هُزم الأعداء وأخذت Tsuna الفتيات إلى الخارج مع كيويا وقواته (نعم ، قواته). الآن ما تبقى هو مقابلة الناجي المتبقي ، والذي لم يكن هناك سوى القائد نفسه.
المشي ، يا بأناقة شديدة بينما تتجاهل أكوام الأجسام ، تلك الأزواج من الأجواء الحادة مقفلة بتلك العيون الباهتة.
هذا الرجل العجوز خائف على الرغم من مظهره القوي. حيث يمكن أن يشعر Tsuna بخوفه واعتبر أن هذا الحثالة تستحق أكثر بعد أن سمع اعتراف Kyoko و Haru ...
"لذلك سمعت أنك خطفت الأطفال والفتيات ليتم إرسالهم إلى مكان آخر. أين هي؟" طلب الرد بنبرة داكنة. واحدة لا تريد عصيانها إلا إذا كنت انتحارًا.
من المؤسف أن هذا النفسي ...
"هيه ... لن أخبرك بالقرف حتى لو قتلتني-" وهذه هي كلماته الأخيرة قبل أن يستخدم Tsuna رصاصته الأخيرة مباشرة على جمجمة ذلك الرجل السميكة.
لا توجد كلمات من ريبورن الذي رأى السيناريو بأكمله ، لأنه كان الشخص الذي يشل ذلك الرجل ذو الشعر البحري. على الرغم من صدقه ، إلا أنه كان يتوق للقيام بذلك منذ ما قبل مجيء Tsuna ، إلا أنه سعيد بعودة روح فاسدة أخرى إلى الجحيم.
بالعودة إلى وجهه الرصين ، كما لو أنه لم يقتل شخصًا فقط ، أخرج Tsuna هاتفه وبحث عن جهة الاتصال المحددة تلك.
* piiip * * piiip * * piii-click *
"Ciao ، Decimo ... cos'è Questa volta؟"
(اقرأ: مرحبًا ، العاشرة ... ما هي هذه المرة؟) قال الصوت من فوق الخط."Potresti rintracciare chi è stato contattato dalla famiglia Yogore؟"
(اقرأ: هل يمكنك تعقب من كانت عائلة Yogore التي تم الاتصال بها مؤخرًا؟) سأل Tsuna ، مباشرة إلى النقطة ، مدركًا أن Cielo ، مخترقه الشخصي ، لا يحب التغلب على الأدغال ..."نيبونيكو ... أونا ياكوزا فاميليا؟"
(اقرأ: اليابانية ... عائلة Yakuza؟) سأل Cielo مرة أخرى."Sì ... e voglio che siano mai rintracciati alla radice."
(اقرأ: نعم ، وأريد ، من أي وقت مضى ، أن يتم تعقبهم حتى الجذر) يجيب Tsuna بشكل قاتم. على الرغم من أن Cielo لا يزال يفعل ذلك على أي حال دون أن يقول. بعد كل شيء ، وضعت تلك الشقراء مهنيته على رأس أولوياته."Bene allora ، Ti invierò il risultato alla solita ora ، dopo cena."
(اقرأ: حسنًا ، سأرسل لك النتيجة في الوقت المعتاد ، بعد العشاء.) قال سيلو بهدوء ووافق تسونا."prima è meglio è"
(اقرأ: كلما كان ذلك أفضل) قال لأنه يمكن أن يتخيل إيماء سيلو وهو يبدأ في لكمة بعض الرموز والأرقام على لوحة مفاتيحه."ok، ti informerò più tardi allora، addio ..."
(اقرأ: حسنًا ، سأخبرك لاحقًا ، وداعًا)
يقول سيلو."Addio ..." ثم أغلق المكالمة.
دفع هاتفه مرة أخرى في جيبه ثم عاد إلى ريبورن.
"هل يمكننا الحصول على بعض الكعك في الطريق؟" صرح عرضًا مع اختفاء Killing Intent تمامًا. كل ابتسامة ريبورن في هذه الأثناء تُظهر بوضوح تسليته.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...