تنويه للقراء يرجى عدم تخطيه :
#1القصة عبارة عن خيال محض لا تمس الواقع بشيء ..
#2السحر الذي تم تداوله في هذه القصة ليس شيءا يضاهي قدرة الله والوهيته عبارة عن شيء مستمد من الطبيعة فإن كان وذكرت شفاء شخص مريض فطبعا الشفاء بيد الخالق ولكن اعتمد مفهوم هذا السحر كمثل مفهوم الدواء الذي يساعد في علاج المرض .
#3كذلك بالرياح او المطر فهي عبارة عن تجميع جزئيات موجودة في الهواء لتشكيل هذا النوع من السحر ( بالطبع شيء خيالي لا يمكن الحدوث ) .#4احياء الموتى وغيرها التي تداولها الجني يوهان لا يملك هذه القدرة فإن سبق وتوفى الشخص لن يستطيع احياءه وهذا فقط خاص بالله هو فقط يساعد الشخص الحي .... مفهوم خيالي لا يوجد .
#5ذكر الجنيات الملائكة والشياطين عبارة عن تشبيهات فقط وليست نفسها او لا تشبهها ولو بذة في الواقع الحقيقي او ما خلقه الله سبحانه وتعالى .
يرجى قراءة هذا التنويه بعديها عن اي محاولة غرز افمكار شركية بعقلكم .. كي ٱبرئ نفسي من فهم اي شيء خاطئ وشكرا .
##############
قصة روايتنا عن فتاة جميلة كانت امها تحب ابوها كثيرا لكن ابوها كان مضطرا للزواج من امراة اخرى فكانوا يعيشون في بيت متواضع في القرية لكن حب ابوها لم يخفى عليها ابدا لذا كانت تعيش بسعادة رغم فقرهم ...
بعدها عندما اصبحت في سن 8 انتقلت الى بيت والدها والذي كان غنيا يمتلك قصور ومنه كانت عائلته عائلة الماركيز .
لتنشأ كأميرة في قصر ابوها احبها جميع الخدم كانت متفوقة في دراستها اضافة الى جمالها لها العديد من الصدقات واكثر ما تميزت به هو السحر .
اجل كان العالم الذي تعيش فيه عالما يعتمد على السحر في كل مجالات الحياة ولكل احد منهم سحره الخاص فمنه من سحره يعتمد على الشفاء والاخر على صنع الاسلحة والعديد من الامور الاخرى ... اما سحرها فكان سحر الغناء طبعا كان سحرا نادرا جدا في الإمبراطورية وتقريبا كان سحرا مقدسا يستعمل في المعابد ...
عبر اصدار نغمات صوتية متفرقة منها العالية ومنها الهادئة كان تستطيع فعل اي شيء به فلم يكن سحرا محدودا ... كأنها تستطيع التحكم في الرياح او البحار وما الى ذلك من التربة ومن جعل الأشياء تطير .... كانت لها هذه الميزة رغم ان معظم الأشخاص اللذين اكتسبوا هذه الموهبة انقلبت عليهم وٱصيبو بالجنون وهو ما يعرف بالإضطراب السحري .
حيث يتم مهاجمتهم من قبل جنيات الموسيقى وهي جنيات تقريبا ما يقال عنها اسطورية فلا تظهر إلا لذوي سحر الموسيقى لكن ان ظهرت فهي نذير شؤم تقوم بمهاجمتهم وادخالهم في حالة رعب خصوصا سماعهم للأصوات الغريبة والصرخات المخيفة فينتهي الأمر بقتل انفسهم .
من حظها بطلتنا انها لم تلعن فلم يقترب منها اي جني موسيقى وبذلك اصبحت بمثال قديسة في المملكة .
أنت تقرأ
اعزفي سمفونية عشقنا ( سلسلة المتملك المهووس)
Romanceكان نهاية حياة الاولى على يد والدتها .... ليعاد احياؤها مرة اخرى في عالم سحري ... لكن لسوء حضها تحيا في جسد شريرة القصة التي نهايتها الموت او المنفى في الصحراء القاحلة . هو امير مملكة برج السماء اقوى ساحر في قرنه المعروف بالوحش .... هو من سوف يحبها...