هاي فراولاتي 🍓🍓
كيفكم؟ انشاء الله بخير.
اسفه كثير كثير كثير على التأخير 💔
طولت عليكم.
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اشتقت لكم كثيرا كثيرا، اعلم انكم متحمسون لتعرفوا ماذا حدث لذلك جئت اليكم اليوم، هل انتم جاهزون؟ هيا بنا.
قال: لا استطيع ان انسي يوم ميلادك عزيزتي.
كان يوم عيد ميلادي ال 20.
التفت وعانقته بقوه وقلت: حقا شكرا لك عزيزي.
قال: لا تشكريني حبيبتي انا لم افعل شئ، لكن اين كنتي؟
قلت: كنت عند يونا وتايهيونغ، انهم حقا لا يفعلون شئ غير انهم يتشاجرون، اسفه على التأخير حبيبي.
قال: هههههه، حسنا حسنا لا مشكله، هيا لتأكلي الكعكه، ولدي هديه لكي.
قلت: حقا؟ ماهى الهديه؟ اين هى؟
قال: ههههه: اهدأي حبيبتي، تناولي الكعكه اولا وبعد ذلك يوف اعطيكي الهديه.
قلت: حسنا، سأذهب لأبدل ملابسي واعود لك في الحال.
قال: حسنا اسرعي.
صعدت وبدلت ملابسي ثم نزلت الى جونغكوك، قلت: لقد اتيت.
قال: مرحبا بك صغيرتي.
جلست امامه على الطاوله ثم احتفلنا بعيد ميلادي وتناولنا الكعكه وبعد ذلك نهضنا وجلسنا على الاريكه، قلت: والان اين هى هديتي؟
قال: انها هنا، اغمضي اعينك.
قلت: لماذا؟
قال: اغمضي اعينك فحسب.
قلت: حسنا.
ثم اغمضت اعيني.
قال: لا تنظري.
قلت: لم انتظر.
اقترب مني ثم البسني قلاده وقال: والان يمكنك فتح اعينك.
فتحت اعيني ثم نظرت الى القلاده وكانت جميله للغايه، كانت قلاده من الدهب باهظ الثمن على شكل نصف قلب وكان جونغكوك يرتدي النصف الثاني بحيث اذا وضع نصف بجانب الاخر يكتمل القلب، قلت: اوه جونغكوك انها جميله للغايه شكرا لك.
قال: لا تشكريني حبيبتي انتي تستحقي هذا، والان اين هى مكافأتي؟
قلت: لن انسى مكافأتك.
اقتربت منه ثم قبلته قبله جميله، بادلني القبله ثم قال: عيد ميلاد سعيد حبيبتي.
قلت: شكرا لك عزيزي.
كنت اشعر بالنعاس الشديد لذلك نهضنا وصعدنا الى الغرفه ونمنا.
في تمام الساعه ال 9:30...
استيقظت ولم اجد جونغكوك بجانبي، ولكن علمت انه ذهب للعمل، كنت اشعر بألم برقبتي، قلت وانا اضع يدي على رقبتي: ااااه، ماذا بها رقبتي ااااه، يبدو انني نمت بطريقة غير صحيحه.
وفجأه رن هاتفي، وكان المتصل هو تايهيونغ.
قلت: ماذا يريد بهذا الوقت؟
اجبت وقلت: مرحبا تايهيونغ.
قال: مرحبا نينا.
قلت: ماذا هناك؟
قال: لقد استيقظت منذ قليل ولم اجد يونا بغرفتها، بحثت عنها بكل مكان لم اجدها.
قلت: لا تقلق سوف اتصل بها.
قال: لن تجيب عليكي، اتصلت بها كثيرا هاتفها مغلق.
قلت: اوه، لكن اين هى؟
قال: لا اعلم، اشعر انه حدث لها شئ.
قلت: اهدأ اهدأ انا اتيه.
قال: حسنا انا انتظرك.
اغلقت الخط وقلت: يا ترى اين ذهبت هذه؟
نهضت وبدلت ملابسي ثم نزلت الى الطابق السفلي واخذت تفاحه لانني كنت اشعر بالجوع الشديد، اتصلت بجونغكوك لأخبره بأنني سأذهب لهم، اخذت موافقته ثم خرجت، كنت في طريقي اليهم، وعندما وصلت ترقت الباب وفتح لي تايهيونغ، قلت: مرحبا تايهيونغ هل اتت؟
قال: لا لم تأتي، ادخلى نينا.
دخلت وجلست على الاريكه وقلت: لكن الى اين ستذهب هى ليس لها مكان غير هذا.
قال: لا اعلم، نعم صحيح.
قلت: ماذا؟
قال: لدي شئ لكي.
قلت: ما هو؟
قال: انتظري.
ذهب تايهيونغ، ثم عاد مجددا وكان معه صندوق صغير، جلس امامي ثم قال: لقد جلبت هذه لكي ليله امس بعدما ذهبتي، كل عام وانتي بخير نينا.
قلت: اوه تايهيونغ شكرا لك لانك لم تنسى يوم عيد ميلادي.
قال: لا استطيع ان انسى شئ يخصك نينا، هى افتحي الصندوق.
فتحت الصندوق ووجدت فيه الكثير من الحلوى قلت: شكرا لك تايهيونغ انها جميله للغايه.
قال: ابحثي اكثر هناك اشياء اخرى.
وعندما بحثت اكثر وجدت صندوق اخر صغير، قلت: اوه، ما هذا ايضا؟
قال: افتحيه وسوف تعلمين.
فتحت الصندوق لأجد قلاده جميله بها اول حرف من اسمي وهو حرف ال N، قلت: يااااااا، جميله للغايه، لماذا كل هذا تايهيونغ يبدو انها باهظه الثمن.
قال: لا نينا انتي تستحقيها.
ثم نظر الى القلاده التي ارتديها وقال: ههههه، اعجبتني هذه القلاده، هل هذه هديه جونغكوك لكي؟
قلت: نعم لقد جلبها لي امس.
قال: انها جميله للغايه، اتمنى ان تكون اعجبتك هديتي.
قلت: نعم تايهيونغ لقد اعجبتني للغايه شكرا لك.
قال: لا تشكريني نينا.
وضعت القلاده داخل الصندوق مجددا وقلت: يبدو اننا انشغلنا بالهديه ونسينا امر يونا.
قال: نع...
وفجأه دق الباب بقوه.
قلت: من هذا؟
قال: لا اعلم، دقيقه سوف ارى.
ذهب تايهيونغ وفتح الباب ليتفاجأ بيونا تلقي بنفسها بين زراعيه وتبكي بقوه، قال: يو... يونا ماذا بكي؟
نهضت وعانقت يونا وقلت: يونا ماذا حدث لماذا تبكي؟
قالت وهى تبكي بقوه: ان.. ا... ا.. انا.. اري... اريد.....
قال تايهيونغ: يونا اهدأي وتوقفي عن البكاء لاننا لا نستطيع فهم شئ هكذا.
ادخلت يونا واغلقت الباب ثم جلسنا على الاريكه، اخذنا نهدأها ونمسح لها دموعها حتى هدأت قليلا، قلنا: ماذا حدث؟
قالت: لقد كنت اشعر بهذا منذ ان كنت صغيره.
قال: تشعرين بماذا؟
قالت: لقد كنت اشعر ان امي لم تتوفى بل قتلت.
قلت: ماذا؟ قتلت؟
قالت: نعم.
قال: من الذي قتلها ولماذا؟
قالت: ابي هو من قتلها وانا متأكده من هذا.
قلت: وكيف علمتي انها قتلت؟
قالت: لقد ماتت امي وانا ابلغ من العمر 10 اعوام، وعندما ماتت لم اعلم لماذا، كنت صغيره لا افهم شئ من الطب الشرعي، وكنت كلما اسأل ابي لا يقولي سوا كانت مريضه وتوفت، ولكنني منذ هذا اليوم حتى الان وانا اشعر ان امي لم تتوفى بل قتلت، وعندما زاد فضولي وقلقي ذهبت اليوم الى الطب الشرعي واخبرني انها ماتت.... اخبرني ان...
وبدأت يونا بالبكاء مجددا وقالت: اخبرني ان امي ماتت مخنوقه (شهقه) لماذا لماذا؟
جلس تايهيونغ بجانبها وعانقها وهى عانقته وضلت تبكي بحرقه وتقول: لماذا فعلت هذا بها يا ابي لماذا ماذا فعلت لك ها ماذا فعلت حتى تقتلها بهذا الشكل؟
قلت: اهدأي اهدأي يونا، سوف ينال عقابه لا تقلقي.
قالت: لا اريد اي شئ فقط اريد الذهاب الي امي اريد امي اريد ان اعانقها بقوه واقول لها لقد اشتقت لكي يا امي اشتقت لكي كثيرا.
نزلت دموعي وتذكرت والداي اللذين ماتو قبل ان اودعهم، ظللت ابكي واقول: اشعر بك يونا اشعر بكل ما تشعرين به، انه شعور صعب شعور صعب للغايه.
اسندت رأسي على صدر تايهيونغ واصبعنا انا يونا نبكي معا بين زراعيه، قال: توفقوا عن البكاء ارجوكم توفقوا، سوف ابكي انا ايضا هكذا.
قالت: اسفه تايهيونغ لكنني لا استطيع التوقف حقا.
نهضت ومسحت دموعي ثم قلت: نعم يجب ان نتوقف لن يفيدنا البكاء في شئ بل سوف يضرنا اكثر.
جلست بجانب يونا مجددا وربطت على كتفها وقلت: اشعر بكي يونا واعلم انك لا تستطيعين التوقف عن البكاء لكن والدتك الان بمكان افضل من هنا يجب ان تكوني سعيده لأجلها اليس كذالك؟
قالت: نينا لقد حرمت من امي وانا طفله، لقد حرمت من حنانها حقا.
قلت: اعلم اعلم يونا، ولكن نحن عائلتك، اعلم انه من الصعب ان نعوضك عن والدتك لكن نحن نحاول.
قالت: انا حقا احبكم كثيرا لا اعلم ماذا اقول لكم لكل هذا انتم حقا افضل اثنين رأيتهما بحياتي شكرا لكم حقا، واسفه لك تايهيونغ على كل شي فعلته معك انا حقا كنت غبيه وكنت اظنك شخص سئ لكنك اثبتلي عكس ذلك انت حقا شخص حنون وطيب، انا كنت غبيه كثيرا.
قال: اتفهمك يونا لا تعتذري انا لست غاضب منك.
عانقت يونا تايهيونغ بقوه ثم عانقتني انا ايضا وقالت: اتمنى ان اكون معكم حتى اخر يوم بعمري.
قلنا: ونحن ايضا يونا.
توقفت يونا عن البكاء ومسحت دموعها ثم قالت: سوف اصعد لأبدل ملابسي واعود لكم في الحال.
قال: حسنا يونا خذي وقتك.
صعدت يونا وقلت: حقا كيف يفعل والدها هكذا بوالدتها؟
قال: لا اعلم، ليس هناك سبب كافي لكي يقتلها.
قلت: قلبي يؤلمني من اجل يونا.
قال: نعم لقد مرت بأشياء صعبه كثيرا على بشر ان يتحملها مثلك تماما نينا انتي ايضا حياتك كانت سيئه.
قلت: نعم صحيح، لكن كل شئ سوف يصبح على ما يرام.
نزلت يونا وقالت: لقد اتيت، هل تأخرت؟
قلت: لا يونا لم تتأخري ابدا.
ثم اتت وجلست امامنا، جلسنا قليلا وتناولنا الطعام ولعبنا وضحكنا وبعد ساعه تقريبا قلت: يجب ان اذهب الان.
قالت: لماذا نينا ابقي معنا قليلا.
قلت: اسفه للغايه لكن جونغكوك سوف ينزعج مني لذلك يجب ان اذهب.
قالت: حسنا نينا، سوف اشتاق لك كثيرا.
قلت: وانا ايضا يونا، الى اللقاء يونا الى اللقاء تايهيونغ.
قال الاثنين في صوت واحد: الى اللقاء نينا.
خرجت وذهبت الى المنزل ولم يكن جونغكوك بالمنزل، قلت: جونغكوك جونغكوك اين انت؟
ولم يجيب احدا على، قلت: يبدو انه لم يعد بعد.
صعدت وبدلت ملابسي ثم جلست انتظره، لكنه تأخر كثيرا، قلت: لماذا تأخر جونغكوك كل هذا؟ يجب ان اتصل به.
اتصلت بجونغكوك ولكن لم يجيب على، اتصلت مجددا وايضا لم يجيب، قلت: يا ترى ماذا حدث لك جونغكوك؟
وفي تمام الساعه ال 10 ليلا......
اتى جونغكوك واخيرا، ذهبت اليه وظللت اقول: اين كنت؟ لماذا تأخرت؟
قال بضحكه سخيفه: هههه، هكذا.
كانت تفوح منه رائحه الخمر وكان يقول كلام غير مفهوم، قلت: جونغكوك هل انت ثمل؟
قال: نعم.
قلت: لماذا؟
قال: هذا شئ لا يخصك ايتها العاهره.
قلت: عاهره؟
قال: نعم.
قلت: لن احاسبك على كلامك الان لانني اعلم انك ثمل ولا تعلم ماذا تقول.
قال: دقيقه من انتي؟
قلت: انا نينا جونغكوك.
قال: نينا من؟
قلت: نينا حبيبتك، انت لا تعرفني حقا؟
قال: لا انتي مجرد عاهره حقيره رخيصه.
قلت: جونغكوك ماذا تقول؟
قال: لا تنطقي اسمي على لسانك القذر ايتها العاهره.
نزلت دموعي وقلت: لماذا ثملت ها لماذا؟
قال بصوت مرتفع: ليس لكي دخل بهذا.
ثم نظر الى جسدي بقذاره وقال: لماذا انتي مثيره هكذا؟!
قلت: جونغكوك افيق.
قال: ما رأيك في ان نقضي ليله جميله معها؟
قلت: جونغكوك ماذا تقول؟
اقترب مني وامسكني من زراعي بقوه وسحبني له ثم حملني وصعد الى الغرفه ثم خلع ملابسي وملابسه وحدث الشئ الذي لا تتمناه كل فتاه، وبعد ان انتهى استلقى بجانبي وراح في النوم، كنت مصدومه للغايه لم اكن اتوقع منه ان يفعل هذا بي، لقد خاب املي به، نهضت واخذت ارتدي ملابسي وانا ابكي بقوه، كان كل جزء بجسدي يؤلمني بشده، وبعد ان ارتديت ملابسي، هربت من المنزل وذهبت الى تايهيونغ وعندما فتح الباب وجدني ابكي ووجهي مليئ بالندوب والكدمات، قال: نينا ماذا حدث لكي من فعل هذا؟
قلت: جون... جونغكوك...
ثم فقدت الوعي، حملني تايهيونغ ووضعني بالغرفه وتركني انام.
في اليوم التالي.....
استيقظت وحكيت ليونا وتايهيونغ كل شئ حدث معي، قال: كيف يفعل ذلك الوغد الحقير هذا.
قلت: لم اكن اتوقع ان جونغكوك سيفعل هذا بي، لم اكن اتوقع انه سوف يغتصبني.
وظللت ابكي بقوه، قالت يونا: يونا اهدأي نينا ارجوكي.
ثم دق الباب فجأه، قال: سوف أذهب لأرى من هذا.
قلت: تايهيونغ اذا كان جونغكوك اخبره انني لا اريد ان اراه.
نزل تايهيونغ وفتح الباب وكان فعلا جونغكوك.
اشعر بالنعاس الشديد، سوف اذهب الان وغدا سوف اعود واكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.اتمنى ان يعجبكم البارت.
طولت البارت متل ما طلبتو، كتبت حوالي 1701كلمه.
ماحدا يقولي البارت قصير.
اسفه مره ثانيه على التأخير.
بحبكم كثير.
باي فراولاتي 🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Roman pour Adolescentsحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...