ƤÃŘŤ (23)

19.6K 545 154
                                    

هاي فراولاتي 🍓🍓
كيفكم، انشاء الله بخير❤
اسفه على التأخير🥺
اسيبكم مع الروايه💞
استمتعوا 👍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا اصدقائي، انا افتقدكم كثيرا، هل تفتقدوني مثلما افتقدكم؟ حسنا بالطبع انتم تعرفون انه حان وقت استكمال القصه، حسنا هيا بنا.
قلت: تايهيونغ ماذا تقول؟
كنت احاول النهوض وكنت اقول: توقف عن فعل هذه الاشياء انها تزعجني حقا.
امسكني بقوه حتى لا اتحرك ثم نظر الي نظره خبيثه  وقال: انا لم افعل شئ بعد صغيرتي!
كان ممسك بي بقوه لدرجة انني كنت لا استطيع الحركه ابدا، كان يقترب من شفتاي وكان على وشك ان يقبلني، لم يكن امامي الا خيار واحد حتى اتمكن من الهروب وهو ان اضربه في ساقه المكسوره، اعرف ان هذا خيار صعب لكن ماذا كان على ان افعل، فضربته في ساقه بقوه، دفعني فجأه لدرجه انني سقطت على الارض، امسك بساقه وقال: ااااه ساقي، ساقي ايتها الشقيه.
قلت: هههههه، هل تؤلمك ساقك؟ ههههه جيد.
قال: تضحكين ها، حسنا سوف اجعل كل شئ في جسدك يؤلمك.
ودخلت المرأه فجأه واستقمت بسرعه، نظرت الي بتعجب وقالت: ماذا بكم؟ ماذا بك تايهيونغ لماذا انت غاضب هكذا؟ وانتي نينا لماذا كنتي جالسه على الارض هكذا؟ ماذا يحدث؟
قال: لا شئ لا شئ.
قالت: كيف؟ صوتكم كان مرتفع للغايه.
قلت: كنا نمزح فقط امي لا تقلقي.
قالت: حسنا سأحاول ان اصدقك.
قلت: شكرا لك.
قالت: هيا تعالي معى لنحضر الطعام.
قلت: حسنا.
ثم اخرجت لساني الى تايهيونغ وذهبت خلف المرأه، ضحك بخفه ثم قال: هههه، اذهبي.
اغلقت الباب خلفي ثم نزلت الى الطابق السفلي وذهبت الى المظبخ لأحضر الطعام مع المرأه، وبعد ان انهينا تحضير الطعام قالت المرأه: اسفه نينا هل يمكنك ان تحضري تايهيونغ ليأكل معنا؟ انا ووالدك مسنيين ولن نستطيع حمله، ارجوكي عزيزتي.
قلت: اوه، حسنا.
ثم خرجت من المطبخ وذهبت الى الدرج كي اصعد الى الغرفه، كنت اقول: اششش تبا كل شئ نينا اذهبي نينا افعلى هذا نينا لا تفعلى هذا، اللعنه علي.
دخلت الغرفه لأجد تايهيونغ نائم، جلست بجانبه وقلت: تايهيونغ...تايهيونغ استيقظ.
قال: امممم، ماذا تريدين؟
قلت: استيقظ كي تأكل معنا.
قال: لا اريد، اريد النوم.
قلت: لا انهض.
قال: لا.
قلت: انهص والا....
قال: والا ماذا، ماذا ستفعلين؟
قلت: سترى.
اخذت زجاجه المياه وسكبتها على وجهه، نهض وجلس بسرعه ثم قال بصوت مرتفع: نيناااا ما هذا، لماذا فعلتي هذا؟
كنت لا استطيع التوقف عن الضحك، قلت: ههههه، تستحق هذا هههههه، لانك لم تستيقظ ههههه.
قال: فقط ان استطعت النهوض لك.
قلت: ههههه، هيا استيقظ.
ساعدته على النهوض ثم جففت له وجهه ونزلنا الى الطابق السفلي، جلسنا وتناولنا الغداء، وبعد ان انتهينا من من تناول الغداء جلسنا لنشاهد التلفاز قليلا ثم قال لي تايهيونغ: نينا، انا اشعر بالتعب الشديد، هل يمكنك ان تساعديني على الصعود الى الغرفه؟
قلت: حسنا، لكن ماذا بك؟
قال: لا اعلم.
قلت: حسنا.
نهضت وساعدته على الصعود الى الغرفه، اجلسته على السرير وقلت: حان وقت اخذ الدواء.
اعطيته الدواء وكنت سأخرج لكنه امسكني من معصمي وقال: نينا شكرا كثيرا لك.
قلت: على ماذا تايهيونغ، انا لم افعل شئ.
ثم قبل يدي وقال: احبك.
ضحكت بخفه وانا اربت على رأسه ثم وضعت عليه الغطاء وقلت: احلام سعيده لك.
ثم خرجت واغلقت الباب خلفي، ثم نزلت الى الطابق السفلي، نظرت الى المرأه وقالت: هل ذهب للنوم؟
قلت: نعم امي.
قالت: لكنه ليس وقت النوم.
قلت: اعرف، لكنه كان يشعر بالتعب لذلك ذهب للنوم.
قالت: اوه ماذا به.
قلت: لا تقلقي امي هو بخير الان.
قالت: جيد للغايه، هل اعطيتيه الدواء؟
قلت: نعم.
قالت: حسنا ابنتي.
صعدت مجددا الى غرفتي واغلقت الباب ثم اخرجت هاتفي واتصلت بجونغكوك، اجاب على اتصالي لكن لم يقول لي شئ، قلت: مرحبا عزيزي.
لكن لم يجيب، قلت: جونغكوك مرحبا، اين انت؟
ولم يجيب ايضا، قلت: اعلم انك غاضب مني لكنني لم افعل شئ حتى تغضب كل هذا الغضب، منذ البارحه وانا احاول الاتصال بك لكنك لا تجيب وها انت عندما اجبت لم تقول كلمه واحده حتى وكأنك لم تجيب حتى، اخبرني من منا من حقه ان يغضب الان؟
قال: هل انتهيتي؟ حسنا الى اللقاء.
قلت: جونغكوك انا لا.....
لم استطيع ان اكمل حديثي لانه كان قد اغلق الخط، قلت: اوف تبا لك.
حينها شعرت بالضيق والغضب وكنت اريد ان ابكي، قلت: اوه نينا ماذا بك، انت قويه لا تبكي.
ثم اخذت نفسا عميقا واخرجته واخرجت معه كل الغضب والحزن الذي كان بداخلي وقررت ان اخرج لأستنشق بعض الهواء، لذلك نهضت وبدلت ملابسي ثم رتبت شعري ووضعت الكثير من العطر ثم وضعت هاتفي في الحقيبه واخذت الحقيبه ونزلت الى الطابق السفلي، نظرت الي المرأه وقالت: الى اين انتي ذاهبه؟
قلت: اريد ان استنشق بعض الهواء.
قالت: حسنا عزيزتي، لا تتأخري وعودي بسرعه.
قلت: حسنا امي الى اللقاء.
قالت: الى اللقاء، اعتني بنفسك.
قلت: وانتي ايضا.
ثم خرجت واغلقت الباب خلفي، وذهبت الى المقهى جلست ثم اتى النادل وقال: آنستي ماذا تريدين ان تطلبي؟
قلت: اريد عصير الليمون.
قال: حسنا، شئ اخر؟
قلت: لا شكرا.
قال: على الرحب والسعى.
ثم ذهب، كنت اشعر بالملل لذلك اخرجت من حقيبتي كتاب وجلست اقرأه حتى اتى النادل ووضع العصير امامي، قلت: شكرا لك.
قال: على الرحب والسعه.
كنت اشرب العصير واقرأ لكن اتى احد وقال: مرحبا.
انزلت الكتاب ونظرت له وقلت: مرحبا، من انت؟
قال: هل يمكنني الجلوس اولا؟
قلت: تفضل.
جلس على الكرسي الذي امامي وانا وضعت الكتاب على الطاولة وقلت: حسنا من انت؟
قال: انا معجب بك.
قلت: ماذا؟ هل انت مجنون؟
قال:مجنون بك وبجسدك المثير، هل يمكنك ان تأتي معي الى المنزل ونقضي وقت ممتع معا؟
وضعت الكتاب في حقيبتي بغضب ثم اخذت الحقيبه ونهضت، كنت على وشك ان اخرج الا انه امسكني من معصمي وقال: انتظري.
التفت فجأه وصفعته على وجهه صفعه قويه، وقلت: لا تلمسني ايها الوغد العاهر.
قال: انا اسف لا تغضبي هكذا، هذا كان تحدي غبي من اصدقائي، اسف ان كنت اغضبتك.
قلت: اوه حقا؟ حسنا لا بأس.
قال: شكرا لك.
قلت: حسنا الى اللقاء.
قال: لكن انتظري.
قلت: ماذا؟
قال: هل انتي غاضبه مني؟
قلت: لا لست غاضبه لكن لا تفعل هذا مجددا مع اي فتاه لانها من الممكن ان تقتلك، ههههه.
قال: ههههه، حسنا.
قلت: الى اللقاء.
قال: الى اللقاء.
ثم خرجت ووضعت سماعات الاذن لأستمع الى بعض الموسيقى الهادئه، كنت اسير في الحديقه ولكن وجدت جونغكوك جالس على المقعد الذي تحت الشجر وكان يضع سماعات الاذن ايضا، قلت: جونغكوك.
اشعر بالنعاس كثيرا، سوف اذهب الان وغدا سوف اعود لأكمل لكم قصتي، احبكم والى اللقاء.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتمنى ان يعجبكم البارت.
ماحدا يقولي البارت قصير لاني كتبت 1035كلمه وعنجد يدي انكسرت💔😭
ما تبخلوا على بنجمه وتعليق بلييز😭
باي فراولاتي 🍓🍓

سِتٌکْوٌنِيَنِ عٌآهّرتٌيَ وٌسِأکْوٌنِ آنِآ آلَدٍآدٍيَ خِآصّتٌکْ🔞😈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن