
قلت: نعم.
قال: حسنا، هو يقول لك الان انه اسف، هل سوف تسامحينه؟
مع انني كنت محرجه وغاضبه للغايه لكن نظراته وطريقه حديثه معي جعلتني انسي كل شئ، قلت: نعم، اخبره انني اسامحة.
عانقني بقوه ثم حملني ودار بي ثم انزلني، قلت: احبك دادي.
قال: وانا اعشقك صغيره دادي!
احمر وجهي من الخجل وضحكت بلطف، قال: اذا ما رأيك ان نعود الى المقهى؟
قلت: لا لا دعنى نذهب لمكان اخر.
قال: تفضلي اميرتي، تفضلي.
قلت: هههه، لماذا تتصرف هكذا؟
قال: لا تهتمي لا تهتمي، هيا بنا.
ثم ذهبنا الى الحديقه ومن ثم الى المتنزه حتى اصبحت الساعه الثانيه والنصف فجرا، اوصلني جونغكوك بسيارته الى المنزل وقبل ان اخرج من السياره قلت: اليوم كان افضل يوم بحياتي لانني قضيته معك حقا شكرا لك.
قال: لا تشكريني نينا لا يوجد شكر بيننا، كنت اتمنى ان نقضي وقتا اكثر من هذا معا.
قلت: اوه وانا ايضا.
قال: حسنا اذا عدت غدا من العمل مبكرا سوف اتي واخذك لنقضي اليوم بأكمله معا حسنا؟
قلت: حسنا دادي.
قال: هذه الكلمه تثيرني صغيرة دادي.
قلت: ههههه.
ثم اقتربت منه وقبلته وبادلني هو ايضا القبله، ثم فصلنا القبله وقلت: الى اللقاء دادي.
قال: الى اللقاء صغيرة دادي.
ثم فتحت باب السياره ونزلت منها، ظل جونغكوك ينظر الى حتى دخلت الى المنزل ثم ذهب، وعندما دخلت المنزل لم اجد احدا مستيقظا كان جميعهم نائمين، كنت خائفه كثيرا من ان يكون احدا مستيقظ لانهم كانوا سوف يصرخوا على ان علموا انني عدت في وقت متأخر وايضا الاسئله لم تنتهي، اين كنتي؟ مع من كنتي؟ لماذا عدتي في وقت متأخر؟ وكان ليس لي طاقه لكل هذا لانني كنت مرهقه واريد النوم بشده، قلت: اوه هذا افضل.
خلعت حذائي بهدوء حتى لا اصدر صوتا، ثم مشيت على اطراف اصابع قدمي وصعدت الدرج وكنت امر من امام غرفه تايهيونغ وسمعته يقول: تؤ تؤ تؤ، انظر من عاد متأخرا، يا إلاهي.
وضعت يدي فوق فمي بفزع وكان قلبي ينبض بسرعه ولم اعرف ماذا سأفعل.
اشعر بالتعب كثيرا سوف اذهب الان وغدا سوف اعود لأكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى البارت يعجبكم.
ماحدا يقولي البارت قصير لاني كتبت حوالي 1033 كلمه، ويالي راح يقول البارت قصير راح رجعه 500 او 600 وحاجه متل الاول اوكي😂👍
لا تبخلو على بنجمه وتعليق لاني عنجد تعبت فيه.
احبكم كثير❤
باي فراولاتي🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن