الوصي الثالث: السحابه

173 26 1
                                    

بحلول صباح اليوم التالي ، استقبل تسونا أحد المتعجرفين ريبورن بينما كان ليون-مطرقة على وشك أن يضرب رأسه.

"وماذا تعتقد أنك تفعل؟"  سؤال بلاغي ، لأنه يعرف بالضبط لماذا.  لكن لماذا؟

"حسنًا ، حان وقت الإفطار لكنك لم تحضر. جئت لأني جائع ..."

عبس تسونا ، "يمكنكم أن تأكلوا قبلي. وإلى جانب ذلك ، ليس من المفترض أن تعودوا حتى الظهر. فلماذا أنتم هنا؟"

"لقد أنهيت المحنة بأكملها في وقت أبكر بكثير مما خططنا ... أيضًا ، كما تعلمون ، لا تأكل قبل وصول المدير"

في هذا ، نقر Tsuna على لسانه ، "قواعد اللولب! تريد فقط أن تضربني على رأسي ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لقد فاتتك للتو ..."

نقرة على بندقية محشوة ، "لقد نمت العمود الفقري كما أراه ..." لكن Tsuna لا يتوانى حتى لأن ذلك المسدس الأخضر يشير إلى جبهته.

على العكس من ذلك ، كل ما فعله هو رفع يده بالقرب من البندقية المذكورة حيث عادت إلى حالتها الأصلية ، مثل الحرباء.

على الرغم من الابتسامة المتكلفة التي يحملها ، إلا أن ريبورن كان منزعجًا جدًا من أن ليون قد خانه للتو ، ولكي نكون صادقين ، فإنه يود أن يكتسح تلك الابتسامة المتعجرفة التي تتمتع بها Tsuna بركلة قوية مستديرة.  ومع ذلك ، فقد تراجع لأن الصبي بدا وكأنه يتعب نفسه بشدة مرة أخرى.

"كل ما فعلته هو تركه طوال ليلة وها هو ، يبدو وكأنه زومبي."  تقول أفكار ريبورن الداخلية.  يتنهد بصمت وهو يراقب الصبي الذي يداعب الحرباء السعيدة.
"إذن ، هل تخطيت نومك للقيام بالأعمال الورقية مرة أخرى؟"  عند سماع هذا السؤال ، نظر تسونا إلى الجانب السلبي وهو يعيد ليون إلى ريبورن بعد أن انتهى من تغيير ملابسه.

"لا ... ليس حقًا. حسنًا ، حسنًا ، ربما لبعض الوقت" - لأن Tsuna لم يذهب مباشرة إلى سريره بعد أن واجه Hayato.  بدلاً من ذلك ، قام بعمله بينما كان الكافيين يعمل بسحره عليه.

"أنت تدرك أنك لم ترمش عينك خلال الـ 72 ساعة الماضية ، أليس كذلك؟"  سعيد ريبورن

"في الواقع ، تلقيت" طرفة عين ". ومع ذلك ، وبينما كنت أنام أخيرًا ، كان على أحدهم فقط إيقاظي بوقاحة."  ورد تسونا بنظرة وهج تخلت عنها ريبورن.  لذلك تنهد الولد بغضب ، "نعم ، أيا كان. دعنا فقط نتناول الإفطار ، أليس كذلك؟"  قال وهو يتقدم بعد ذلك مع ريبورن على جانبه ، إلى غرفة الطعام حيث انتظرتهم ماريا وهاياتو وموكورو.

"صباح الخير للجميع" استقبل Tsuna عرضا.

"الصباح" Mukuro استقبل مرة أخرى

ابتسمت ماريا: "صباح الخير لك أيضًا يا Tsuna-sama".

"صباح الخير يا Juudaime"

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن