فتيات صغيرات

161 23 0
                                    

كان تسونا يتوقع أن يقفز كارنيفور الشاب عليهم مثلما قال إنه سيفعل.  لكن لا ، لقد وقف كيويا للتو مع رفع Tonfas لثانية واحدة فقط قبل أن يخفض الأسلحة ، ويكسب غرابة من الحاجب.

"حسنًا ، هذا جديد ..." كما علق ريبورن أيضًا لأن ابتسامته المتكلفة تظهر مدى ارتياحه.

"سأعضك حتى الموت لاحقًا ، لدي شيء أهم لأفعله ..." قال كيويا بهدوء وهو يغادر.

تبادل النظرات مع ريبورن ، ثم شحذت عيون تسونا مشيرة إلى أنه جاد قبل أن يتصل بالمراهق مرة أخرى لاحقًا ،
"أوي كيويا ...!"  - وتوقف الغراب.

"ماذا او ما؟"  سأله المحافظ الشيطاني وهو ينظر من فوق كتفه.

"خذنا معك ..." تقول Tsuna.

كيويا بالطبع اعتبر هذا إهانة وكان على وشك ضرب الصبي هناك وبعد ذلك.  لكنه يحدق في تلك الأجواء ، فهو يعلم أن Tsuna أكثر جدية مما كان عليه عندما ضرب تلك العشرات من البلطجية.

وعلى الرغم من أنه لم ير الصبي سوى يقاتل للمرة الثانية ، فإن الهالة الآكلة للحوم التي ينبعث منها تصرخ بكلمة خطر.  بالإضافة إلى ذلك ، فقد سمع الشائعات حول ريبورن ، معظمها من عمه ، فون ، الذي هو بطريقة ما من زملائه مع القاتل كزميل أركوبالينو.  لقد التقى برجل فيدورا عدة مرات في الواقع.

هذان الاثنان خارج لغته عندما يكونون جادين.  وعلى الرغم من ضعف صوته لاعترافه بذلك ، إلا أنه اعترف بأنه لا يمتلك القوة الكافية للتغلب على هذه الوحوش.  ليس بعد ... تعهد بضربهما في قتال ذات يوم

لكن ليس اليوم...

وهذا يعني أنه يجب أن يوافق على كلمات Tsuna.

وهو يصوب رأسه ويوجههم في إيماءة صامتة ليتبعوه.  وهكذا كان الاثنان يتناسبان مع سرعته.

"إذن ، بين إنقاذ الرهائن والقضاء على العش. أيهما؟"  سأل تسونا.  حيث ، بصراحة ، وجد كيويا أنه نوع من الزاحف حول مدى دقة حدسه.  على الرغم من أنه لكي نكون منصفين ، فقد أخبره فون مرة واحدة لذا فهو ليس مندهشا.  وقد اختبر الأمر بنفسه عندما زار تسونا آخر مرة ...

حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي التقيا فيها ببعضهما البعض.  لقد كان محرجًا لكن Tsuna ساعدته في التعامل مع بعض الياكوزا التي كان يواجهها ، تمامًا مثل ما حدث اليوم ، باستثناء Reborn ، وفي ذلك الوقت كان Tsuna في طريق عودته من مقبرة tge إلى منزله.  وصنفت كيويا الصبي على الفور على أنه أصغر محبي كارنيفور قابله على الإطلاق ...

قال كيويا بغضب مكبوت ينفجر بمرارة من على لسانه: "كانت عائلة من الياكوزا تأخذ رهائن من الفتيات. سوف أعضهم جميعًا حتى الموت".

بالطبع ، تم القبض على Tsuna بسهولة لأنه شعر بالغضب يشع بينما يغلي دمه ...

بعد كل شيء ، هذا النوع من القمامة هو سبب موافقته على تولي العرش.  مع العلم أن Vongola كانت ذات يوم مجموعة Vigilante ، أقسم على إعادتها إلى حالتها الأصلية.  حيث يكون الاهتمام بهذا النوع من الأشياء في الوصف الوظيفي.
وعلى الرغم من أنها ليست كذلك ، إلا أن Tsuna ستفعل ذلك.  لأنه يثق في أن كيويا لن يكذب عليه ، ويؤمن أيضًا بحدسه الخاص بأنه من هم على الإطلاق ، يستحقون التخلص منه.

يتجادل Tsuna في نظرة خاطفة تجاه رجله الأكثر ثقة ، حيث قال "لا موت" حيث ابتسم ريبورن بعد ذلك بإذنه بالتخلي عن الأمر الوحيد.  يا رجل ، هؤلاء الرجال لن يعرفوا ما سيحدث لهم ...

-

-

-
من المؤسف أن الكاتبة ليست جيدة في الدماء لدرجة أنها ستسمح للقراء بتخيل ما سيحدث في الدقائق الـ 15 القادمة ... 3

.oOo.

~ القليل من الوقت تخطي ~

...الدم...

الدم في كل مكان ...

بينما كان اللون الأحمر يرسم الجدار ويخنق الرائحة المعدنية الهواء ، يمكن رؤية اثنين من آكلات اللحوم يقفان في الجزء المختلف من المنزل مع أحدهما يبتسم بينما الآخر كان رزينًا كما كان دائمًا ...

ونعم ، لم تكن مخطئًا ، لأنه لم يكن هناك سوى اثنين منهم المسؤولان عن تطهير الأرض بينما غادر Tsuna نفسه للبحث عن الرهائن المذكورين كيويا.  وجدهم فيما بعد في الطابق السفلي.
فتاتان تتجمعان في الزاوية المظلمة ، وفمهما مغطى بالقماش والدموع تتساقط على وجنتيهما القذرة.  بدوا مرعوبين.  ويمكن حتى أن تسمع Tsuna صرخاتهم المكتومة وهو يفتح الباب.

كان يحترق في حالة من الغضب لكنه يعلم أنه يجب عليه التزام الهدوء لكسب ثقة الفتيات قبل أن يخرجهن من هنا.

قال بابتسامته الساحرة وهو يقترب بعناية من الفتيات المرتجفات: "مرحبًا ... لا بأس ، أنت بأمان الآن. سنخرجك من هنا ..."
"لا بأس ... لا بأس ... سأفك كلاكما الآن. من فضلك ابق ساكنا ..." همس برفق وهو يفتح العقدة ويحررهما في أجزاء من الدقائق.

تمتمت الفتاة ذات الظلال الفاتحة من سمراء ، ومرة ​​أخرى ابتسمت Tsuna.

"أهلا وسهلا بكم يا آنسة ..." تبعه على أمل أن تشارك الفتيات أسمائهن.  الذي فعلوه في النهاية.

"... ساساغاوا كيوكو ..." قالت الفتاة الأولى قبل أن تتحول إلى الفتاة ذات الشعر الداكن التي قدمت أيضًا اسمها ، "أنا ميورا هارو ..."

"أرى ... Kyoko-san و Haru-san ... ano ، هل من الجيد أن اتصلت بك بالاسم فقط؟"  سأل تسونا.  لأنه كان معتادًا جدًا على استدعاء الناس بهذه الطريقة في إيطاليا ، ولا أحد يمانع في ذلك.  ومع ذلك ، في هذا البلد ، لم يعرفه الكثير من الناس ، لا سيما المدنيون.

تبادلت الفتيات النظرات قبل ذلك ثم أخبروه أن الأمر على ما يرام.

"حسنًا ، Kyoko-san ، Haru-san ... أعلم أن هذا مفاجئ جدًا ولكن من فضلك ثق بي وأغلق عينيك فقط بينما أخرجك ..." قال Tsuna مرة أخرى ، وعيناه تومض باللون الكهرماني لمجرد  الثانية قبل العودة إلى اللون البني الناعم.

رمش كل من Kyoko و Haru ، ولم يؤمنوا بما رأوه للتو ، ومع ذلك ، شعروا بالأمان إلى حد ما حول الصبي (حيث كان ذلك غريبًا نوعًا ما ، لأكون صادقًا) اتفقوا فقط على أنهم بعد ذلك يمسكون أيدي بعضهم البعض بأعين مغلقة.  .

"أوه ، وأيضًا ، فقط تجاهل الرائحة الكريهة ، أو الصوت ، أو حرفياً كل شيء حتى ذكرت أنه جيد ، هل تفهم؟"  أوعز Tsuna واثنين من رأسه.

"جيد ... الآن دعنا نخرج من هنا ..." تجر Tsuna ذراع كيوكو ، ثم توجه الاثنين بينما تتوقف من حين لآخر لتطرد الحمقى الذين يجرؤون على محاولة الحصول عليهم مرة أخرى.

أوه ، كيف يجب أن يعرفوا عدم العبث بتونة غاضبة.

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن