هاي فراولاتي 🍓🍓
اشتقتلكم كثير❤
اسفه على التأخير🥺
اسيبكم مع الروايه.
استمتعوا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، كيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير، لقد حان وقت استكمال القصه، هيا بنا.
نهضت ووقف ثم اشرت بأصبعي نحو الرجل وقلت: هل هذا الرجل هو ابي؟
استدارت السيده وقالت: نعم، والدك متعب قليلا.
قلت: والدي؟ هذا ليس والدي.
قال الرجل: هذه ليست ابنتي، انا لدي ابن واحد فقط، اين تايهيونغ؟
قلت: ماذا؟
وضعت السيده يداها فوق فمه وقالت بصوت خافت: اصمت اصمت، سوف تكشف امرنا.
قالت وانا ابكي بشده: من انتم، ماذا يحدث؟
اتت السيده الى وعانقتني وقالت: بعدما اختفيتي والدك اصبح يتصرف بطريقة غريبه واصبح يثمل كل ليله، لا تخافي حبيبتي.
ثم قبلت جبيني واخذت الرجل معها الى الغرفه، القيت بنفسي على الاريكه وكنت احاول استوعاب ما حدث، كنت مشوشه لا افهم شئ مما يدور حولي، نهضت وذهبت الى المرحاض ثم غلست وجهي وتوقفت عن البكاء ثم خرجت من المرحاض وكنت ذاهبه الى الدرج حتى اصعد الى غرفتي لكن اوقفتني السيده وقالت: عزيزتي انا اشعر بما تشعرين به الان، لكن هناك العديد من الاشياء تغيرت.
قلت: وماذا على ان افعل؟
قالت: لا شئ عزيزتي فقط تأكدي من اننا عائلتك واننا بجانبك مهما حدث، حسنا؟
قلت: حسنا.
اتت الى ثم عانقتني وهى تقول: ها هى صغيرتي الجميله.
فصلت العناق ثم قالت: هيا اذهبي الى النوم، اتمنى لك احلام سعيده.
ثم صعدت الى الغرفه مجددا وصعدت انا ايضا الى غرفتي واغلقت الباب، ثم ذهبت الى الخزانه واخرجت الهاتف وكنت اراسل جونغكوك لكنه كان لا يجيب على رسائلي، قلقت عليه كثيرا وقررت ان اتصل به، اتصلت به لاكنه لا يجيب ايضا، اتصلت مجددا وكنت اقول: اجب اجب جونغكوك.
حتى اجاب وقال: اوه مرحبا.
وكان يبدو من صوته انه كان نائم.
قلت: لماذا لا تجيب على؟
قال: اسف حبيبتي كنت نائم ولم اسمع هاتفي.
قلت: اين انت؟
قال: ما هذه الاسئله؟ هل تشكين انني عند فتاه اخرى؟
قلت: جونغكوك اين انت؟
قال: مازلت في سيارتي بالخارج، لم اتحرك كما وعدتك، ما خطب صوتك هل كنتي تبكين؟
قلت: لا لا، لا شئ.
قال: نينا لا اشعر انك تكذبين، ماذا حدث؟
قلت: لماذا حتى اكذب عليك؟
قال: ان لم تقولين ماذا حدث سوف اتي لك الان.
قلت: جونغكوك صدقني لم يحدث شئ.
قال: نينا سأقولها لأخر مره ان لم تقولي لي الحقيقه سوف اقتلهم.
قلت: حسنا، كان ابي ثمل وكان يقول اشياء غير مفهومه.
قال: اشياء مثل ماذا؟
قلت: انها ليست ابنتي، لدي ابن واحد فقط هكذا، وهذا احذنني كثيرا لهذلك بكيت، ولكن بعد ذلك قالت لي امي انه اصبح يثمل كل ليله منذ غيابي، وانه الان كان ثمل لذلك كان يقول هذا الكلام، وبعد ذلك اصبحت اتفهم الامر، ارأيت انه ليس شئ مهم؟
قال: حسنا.
قلت: سوف اذهب الى النوم الان، حسنا؟
قال: حسنا عزيزتي، احلام سعيده.
قلت: احلام سعيدة جونغكوك.
ثم اغلقت الخط ووضعت الهاتف في الخزانه مجددا واستلقيت على السرير، كنت احدق بسقف الغرفه حتى غفوت، وفي اليوم التالي في تمام الساعه الثانية عشر فتحت اعيني ثم نهضت وذهبت الى المرحاض لأستحم، وبعد ان انتهيت من الاستحمام خرجت وارتديت ملابسي ثم جلست امام المرآه وجففت شعري ثم اخرجت هاتفي من الخزانه واتصلت بجونغكوك لكن لم يجيب علي، اتصلت مجددا ولم يجيب على ايضا، قلت: اوه اللعنه.
ثم ارسلت له رساله كنت اقول بها: جونغكوك لماذا لا تجيب على اتصالاتي، ارجوك عندما ترى هذه الرساله اتصل بي.
ثم وضعت هاتفي في الخزانه مجددا، و بعد ذلك نزلت الى الاسفل لاتناول الافطار، كنت ذاهبه الى المطبخ لكن تزحلقت ووقعت على الارض، اوه لقد وقعت على ظهري لقد تزحلقت بسبب قشرة موزه كانت ملقاه على الارض، وهذا ليس من عادت امي، امي كانت تعشق النظافه، امسكت بظهري وقلت بصراخ: اااااه ظهري، ظهري يؤلمني، من الذي القى بهذه على الارض اااااااااه.
ثم اتى شاب وسيم للغايه وقال: ما الذي حدث؟
قلت: ساعدني على النهوض.
قال: اوه اسف.
ثم امسكني من اسفل ظهري وساعدني على الوقوف.
قلت وانا ممسكه بظهري: من الذي القى بهذه على الارض؟
قال: اقسم انه ليس انا.
قلت: حسنا.....لحظه، من انت؟
قال: انا....انا، انا تايهيونغ صديق جيمين.
شعرت وكأني سمعت هذا الاسم من قبل.
تعريف عن تايهيونغ: هو شاب يبلغ من العمر 20 عام، وهو ابن الرجل والامرأه الذين اعيش معهم والذين يدعون انهم عائلتي، وهو ليس صديق حيمين بل جونغكوك هو الذي اخبر والدته ان يقول لي هذا، هو لطيف ووسم ولكنه منحرف، انتهى التعريف.
قلت: ماذا؟
وقبل ان ينطق بحرف واحده اتت المرأه وعانقته وهى تقول: مرحبا تايهيونغ، لقد اشتقت لك كثيرا.
ثم فصلت العناق ونظرت لي وقالت: هذا هو تايهيونغ صديق جيمين، كنتي تلعبين معه وانتي صغيره، اعتقد انك لا تتذكرينه.
قلت: لا، لا اتذكره.
ثم تركتهم وصعدت مجددا الى غرفتي، اخرجت هاتفي لأجد ان جونغكوك كان يحاول الاتصال بي، اتصلت به واجاب وقال: مرحبا حبيبتي.
قلت: مرحبا، لماذا لا ترد على اتصالاتي؟
قال: اسف حبيبتي كنت مشغول قليلا، هل حدث شئ ما؟
قلت: لا لا، لقد ظهر شخص جديد، يقول انه صديق جيمين، وامي تقول انه كان جارنا منذ الماضي وانني كنت العب معه لكن انا لا اتذكر اي شئ من هذا.
قال: هذا شئ طبيعي نينا، من الممكن انك كنتي صغيره للغايه لذلك لم تتذكريه.
قلت: حسنا، اين انت؟
قال: انا في العمل الان.
قلت: عمل ماذا؟
قال: انسيتي؟ انا ابن اكبر رئيس شركه اغذيه بكوريا.
قلت: الم تكن تدرس في الجامعه؟
قال: لقد تخرجت، وانا الان اعمل مع ابي.
قلت: حسنا، هل انت مشغول الان؟
قال: قليلا، نينا سوف اتحدث معك لاحقا حسنا، الى اللقاء.
ثم اغلق الخط فجأه، وضعت هاتفي في الخزانه مجددا ثم جلست على السرير وامسكت بظهري لانه كان يؤلمني للغايه، ثم طرق احد باب غرفتي، نهضت وفتحت الباب لأجد انه تايهيونغ، تركت الباب وجلست على سريري مجددا، دخل ثم وقف امامي وقال: هل يمكنني الجلوس؟
قلت: تفضل.
جلس بجانبي وقال: هل انتي منزعجه مني؟
قلت: لا، لماذا سأنزعج منك؟
قال: اممم، لانني اتيت الى هنا، اذا كنتي منزعجه من قدومي سأذهب الان.
ثم نهض وكان سوف يخرج الا انني امسكته من معصمه وقلت: ماذا بك، انا لم اقل انني منزعجه منك، اجلس.
جلس مجددا ثم قال: شكرا لك.
ثم لاحظ انني اضع يدي على ظهري واتألم، قال: ماذا بك؟
قلت: ظهري يؤلمني للغايه.
وضع يده على ظهري وظل يتحسسه، ازلت يده من على ظهري وقلت: ههههه ما الذي تفعله؟
قال: احاول تخفيف آلام ظهرك.
قلت: لا لا انا افضل الان.
قال: حقا؟
قلت: نعم.
ثم اتت المرأه وقالت: نينا، تايهيونغ هيا تعالوا لتتناولوا افطاركم.
نهضنا ونزلنا الى الاسفل ثم جلسنا وتناولنا الافطار، وبعد ان انتهيت من تناول الافطار صعدت الى غرفتي وبدلت ملابسي ثم اخذت هاتفي ووضعته في جيبي، ثم نزلت الى الطابق السفلي وكنت سوف اخرج لكن اوقفني تايهيونغ وقال: الي اين انتي ذاهبه؟
قلت: اريد ان استنشق بعض الهواء.
قال: حسنا سوف آتي معك انتظريني.
ثم خرجنا، وكنا نسير في الحديقه ونشرب العصير، كنا نمرح ونضحك ولكن رأنا جونغكوك واتى الينا ثم نظر لي نظره حاده وقال وهو يشير بأصبعه على تايهيونغ: من هذا، ولماذا تتسكعين معه؟
اشعر بالنعاس، سوف اذهب الان وغدا سوف اعود لأكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقول البارت قصير كتبت 1140كلمه😂
لا تبخلوا على بنجمه وتعليق بلييييز🥺
باي فراولاتي🍓🍓
أنت تقرأ
سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈
Teen Fictionحًيَآتٌيَ عٌبًآرهّ عٌنِ آوٌرآقُ مًنِتٌآثًرهّ آنِ عٌشُتٌ عٌمًريَ بًأکْمًلَهّ آحًآوٌلَ جّمًعٌ هّذِهّ آلَآوٌرآقُ لَنِ آسِتٌطِيَعٌ. . . الروايه بها كلام منحرف، يالي ما يحب الانحراف ما يدخل🔞😈 . . . . . اتمنى ان تدعموني. استمتعوا بالروايه. باي فر...