حيرة موكورو ...
على الرغم من أنه كان أقل مما ينبغي منذ أن استيقظ محاطًا بالمياه ، ولم يكن يعرف لماذا أو كيف انتهى به المطاف هناك بالضبط عندما كانت ذاكرته الأخيرة تنام على سرير في سكن ساوادا."ما يجري بحق الجحيم هنا؟!" - الذي أوقف فيه هديره الماء المتناثر بينما وقف الجميع مستديرًا نحوه.
"آه ، موكورو ، لقد استيقظت أخيرًا. كيف كان نومك؟" سأل تسونا من جانب البركة ، ورفع كأسه بابتسامة متكلفة.
ما زال موكورو مصدومًا ومربكًا تمامًا ، ودمدر متواضعًا ، "أين هيك هذا؟ لماذا أنا هنا؟" سأل ، من الواضح أنه غاضب.
"ماذا؟ لقد أخبرتك أننا سنقضي إجازة جماعية في أكاجيما ، لذلك نحن هنا ~" أجاب Tsuna ببراءة قبل أن يأخذ رشفة من مشروبه البارد أثناء التوقيع على Hayato لدفع تعويم موكورو إلى مساره . الفضة بالطبع فعلت ما قيل. عندما كان قريبًا من الحافة ، شق موكورو طريقه إلى الدون الصغير ، وأذهل الصبي الأشقر الذي كان بجانبه طوال الوقت.
"لا بأس ، فوتا ، لن يؤذيك." طمأن تسونا الصبي البالغ من العمر 8 سنوات الذي أومأ برأسه ، ولا يزال يبدو خائفًا جدًا.
حسنًا ، لم يكن ذنبه. بعد كل شيء ، سيتصرف الجميع بنفس الطريقة عندما تطاردهم المافيا المجنونة طوال حياتهم. لقد كانت مفاجأة حتى لنفسه أنه سيغلق على Tsuna مثل الكوالا منذ أن أحضره تاكيشي إلى البرونيه.
حتى 4 سنوات مضت كان في الخسارة. وعلى الرغم من أن Cielo أو الشخص الذي أسماه Sho-nii كان لطيفًا بما يكفي للسماح له بالبقاء ، إلا أنه كان يعلم أن الميجان لا يمكنه الدفاع عنه إلى الأبد ، لذلك غادر للبحث عن شخص آخر. ووفقًا لرتبته ، فإن الشخص الأول القادر على حمايته هو ساوادا تسونايوشي
لقد كانت مجرد مصادفة أنه طلب التنبيه إلى تاكيشي الذي كان في وقت ما في طريقه إلى سكن ساوادا بنفسه ومعه علب السوشي في متناول اليد.
أوه ، كم كان مصدومًا عندما اكتشف أن Tsuna تعرف اسم Irie Shoichi ... بلده Sho-nii.لكن على أي حال ، لنعد إلى المشكلة المطروحة ...
بعد أن ربت رأس فوتا من أجل التأكيد ، أدار Tsuna رأسه إلى مستخدم الضباب الغاضب. تحية عرضية ، "يو ، هل سبق؟"
سأل موكورو بهدوء وهو يكتم غضبه: "هل يمكنني التحدث معك ... وحدي؟ يلقي نظرة خاطفة على فوتا الذي لا يزال يملل بجوار السماء الفتية.
أجاب تسونا ، وهو يثير قدرًا من التسلية ، "بالتأكيد ... فقط كن لطيفًا معي حسنًا؟ بما أنك تستطيع أن تخبر قدمي لم تلتئم ..." مثل هذه الكلمات المضللة التي قالها بنبرة لطيفة حتى الآن بصوت عالٍ ، مما يتسبب في احمرار بعض العقل المنحرف.
(A / N: 😜)في هذه الأثناء يضحك Tsuna نفسه في الخفاء. كيف بريء ...
ومع ذلك ، لا يهتم موكورو بذلك. على الرغم من أنه ظل مؤلفًا أمام الجماهير. ترك الأصغر يقود الطريق إلى القصر الكبير.
فقط بعد أن تخلى فوتا عن Tsuna أخيرًا ، قام Mukuro بتثبيت البرونيت على الحائط خلفه. الحركة السريعة تجعله يصاب بدوار طفيف.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...