صفعة على الوجه هي ما استيقظه فوتا في اليوم التالي. لم يتوقع أبدًا أن ترفع Tsuna يده إليه على الرغم من معرفته بالكاد بالسمراء ، لذلك استيقظ منزعجًا. ومع ذلك ، أدار رأسه ، وتنهد بارتياح ليرى أنه كان شخصًا فقط ، وتحديداً صبي بقرة مطبوعة قصيرة هو الذي فعل ذلك أثناء نومه.
"Demo ne ... من هؤلاء الأطفال؟" استجوب فوتا بعد ملاحظة الفتاة التي بدت وكأنها في سن الصبي ، وهي نائمة أيضًا بجانبه.
ثم فكر ، "حسنًا ، من هم. إذا سمحت لهم Tsuna-nii بالفعل بالنوم بجانبه ، فيجب أن يكونوا شخصًا قريبًا منه أو حتى عزيزًا عليه. وهكذا ، قرر فوتا أن يحييهم بشكل صحيح ... ويفضل أن يكون ذلك بشيء يرضيهم ، مثل البسكويت؟
"نعم ... ستكون فكرة رائعة." ثم ، بابتسامة ، جلس فوتا سريعًا قبل ذلك ثم غادر إلى المطبخ ، بحذر حتى لا يستيقظ نيي سان الذي لا يزال متعبًا.
الآن ، كان Tsuna عادة نائمًا خفيفًا. ولكن لمرة واحدة لم توقظه الحركة لأن كل ما فعله هو أن يتحول إلى احتضان شقيقه الرضيع ، الذي لا يزال نائمًا إلى حد كبير ...
بعد نصف ساعة استيقظ لامبو على شم رائحة الكعك المخبوز الطازج.
"رائحة حلوة ..." تمتم وهو يسير إلى المطبخ وهو نصف مستيقظ.
أما بالنسبة لـ I-pin ، فقد كانت مستيقظة على حركة لامبو المفاجئة وفقدان مصدر الحرارة. "لامبو؟ إلى أين أنت ذاهب؟" طلبت وهي تفرك عينيها للتخلص من النعاس المتبقي.
لكن على أي حال ، لم يجبها لامبو أبدًا ، لذلك ليس أمام I-pin خيار سوى ملاحقته. في حالة ضرب مؤذته هذا الصباح الباكر. يبدو أن هذا لم يكن هو الحال حيث وجدته بعد ذلك واقفًا أمام المطبخ مباشرة.
"آه ، مرحبًا - أخطئ ... صباح الخير" التحية المحرجة هي ما سمعوه لأول مرة من "الفتى الغريب" ، فوتا. قبل ذلك قدم لهم الشيخ البضاعة.
"هل ترغب في الحصول على بعض؟" سأل بابتسامة مقيدة.
يتبادل الثنائي الأصغر سناً نظراته قبل أن يهز رأسه ويقترب ، ويأخذ كل منهما قطعة حلوى ثم يأخذ قضمة."هذا جيد!" أنا دبوس أثنى بصدق. وتنهد فوتا بارتياح قبل أن يلتفت إلى الصبي الأصغر الذي لا يزال عبوسًا على جبهته.
"لامبو لا تحبك ..." قال لامبو بالرغم من تناول قطع حلوى أخرى.
كلماته تبطل تصرفه ، مما يربك فؤطة أكثر مما يثبط عزيمته. فقط بعد تناول لقمة كبيرة أخرى قالها مرة أخرى ، "أنا ... لا أحبك حقًا ... لكن Tsuna-nii تفعل ذلك ... و I-pin أيضًا ... أيضًا ، ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك جيدة ... لذلك ربما يمكنك أن تكون خادمي ... "قال لامبو بينما يستمر في مضغ البضائع بدون توقف.في إجابته ، لم يستطع فوتا إلا التوقف عن ممارسة الجنس ، "خطأ - شكرًا؟ لكنني أفضل أن أكون صديقك. إذا كان هذا مناسبًا لك رغم ذلك ..."
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...