كان الجو يمطر بالخارج ، وانتشر الصمت على قصر فونجولا الضخم هذا بينما كان زعيمهم مستلقيًا على سريره ... ساكناً ، لم يعد يتنفس.
Timoteo di Vongola a.k.a Vongola Nono أخيرًا أنفاسه الأخيرة بعد أن اخترقت بعض الرصاصات جسده. بجانبه ولد. ما لا يقل عن 9 سنوات ، يحدق في شخصية جده بتعبير غير مقروء.
أخذ خطوة إلى الوراء ، بجانب رجله الأكثر ثقة ، ريبورن ، وترك الطبيب يغطي وجه الرجل العجوز بقطعة قماش بيضاء. ذهبت روح أخرى.
"تعال ، ولدت من جديد ، لدينا أشياء لتسوية" ، قالها البرونيت مع عدم وجود دمعة واحدة على وجهه الرزين الأبدي. بعد كل شيء ، لقد عرف أنه لا يظهر بسهولة المشاعر للعالم. ومع ذلك ، فإن ذلك القاتل الذي قضى وقته في تدريب الصبي منذ اليوم الأول ، يمكن أن يرى من خلال قناعه القوي.
حسنًا ، ليس أن أي شخص قد يلاحظ ...
"إذن ، ما الذي تخطط له الآن ، Tsuna؟" التي سألها رجل فيدورا ، متصرفًا بشكل عرضي احترامًا لجهود الصبي.
على الجانب الآخر ، بعد التفكير في هذا السيناريو لسنوات ، فإن Tsunayoshi ، أو الشخص الذي يفضل أن يطلق عليه Tsuna ، يجيب بسهولة. "بادئ ذي بدء ، سأبلغ فاريا بهذا. لم يسمع زانكسوس من الرجل العجوز منذ الحادث. أنا متأكد من أنه سيكون على استعداد للحضور على الرغم من أنه قال إنه لن يفعل ذلك."
همهمون قليلاً ، علمت ريبورن أن الأمر ليس كل شيء. بدافع الفضول بشأن ما يدور في ذهن أصغر تلميذه ، قرر أن يسأل فقط. "ماذا بعد ذلك؟"
أجاب تسونا بعد قليل "ننهي الجنازة أول شيء غدا ثم نتوجه مباشرة إلى اليابان ...".
رفع جبين ، سأل ريبورن مرة أخرى ، "الحنين إلى الوطن؟"
هذه المرة ، هز Tsuna رأسه "ليس هذا ..." أجاب ، متجنبًا نظرة على القاتل طويل القامة. "لدي هذا الشعور ... أنني سألتقي الأوصياء الذين سيصبحون قريبًا هناك" 1
لم تتوقع ريبورن هذه الإجابة ، ثم سألت مرة أخرى ، "ما مع هؤلاء الأشخاص الذين اختارهم نونو لك؟"
"-الذي اختاره إيميتسو ، تقصد ..." صححه تسونا قبل ذلك ثم أجابه ، "إنهم بخير. باسل على وجه الخصوص ..." تبعه.
"-ثم؟" سأل ريبورن مرة أخرى.
"أنا فقط لا أشعر بها معهم ..." قال Tsuna.
"اشعر بها؟"
"نعم ..." قالت Tsuna مرة أخرى ، "أخبرني جميع رفاقي من حراس السماء وحتى إنما أنهم عندما وجدوا أولياء أمورهم شعروا بالرابطة التي كانوا يتشاركونها. كما لو كانوا يعرفون ذلك للوهلة الأولى. لا أعرف ما إذا كانوا يحاولون العبث معي ، لكن لا يمكنني على ما يبدو أن أثق في "الأوصياء" بخلاف باسل. لذلك قررت ، ووافقت نونو ، على إيجاد أوصياءي "
"وهل سيكونون في اليابان؟" ولدت من جديد. "هل كان ذلك الغريب في رأسك من اقترح ذلك؟"
في تلك النكتة القديمة ، لفت Tsuna عينيه ، "إنها تسمى Hyper Intuition. ولكن على أي حال ، نعم. نعم ، لقد كان ... أنت من علمتني الاعتماد عليها ، بالإضافة إلى ذلك ، لم يخطئ من قبل. إذن اليابان هي كذلك. وستذهب معي ... هذا أمر "1
ابتسم ريبورن في أول أمر أصدره رئيسه الجديد ، وانحنى باحترام وهو يجيب ، "نعم ، سيدي ديسيمو." 2
- وهكذا ، دون اعتبار أن الوقت في منتصف الليل ، غادر الاثنان القصر ، وبدأوا رحلتهم بحثًا عن الأوصياء المتناثرين ...
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...