نعسان.
هذا الفتى لا يعرف كم من الوقت مضى ، ما الذي حدث ، أو لماذا هو هنا حتى. لا شيء عبر دماغه.
لا يمكنه التفكير في الماضي بالتعب والتعب والخدر والتعب. لا يشعر حتى بأطرافه ...
ضبابية.
إنه قادر على فتح كلتا عينيه ، لكنه لم يستطع رؤية أي شيء متماسك ولا يمكنه تحديد ما هي تلك الأصوات الصاخبة. كان يأمل فقط ألا تكون هناك حشرة متورطة ، وخاصة البعوض. لدغاتهم الحكة مزعجة ...
حاول Tsuna التخلص من نعاسه عن طريق غمض جفنيه بلا حجاب. لا شك أنه تحت المخدرات. على الرغم من أنه من المحتمل أنه لن يلاحظ حتى تتلاشى آثاره.
في الوقت الحالي ، كان ببساطة يستسلم للإرهاق ويترك نفسه يجدف في ليلة أخرى من الأحلام المجهدة '' حتى الوقت الذي سيعود فيه الضوء إلى عينيه المستنفدين ...
لقد استغرق الأمر أسبوعًا آخر حتى يصبح قويًا بما يكفي ليبقى مستيقظًا لمدة ساعة كاملة. ثم مرة أخرى ، لم يكن يتوقع أن يستيقظ على سماء زملائه ، حتى Xanxus! يطوقون سريره وهم يطعمونه لهيبهم.
—من الواضح أنه أمر غريب ...
ثم مرة أخرى ، كان جسده لا يزال مرتبكًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى نطق كلمة واحدة ، ناهيك عن التحرك أو الطلب منهم المغادرة.
انتهى به الأمر بالنوم مرة أخرى مع فكرة تجول داخل رأسه.... لماذا ما زلت على قيد الحياة؟ ...
سؤال يحتفظ به لنفسه بعد أيام قليلة من إعادة تدريب عضلاته بعد الحالة التي كان عليها ...
في حالة غيبوبة.
يبدو أنه عالق فيه لمدة شهرين كاملين بعد الجراحة. على الرغم من أنه ، بصراحة ، لم يكن متفاجئًا كما كان يعتقد. ربما من حقيقة أن Shamal - بمساعدة ميكانيكا Vongola ، فإن معظم الاعتمادات تذهب إلى أولئك ، وبالتحديد Spanner و Giannini ، قد جعل نفسه رجلًا حديديًا غريبًا.
—مثل شرعي ...
للدفاع عن الآخر ، قام بعمل "Arc Reactor" لأنه لن يكون سهلاً مثل الحلقات ، وبالتالي لن يتمكن الصبي المتهور من رميها بعيدًا كما يحلو له - وهو أمر أكثر أمانًا بالنسبة له. تدحرجت Tsuna عينيه فقط.
قيل له إنه تم تأجيل يوم التتويج إلى موعد آخر لشفائه التام. كان لدى Tsuna مشاعر مختلطة حيال ذلك ، لكنه في الغالب ممتن للوقت الممنوح له.
الآن ، ومع ذلك ، فقد لاحظ السؤال الأكبر ، "هل صنع الأركوبالينو السابق هذه الأحجار الكريمة أيضًا؟ إنه شعور مختلف قليلاً مع ..." سأل بمجرد جلوسه على كرسيه المتحرك.
محبط بما فيه الكفاية ، العلاج بالمشي يستغرق وقتا أطول. ويصبح الأمر مملًا بدون وجود أصدقائه. تم منحه "المستشفى" في قصره الخاص في إيطاليا. في حين أن الأشخاص الوحيدين المقربين منهم إما مشغولون كرؤساء ، Ex-Arcobaleno ، أو المقيمين في اليابان.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanficعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...