كانت رائحة الربيع المنعشة هي أول ما يلاحظه السيد بروني لحظة خروجه من السيارة السوداء.
أمامه ، منزل كبير ، المكان الذي اعتاد الطفل تسونا وأمه الحبيبة البقاء فيه معًا. قلعة خيالية بلا خادمات ولا خدم ، فقط الأمير والملكة اللذان لا يعرفان شيئًا سوى الفرح.
كان كل شيء هادئًا ومسالمًا تمامًا كما كان ، وبالطريقة التي أحبها Tsuna ...
"لقد مر وقت طويل حتى جئت إلى هنا آخر مرة ... يا للحنين إلى الماضي" غمغم Tsuna في نفسه بعينين مشتاقتين وهو ينظر حوله.
"ماذا كان ، 4 سنوات؟" قال ريبورن ، لم يكن يريد حقًا الرد ، على الرغم من أن الصبي أعطاه على أي حال.
"4 سنوات منذ أن خطفتموني يا رفاق. لكنني عدت قليلاً العام الماضي ... لا يمكنني التجول في ذلك الوقت رغم ذلك ..."
عند إلقاء نظرة سريعة على Tsuna لديها أي تغيير في التعبير ، لم تجد Reborn شيئًا.
يا رجل ، إنه جيد في الاختباء ...وهي ميزة رائعة من جانب المدير ، ولكن بالنظر إلى عمره الفعلي ، فهذا نوع من القلق حقًا.
ولكن على أي حال ، نظرًا لأن المنزل بأكمله قد تم تنظيفه وتجهيزه قبل مجيئهم مباشرة ، فلا يتعين على أي منهما إحضار أي أمتعة. فقط دواء موكورو.
"حسنًا موكورو ، أنت ستبقى معنا حتى نجد أصدقاءك. لذا اختر أي غرفة تريدها ، باستثناء الغرفة ذات الباب الأبيض. وأيضًا ، سيأتي شخص ما ويجعلنا نتناول العشاء في حوالي الساعة 4 مساءً. قال تسونا وهو يصعد إلى الطابق العلوي: "لا داعي للذعر عندما تأتي".
إنه يزعج indigonet قليلاً ، لكن بالتفكير في الوراء ، كان الصبي في الواقع يراعي مشاعر الآخرين. يبدو أنه يعلم أن Mukuro لم يعد بإمكانه الوثوق بأي شخص بسهولة بعد الآن وأصبح محرجًا اجتماعيًا على الرغم من إقناع نفسه بأنه ليس كذلك.
ولدت من جديد فقط نظرة سريعة على المراهق ، ولم تقل شيئًا قبل أن يصعد أيضًا ، متوجهًا إلى غرفته الخاصة التي توفرها له نانا ، والدة Tsuna منذ 4 سنوات.
في النهاية ، اختار موكورو غرفة في الطابق الأول ... الغرفة ذات الباب النيلي الغامق.
في غضون ذلك مع Tsuna ...عندما كان يتفقد غرفته ، صدمته ذكريات العصور القديمة.
يتذكر أنه عندما كان طفلاً صغيرًا فقط ، كان دائمًا ما يعود إلى المنزل مصابًا بكدمات ناتجة عن حماقته. يبتسم قليلاً ، كان لديه ذكريات عن كيفية تعامل نانا دائمًا مع إصاباته بينما كان يمسك دموعه ، ويضع وجهًا قاسًا بابتسامة عريضة حيث أن والدته الحبيبة ستجرفه لاحقًا إلى سريره وتنام معه كل ليلة تقريبًا . لم يتذكر حتى متى كانت آخر مرة تنام فيها نانا في غرفتها الخاصة.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...