مقيد في عمق وعيه ، هناك واحد من سوا- أعني تسونايوشي دي فونجولا. الشاب السماوي الذي ينتظر نهاية قصته.
كلها منهكة ومؤلمة ... "أين الشياطين على كل حال؟ ألا يجب أن يكونوا هنا لجرني إلى الجحيم الآن؟ فكر في نفسه. لمرة واحدة السماح للشفقة على الذات أن تغرق فيها.
ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم يكن الأمر كذلك إلى حد كبير ، نادى ذلك الصوت اللطيف له ...
"مرحبا ، Tsukkun ..." - صبي ، كان يجب أن يعرف.
"Tsuna-nii ~! لم أرك منذ وقت طويل!"
مألوف جدا. لا يزال من المؤلم جدا تذكر ..."نلتقي مرة أخرى ، سمك التونة ..."
لماذا ا؟ لماذا هم حتى هنا؟
يرفع رأسه بنظرة حزينة ، يمكنه أن يرى ما وراء القضبان التي لا تزال في قفصه ، هناك وقفت عائلته.
والدتها الحبيبة ...أخوه التوأم المبتهج للغاية ...
وحتى والده الوقائي سرًا ...
ربما هذا هو عقاب آل الذنوب التي ارتكبها.
"مرحباً بالجميع ..." صوته خشن ومتصدع مع اندلاع آلاف المشاعر بعمق. لا يمكنه السيطرة على الدموع التي تهدد بالسقوط. يا للأسف...
هناك ، على بعد أقدام منه ، يلوحون بأيديهم فرحة. بدت ابتساماتهم وكأنها أبدية ، مع العلم أنهم معًا حتى بدونه.
"يمكنك أن تكون سعيدًا أيضًا ، تسوكون. انضم إلينا وحرر نفسك." يد أخيه الصغيرة تمد يده إليه. لكن القوة على جسده كانت قوية للغاية ، فهو غير قادر على التحرك ناهيك عن الوقوف من حيث هو. مربوط بإحكام حتى الموت.
"أنا ... لا أستطيع." يتمتم تسونا بمرارة.
"بالطبع يمكنك ذلك! لا شيء مستحيل!" يسمع ابوه يهتف."لكنني حقًا لا أستطيع ..." أطلق أنين.
"تعال ، تسوكون ... ألا تريد أن تكون معنا؟" طلبت والدته مناشدة ، لكن Tsuna لا يمكنها إلا أن تدع دموعه تنهمر بحرية.
"أنا لست الشخص الذي يتحكم ، حسنًا! أنا مجرد دمية! حتى لو أردت ذلك ، فأنا لا أستحق أن أكون في نفس المكان الذي تعيش فيه ..." على زوج من قلبه المكسور. ومع ذلك ، لا يزال يبتسم مع فكه المشدود وبقبضتيه الصغيرة. بعد كل شيء ، ليس لديه خيار آخر سوى التخلي بعد سنوات من كبح جماحهم.
"ارحل فقط..."
يا لها من مزحة ، أليس كذلك؟
إنه يعلم أنه على وشك الموت ، ومع ذلك لا تزال قطعة منه تريد أن تبقى على قيد الحياة. الرغبة في اللمس والحاجة إلى أن يتمسك بدفء الواقع. احتضان عائلته المدمرة ولكنها جميلة للغاية.يفترض أنه كان مقدراً له أن يقابل الموت في سن مبكرة ، لكن هل هي جريمة إذا طلب فرصة ثانية؟ لكي تعيش حياة سعيدة ... هل ستُسمع صلاته الأنانية؟
شد ركبتيه عن قرب ، وعانق نفسه من قلة الراحة بينما كانت السلاسل تتصاعد على الحركة الطفيفة ...
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...