الحلقة 16 ( سحر ؟ )

5.1K 332 34
                                    

عبس ذلك الشخص وتقدم نحو يوليانا قائلا :" لا سيد ... تناديني "
اجل كانت لغته وطريقة نطقه متأخرة قليلا فبدل ان يتعلم من صغره لم يبدأ إلا عندما اتت يوليا التي اخفت اسمها وقالت :" اسمي ليان "
هو الذي تعلم قول وكتابة اسمها قبل اسمه الذي كان على ما يبدو راهيل .....
يوليانا التي قالت :" لكن لا تنسى انني عبد وانت سيدي الذي اخدمه "
تنهد راهيل وجلس على كرسيه لتقول يوليانا :" احضرت لك كتابا اخر "
نظر للكتاب باهتمام لتكمل :" وسنكمل حصة تعلم المبارزة "
اومأ لها ليرتشف كوبا من الحليب كان تحت تحكم يوليانا بالكامل كأنه طفلها الصغير ...بعد انتهائه اخذ يسير ووراءه يوليانا الى الحديقة الخلفية للقصر ... بعد ان كانت جرداء تشبه المقبرة اصبحت تنبع بالحياة بفضل عناية يوليانا اخذت تزرعها وتعتني بها ... حمل راهيل سيفه الخشبي واخذ يلوح به لتحمل يولينا السيف الخشبي وتقول :" لنبدا سموك "
اومأ راهيل واخذا يتبارزان بودية مع بعض حتى انهارت يوليانا من التعب هو الذي لم يبدوا عليه التعب لتقول :" بدأت تتقدم علي بالفعل "
ابتسم راهيل ومد يده ناحيتها لتنهض ... لتقول :" غدا سيحضرون عبيدا جدد ... عليك ان تختار احد منهم "
لكنه سرعان ما تغير وجهه ونفى ثم تجاهلها وغادر هي التي كانت تلخق به وتصرخ :" سموك انا اعني هذا عليك ان تختار اشخاص يساندوك "
توقف وقال :" انت..... تكفيني "
تنهدت يوليا لكنها مصرة على ان تقنعه بالأمر .... بعدها بأيام حضر العبيد الجدد ... كان اب راهيل ينتظرهم بابتسامة وابنه البكر كذلك ... لكن ما صدمهم تحسن صحه راهيل بل جماله اكثر .. كان وسيما رغم صغر سنه ... رغم انه يغطي جهة وجهه اليمنى ... بشعره الطويل ... والنمش على بشرته البيضاء ... مع عينه الزرقاء الحادة .... كان يحدق .. في عربة العبيد وكانت يوليانا تقف بجانبه .... تم ان ال العبيد .... وبالطبع الاقوياء تم اختيارهم لكن فقط واحد ألحت يوليانا ان يختاره راهيل كان عبدا بشعر بني وبشرة حنطية .... كانت تنظر له بنظرات ثاقبة ... وايضا لم يهتم اب راهيل واعطاه له ...
عندما دخل ثلاثتهم الغرفة قال راهيل :" لماذا اخترته "
ابسمت يوليانا وقالت :" انه هو الذي سيصبح ذراعك اليمنى "
عقد حاجبيه وقال :" ماذا تقصد ؟"
لتقول :" لو نظرت الى حالته ... انه يتيم ... كما انه تعرض للتعذيب ...لا يثق بالناس بسهولة ... وبالضبط هذا النوع عندنا تحن عليه وتدعه يثق بك هو نفسه من سيرد الجميل "
تفاجأ راهيل من ذكاء ليان رغم صغر سنه طبعا هو مدرسه الحالي .. .. تقدمت يوليانا نحو الفتى وانحت وقالت :" هل يمكنك ان تخبرنا اسمك "
كان يبدو متلبك ليقول :" ليس ... لدي اسم "
استدارت يوليانا ناحية راهيل وقالت :" اتسمح لي "
ابتسم واومأ لتقول :" هممم ... هل يعجبك اسم كايل "
نظرته ولمعان عينيه جعلها تبتسم لتقول :" حسنا يبدوا انه اعجبك هل يمكنك ان تخبرنا بعمرك ؟"
ليقول :" على حسب بائعي العبيد اعتبر في سن 12 "
صفقت يوليا بيديها وقالت :" اووه رائع انت بعمر سيدي ستتوافقان "
انفجع كايل وقال :" لكنه سي..سيد وانا عبد ؟؟"
ليتقدم راهيل ويقول :" لا امانع حقا .. فقد استلطفتك "
بل في الحقيقة لأن يوليانا استلطفتك لذا هو قبله ..
تم اعطاء ملابس لكايل واعطاء وجبة له .. كان يأكل بنهم شديد دليل على التجويع الذي كان يتلقاه عند تجار العبيد ..بعد ان شبع كان يجلس باحترام شديد ورأسه منخفض ... لتقول يوليانا :" حسنا ... راهيل سينظم لك كايل في التدريس "
قال كلاهما :" ماذا ؟"
لتبتسم وتقول :" سٱدرسكما انتما الاثنين "
نظرا الى بعضهما بينما هي كانت تحدق فيهما
....
بدأت حصص تدريس يوليانا كان كايل احسن من راهيل قليلا لأنه يبدو انه تلقى تعليما قليلا مقارنة براهيل لذا كان نشطا ويبدوا متحمسا وكثيرا ما يجيب اسرع من راهيل الذي كان يحدق بغيض شديد كون ان كايل اخذ كل المديح من ليان ...مما جعله يضاعف مجهوداته اكثر فأكثر ... مر نصف عام وتم الحاق راهيل بالاكاديمية الخاصة بللملكة كونه تعافى من مرضه ... وكانت يوليانا وكايل يتبعانه مثل الخدم لكن ايضا لكي يتعلما فقد استغلا الوضع واتبعا الدروس مع راهيل بحجة خدمته .... كان الثلاثي مشهورا في الاكاديمية رغم ان كايل ويوليانا من العبيد لكن وسامتهما طغت مثل راهيل ايضا الذي كان يغطي نصف وجهه .. اختفت الاشاعات ببطئ عن كون راهيل .. ملعون وحل مكانها اشاعات لكونه وسيم وجذاب .. ومتعلم ... مر عامين تقريبا .. بالتحديد عام ونصف ... اضطر والد راهيل ان يشيد القصر الغربي لابنه .. كون ان الاكاديمية حثت على ذلك ... ابدع الثلاثي في دراستهم كثيرا وحتى في السيافة .. غير ان يوليانا فقط الدراسة لأن قدراتها الجسدية لم تكن رائعة مثل كايل وراهيل ... لا ننسا .. ان العلاقة بين راهيل وكايل اصبحت اقوى اصبحا افضل افضل الاصدقاء لا يستغني احد عن الآخر ... كما ان راهيل فك عقد العبودية ... وتم اعطاء منحة ليوليانا وكايل ... بدأت قدراتهم السحرية بالظهور كايل الذي كان يملك 3 انواع من السحر كان مميزا جدا واشتهر ايضا .. الماء ..والنار .. والهواء ..... من ابرز انواع السحر ... لكن ما تفوق عليه سحر  راهيل .. كان سحر  الظلام ... سحرا خطير ونادر جدا مثله هو وسحر الموسيقى ... كان يستطيع ان يفعل به كل شيء لو اراد ... لكنه يستلزم تحكما رهيبا به ... كما انه يشكل خطرا على صاحبه وعلى من حوله .وبذلك كان له اثر على تشوه نصف وجه راهيل الأيسر.... لذلك يغطيه بشعره ويخفيه .

اعزفي سمفونية عشقنا ( سلسلة المتملك المهووس)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن