هاي فراولاتي 🍓🍓
اسفه على التأخير👍
يلا نكمل الروايه❤
استمتعوا 👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، انا افتقدكم كثيرا، هل تفتقدوني مثلما افتقدكم؟ حسنا هيا بنا لأكمل لكم قصتي.
وبعد ان انهى حديثه قال تايهيونغ: نينا من هذا؟
كان جونغكوك في قمة غضبه والذي اغضبه اكثر ان تايهيونغ كان ممسك بيدي، فصل جونغكوك يدانا عن بعض وامسكني من زراعي بقوه وقال: هل اكل القط لسانك؟ اجيبي على من هذا؟
قلت: انه..... انه تايهيونغ، جارنا.
قال تايهيونغ: من انت، انزل يدك عنها من انت حتى تمسك زراعها بهذه الطريقه.
افلت جونغكوك زراعي وامسك بفك تايهيونغ وقال وهو يضغط على اسنانه: الم تقول لك والدتك ان لا تلمس شئ ليس ملكك، اسمع يا ابن العاهره، ان اقتربت منها مجددا سوف اقتلك انت وعائلتك، اتسمع؟
قلت: جونغكوك توقف ماذاتفعل اتركه، جونغكوك هل جننت؟
افلت جونغكوك فك تايهيونغ والتفت لي ثم صفعني صفعه قويه ادارت وجهي، امسك تايهيونغ جونغكوك من يده بقوه وقال: كيف تجرأ على ان تصفعها امامي ايها الوغد.
نظر له جونغكوك ببرود وافلت يده ثم قال: ههههه، سوف تندم ايها الحقير.
ثم لكمه على وجهه لكمه قويه جعلت تايهيونغ يسقط على الارض وكان سوف يلكمه مجددا الا انني اوقفته وقلت: جونغكوك، كفا ارجوك اتركه اتركه.
التفت لي جونغكوك وامسكني من معصمي بقوه واخذني الى السياره، قال تايهيونغ: الى اين تأخدها ايها الاحمق.
نظرت الى تايهيونغ وقلت: لا تقلق سأكون بخير، لا تخبر ابي وامي بما حدث حسنا؟ وداعا.
ثم وصلنا الى السياره ودفعني جونغكوك الى الداخل واغلق الباب ثم صعد هو الاخر وانطلق، كان يقود بسرعه جنونيه مثل السرعه التي كان يقود بها جيمين في يوم الحادث بل اسرع منها، نظرت له وقلت: جونغكوك، ارجوك ابطئ السرعه سوف نصطدم، ارجوك جونغكوك ابطئ السرعه.
كنت متوقعه انه سوف يبطئ لكنه زاد السرعه اكثر وقال: لا تتحدثي معي، لا اريد ان اسمع صوتك اللعين.
نظرت له وقلت: ارجوك جونغكوك ابطئ ابطئ السرعه سوف نموت.
لم يعيرني اي اهتمام ولم يبطئ السرعه ولو درجه واحده، وبعد قليل وصلنا الى منزله خرجت من السياره وخرج هو ايضا وبعد ذلك دخلنا الى المنزل، وفور دخولنا الى المنزل الصقني بالجدار وحاصر يداي بيده، قلت: جونغكوك د...دعني اشرح لك، انا....
قاطع حديثي بقوله: ششششش، لا اريد ان اسمع اي مبررات.
كان يتحدث معي بصوت منخفض للغايه، قلت: جونغكوك سامحني، سامحن....
قاطع حديثي بقبله ساخنه، كنت اسمع صوت نبضات قلبه بوضوح، بادلته القبله حتى يسامحني ولانني كنت احبه للغايه، وبعد قليل فصلنا القبله لنأخذ انفاسنا، قال بصوت منخفض: احبك.... اسف انني صفعتك لكن انتي تعلمين كم احبك واغار عليك، صحيح.
قلت: نعم جونغكوك وانا ايضا احبك واغار عليك.
حملني واخذ يقبلني ثم صعد بي الى الغرفه، القى بي على السرير وخلع قميصه وظهرت عضلاته البارزه التي تشبه الشوكولاته البيضاء، ثم اعتلاني، قلت: جونغكوك ما الذي تفعله؟
قال: شششششش.
قلت: جونغكوك.
قال: شششش.
قبلني ثم نزل الى عنقي واخذ يشتم عبيري، ثم قبل عنقي، شعرت بالقشعريره ثم شعرت ان جسدي قد تخدر، ثم اخذ يفك ازرار قميصي وخلعه لي، وظهرت حمالة الصدر خاصتي، نظر الى بشهوه ثم اخذ يقبل عنقي بعنف، ظللت اصدر صوت انين وكنت اتأوه، قلت: ااااه جونغكوك ماذا تفعل انت تؤلمني.
جونغكوك: اضع علاماتي على جسدك حتى يعلم تايهيونغ هذا انك ملكي.
وظل يقبل عنقي ويضع علامات الملكيه عليه بعنف، غرزت اظافري بصدره من شده الالم وقلت: اممم، جونغكوك ااااه توقف انت تؤلمني.
نظر الى نظره خبيثه وقال: اوه، احب صوت تأوهك عزيزتي!
وبعد مده طويله من القبل ابعدته عني وقلت: كفا كفا جونغكوك، عنقي يؤلمني.
قال: انتظري قليلا بيبي.
واخذ يقبل عنقي نزولا الى صدري، كان يقبلني بكل عنف ولكن رن هاتفه فجأه، قال: من الاحمق الذي يتصل بي الان؟
استقام وكان غاضب للغايه، ثم ذهب ليجيب على المتصل، نهضت بسرعه وارتديت قميصي ثم ذهبت الى المرحاض، نظرت في المرأه ورأيت العلامات الزرقاء التي على عنقي، قلت وانا اضع يداي علي عنقي: تبا لك جونغكوك، لقد شوهت عنقي، اشش اللعنه.
ظللت قليلا في المرحاض ثم خرجت وذهبت مجددا الى الغرفه لأجد جونغكوك جالس على السرير وممسك بهاتفه، والذي فهمته من ملامح وجهه ان هناك مشكله حدثت، ذهبت وجلست بحانبه ثم قلت: جونغكوك، جونغكوك.
قال: اممم.
قلت: لقد شوهت عنقي بقبلاتك، انظر.
نظر الى عنقي ثم اقترب مني وقبل عنقي مجددا، ضربته على كتفه وقلت: انا اقول لك ان عنقي تشوه وانت تستمر في تقبليه، يالك من احمق.
ضحك بخفه وهو ينظر في هاتفه.
قلت: لماذا تنظر في الهاتف هكذا؟ هل حدث شئ ما؟
جونغكوك: امممم، نعم لقد حدثت مشكله في الشركه.
قلت: ماهى؟
قال: لقد تم سرقه الشحنه الجديده.
قلت: اوه، يا إلاهي.
قال: واذا علم ابي بالأمر سوف يقتلني.
قلت: لماذا؟
قال: لانه كان على ان اكون في الشركه في الوقت الذي رأيتك تتسكعين مع ذلك الاحمق الذي كان معك.
قلت: اوه، انا اسفه انا حقا اسفه.
قال: لا بأس ابي لن يفعل لي شئ سئ، هو سوف يقتلني فحسب.
قلت: ان قتلك سوف اقتل نفسي معك.
قال: ههههه، حسنا، سأوصلك واذهب الى الشركه.
قلت: لا اذهب انت حتى لا تتأخر على العمل وانا سوف اذهب للمنزل بمفردي.
قال: لكن...
قلت: بدون لكن، هيا اذهب.
اقترب مني وقبلني قبله لطيفه ثم ذهب وارتدي قميصه وقال: هيا بنا.
قلت: هيا.
نهضت وخرجنا من المنزل، اوقف لي سياره اجره وانتظرني حتى صعدت الى السياره وودعني وذهب، وبعد قليل...
وصلت الى المنزل، نزلت من السيارة ثم دفعت الاجره ودخلت الى المنزل، خلعت حذائي وكنت اخفي العلامات التي على رقبتي بخصلات شعري، كنت اصعد على الدرج لأذهب الى غرفتي لكن اوقفني تايهيونغ بقوله: نينا انتظري.
ثم رقد نحوي وعانقني بقوه، كدت ان اختنق، فصل العناق ونظر الى وقال: اين كنتي؟ هل انتي بخير ها؟ ماذا فعل لك هذا الاحمق ها ها؟
قلت: تايهيونغ لا تقلق انا بخير.
قال: لا تبدين بخير.
قلت: لا تايهيونغ اقسم انني بخير.
ابعد خصلات شعري عن عنقي ورأى العلامات، قال: ماذا؟ ما هذا نينا؟!
اشعر بالتعب كثيرا سوف اذهب الان وغدا سوف اكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.اتمني البارت يعجبكم.
بعرف انو هاد البارت اقل من اللي قبله بس عادي صح🙂🙂
لا تبخلوا علي بنجمه وتعليق لاني تعبت كثير فيه😭😭
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...