انتظر من فضلك

90 18 0
                                    

نصف ساعة ليست طويلة إذا كانت مجرد أيام عادية ولكن عندما تكون في ساحة معركة ، يتم احتساب كل ثانية لتقرير الأرواح والوفيات.

وبالنسبة لشخص لديه مؤشر أصفر دائمًا في حياته منذ يوم ولادته ، فإن الحرب تعني اللون الأحمر طوال الطريق.  وبقدر ما يستطيع أن يقول ، يمكن أن يموت في أي لحظة الآن.  وهو أسوأ مع مرور كل مللي ثانية.

لكنه لا يستطيع الاستسلام الآن.  كان أصدقاؤه بحاجة إليه.  لحسن الحظ ، انخفض الأعداء بنسبة 85٪ ولم يتبق سوى بضع عشرات.  ومن المفترض أن 30 دقيقة هي أكثر من كافية لتأسيس التعزيزات والقيام بالباقي.

- آه ، بالحديث عن ذلك ...

"M-Minna! المساعدة هنا! لقد وصلوا أخيرًا!"  صرخت إحدى الفتيات - التي لا تستطيع Tsuna معرفة من بين الثلاثة الثرثارين -.

والحق يقال ، يمكنهم سماع بعض طلقات البنادق من بعيد.  لم يكن الرصاص يستهدفهم من أجل التبادل.  كان لطيفا.  يمكنهم أخيرًا التنفس ...

ومع ذلك ، يجد Tsuna نفسه خارجًا عن ذلك كثيرًا حتى يلاحظ ما يحيط به بسبب حقيقة أنه سيتم إنقاذهم قريبًا.
معكرونة الذراعين ، تحولت الركبتان إلى هلام ، حيث يسقط إطاره الصغير في نعمة أقل من بتلة الساكورا ، يمكن أن يشعر هذا البرونيه بنفسه ينجرف بعيدًا ...

خدر ، لكنه بطيء بشكل مؤلم.

قد يكون يموت على أرض الواقع.  أو ربما كان يشعر بالنعاس فقط.  لا يستطيع حقًا أن يهتم بنفسه.

فرصة ضئيلة لأداء دوره ، الحلم الكبير بإحلال السلام على المافيا.  كان يرى إلى حد ما خيبة الأمل في وجه ريبورن والآخرين.  كلام كبير ولا عضة.  ربما هذا كل ما كان عليه في أي وقت مضى.

لكن رغم ذلك ... أصدقاؤه بأمان.  وهذا كل شيء مهم.  في الواقع ، إنه ليس العالم كله.  ومع ذلك ، كان فخورًا بقدرته على الدفاع عن منزله الصغير المريح ...

كان Tsuna يتساءل طوال هذه السنوات عما إذا كان أي شخص سيحزن على وفاته.  أم أنه سيعود بمفرده مرة أخرى إلى نقطة الصفر؟  ثم مرة أخرى ، بالمثل ، هل هذا مهم حتى؟  إنه ليس حتى ديسيمو رسميًا بعد.  لذلك ، من المحتمل أنه لم يكن قادرًا على الانضمام إلى بريمو والرؤساء في حياتهم الآخرة.
"سأكون وحدي ..." قال لنفسه ، الجفون تزداد ثقلًا مما ينبغي ، "حسنًا ... إذا كان هذا هو ما كنت مقدرًا أن أكون عليه ، فليكن ..."

أخيرًا ، أغمض البطل الخارق الشاب عينيه ، مستريحًا جسده الممزق بابتسامة ضعيفة ولكنها حقيقية تلصق وجهه ...

"سايونارا ، مينا ..."

***

ومن بين الذين جاءوا كتعزيزات كان شمال واحداً منهم.  وفيه جاء لغرض واحد فقط.  لذلك ، شحذ رؤيته للمراقبة ، ذهب في كل مكان فقط ليجد تلك السمراوات المعينة في أكوام الجثث المتعفنة.

"مرحبًا ، أنت هناك!"  ودعا.  "هل رأيت فتى ذو شعر بني؟ قصير ، أنثوي ، ويشبه الأرنب؟"

غراب الغراب الذي تم استجوابه ، لكنه أجاب على أي حال ، "كان تسونا في مكان ما هناك. لا يمكنني حقًا المشي ومساعدتك في الوقت الحالي ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون مستلقيًا بعد تلك الانفجارات الكبيرة التي أطلقها. يا رجل ، لا يزال هذا يفاجئني  "قال ياماموتو بلطف إلى حد ما ، لكنه فوجئ بعد ذلك عندما قام الطبيب تحت الأرض بشتمه بصوت عالٍ.

"- @ # $ / & # ، هذا الأحمق!"

في طريقه إلى الاتجاه المحدد ، تأخذ أحشائه بضع أدوار في عدم الراحة.  مشاعر نادرة بالنسبة له ، ولكن عادة ما كانت مثل نوع من الفأل السيئ.  وفي حد ذاته ، لم يكن يتطلع إلى رؤية الضرر الذي يلحقه مريضه الأبله.

ومع ذلك ، وجد الصبي المذكور ، في وسط الحقل ، ملقى على رأس جثة ، وبدا هو نفسه هامدًا.
جرح كبير في صدره ، ونطاق شعر يهرب من أسفل القلب ، والدم ينزف من هناك بالإضافة إلى بعض الإصابات الأخرى.  ومع ذلك ، وبغض النظر عن جروح اللحم ، كان شمال أكثر قلقًا بشأن توازن قلب الصبي.  قلبه ينبض.  بالكاد ، لكنها موجودة.  علامة جيدة لمرة واحدة.

قام بصيد هاتفه من جيبه ، وطلب رقم ريبورن.  بالتأكيد ، سمع القاتل عن هذا وهو بالفعل في طريق عودته.  بغض النظر عن مدى جنون الموقف هناك ، عندما يتعلق الأمر بـ Tsuna ، فإن هذا الرجل سيطير عبر العالم في لحظة.

"هل وجدته يا شمال؟"  سأل ريبورن بمجرد أن التقط.

لم يكن يتجول في الأدغال بنفسه ، فأجابه شمال: "نعم ، لقد فعلت ذلك. جرح صدره والجسد ممتلئ بالخدوش".

"الخبر السار هو أن ألسنة اللهب تشفي نفسه على الرغم من أنها بطيئة. الأخبار السيئة هي أنه يبدو أنه فقد خاتمه ، ومن الواضح أنه كان يفرط في استخدام ألسنة اللهب ، بالطريقة التي قلناها له ألا ..."  أبلغ الطبيب بفكه المشدود وهو يشير بصمت إلى الفريق الطبي ليأتي.

"أبذل قصارى جهدي لمساعدته في إصابته ، ولكن إذا لم نتمكن من العثور على بديل للجواهر ، فأنا أخشى أن ..."

"شمال ..." قاتل محترف ، "سأعتني بذلك. لا تقلق وركز فقط على إصلاحه. سأكون هناك قريبًا" 2

"أسرع ..." ومع رده نخر ، تم قطع الخط.

بينما يأخذ المسعف السماء المصابة بحذر بعيدًا ، لا يمكن لشمال إلا أن يكون بجانبه ، يحدق بائس في الصبي المحتضر.

"Tsuna ... سننقذك من هذا العذاب قريبًا.  لذا ، من فضلك ، انتظر لفترة أطول قليلاً ... "

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن