تسونايوشي ... "نادى به ذلك الصوت المؤلم." تعال إلى هنا يا ولدي ... "وهكذا ، اقترب منه قبل ذلك ثم جثم بجوار السرير الملطخ بالدماء.
-ابتسامة مفروضة ... 1
لم يعجبه هذا النوع من التعبير أبدًا ، ومع ذلك فإن الشخص الذي نظر إليه فعل الشيء المذكور ، وكما كان متوقعًا ، كره ذلك.
لكن مع ذلك ، لا يزال يرد عليه بهدوء: "نعم ، نونو ...؟"
ظهرت ابتسامة ضعيفة أخرى قبل أن يهمس الرجل العجوز مرة أخرى ، "كما ترون ... قد لا أتمكن من النجاة من هذا. لذلك من الآن فصاعدًا ، سأضع هذه العائلة في يدك ..."
صمت بينما كانت أصابع الرجل تتلوى على الصغار.
"لقد فكرت في ما قلته بشأن اختيار الأوصياء عليك ، وأنا أوافق على ذلك. ومع ذلك ، يجب أن تجدهم جميعًا في غضون شهر واحد وإلا ستضطر إلى الموافقة على اختياري للأشخاص. هل تفهم ذلك Tsunayoshi؟"
أومأ برأسه ، أجاب الصبي: "نعم ، نونو ...".
ابتسم نونو بالعيون حول مدى طاعة السمراوات ، "ليس عليك إحضار الكثير من الناس ، فقط من جديد. سيحافظ على سلامتك ..." - إيماءة أخرى كإجابة صامتة لأنه لم يعد بإمكانه نطق كلمة واحدة دون الاختناق في النشوة. ولن يبكي.
"حسنًا ، إذن يا ولدي. أعتقد أن هذا هو الوداع إذن. اعتن بنفسك تسونا ... يوشي ..." قال تيموتيو بينما كان الضوء في تلك العيون ينطفئ ببطء. تنفس الأخير وهو يدخل في نومه الأبدي.
في تلك اللحظة بالذات ، شعر Tsuna وكأن العالم تحطم للمرة الثانية في حياته ...
-
-
-
* شرييك *
استيقظ تسونا مستيقظًا من التوقف المفاجئ ، وسرعان ما انتبه لمحيطه ، "ماذا يحدث ؟!" تساءل عندما رأى السائق يقفز من الليموزين."يبدو أننا كادنا نصطدم بشيء ما ..." خففت إجابة ريبورن قلقه قليلاً. "ليس كمينًا إذن ..."
- ومع ذلك ، "هل يجب أن نتحقق؟" استجوب الصبي لأن السائق لم يبلغ على الفور.
"ربما لا شيء ، ولكن فقط للتأكد ..." أخرج ريبورن مسدسًا وهو يسلم ليون إلى رعاية Tsuna. قال: "ابقَ ساكنًا" ، وسوف تفعل Tsuna.
يداعب رأس الحرباء ، يتساءل بصمت عن سبب رنينه ، يعبس.
"حدسي يتحول إلى شبشب ... وما هو هذا الشعور؟"
لا يشعر بأي مرض ، وكان على يقين من أنه في أقصى حالاته الصحية ، على الرغم من التعب. ومع ذلك ، لا يمكنه الإشارة إلى ذلك ، لكنه يشعر أنه يجب عليه فعل شيء حيال ذلك.
لحسن الحظ ، لم يمض وقت طويل على عودة ريبورن ، على الرغم من عبوس أعمق. أبدا علامة جيدة.
'ما هو الخطأ؟' كان على وشك أن يسأل متى اتسعت عيناه بدلاً من ذلك لأنه رأى ذلك الصبي المصاب بجروح خطيرة على ظهره.
"قيادة!" قطعت Tsuna عندما صعد السائق على الدواسة بأقصى سرعة.
ثم سأل "أوي ، لا تقل لي أننا تسببنا في ذلك".
"لا ، لقد توقفنا قبل أن نحطمه بالفعل ، لذلك يبدو أن شخصًا ما أو شيء آخر تسبب في هذا" أجاب ريبورن وهو يبذل قصارى جهده لتقديم الإسعافات الأولية. كم هو محظوظ أن هذه الليموزين تم تعديلها لتكون خالية من الصدمات.
ولأنه يشعر بأنه يجب أن يفعل شيئًا حيال المراهق ، خلع Tsuna إحدى حلقاته عندما ذهب على الفور إلى HDWM. ثم ترك لهبته الناعمة تنتشر لمساعدة الإصابات على الشفاء بشكل أسرع.
"Oi Tsuna-" ريبورن كان على وشك أن يوبخه لكن Tsuna أرسل له وهجًا باردًا لإسكاته.
"يمكنني أن أفعل هذا كثيرًا ، لذا استمر فقط ..." قال ، متجاهلًا حقيقة أنه رفع صوته على القاتل ، وبالتأكيد سيكسبه ضربة حقيقية لذلك. ومع ذلك ، بالنظر إلى وجهة نظره ، في الوقت الحالي ، سوف تمتثل ريبورن فقط.
وبهذا ، استمر صمتهم في طريقهم إلى المستشفى ...
.oOo.
#مستشفى
بعد رؤية المراهق يتم الاعتناء به في وحدة العناية المركزة ، يبحث Tsuna على الفور عن كرسي حتى يتمكن من ترك جسده المنهك للراحة. بعد كل شيء ، لن يكون الأمر مضحكًا إذا مات الآن. لحسن الحظ كانت جميع المقاعد فارغة.
تنهد وهو يميل إلى الحائط ، لم يدرك حتى أن شخصًا ما كان بجانبه حتى شعر بالوميض على جبهته.
"Itte ..." أنين ياباني يهرب من فمه بسبب العادة. عندها فقط أدرك أن مستشاره السابق المائل جلس بالفعل بجانبه.
"لما فعلت هذا؟" - سؤال بلاغي رغم علمه بالإجابة.
"أنت تتهور مرة أخرى ..." قال ريبورن وهو يحدق ببرود في الصبي الذي ضاق عينيه في المقابل
"ماذا؟ أنت تعلم أنه لن ينجح إذا لم أفعل ذلك." ورد تسونا بهدوء
"لقد تم إخبارك بعدم استخدام لهبك ..." قمع القاتل الكلمة لأنه على ما يبدو ، يمكن أن يكون Tsuna عنيدًا في بعض الأحيان.
رد تسونا وهو يدحرج عينيه ، "أوه هيا ... أنا لا أستخدم قوتي الكاملة."
"لكن كان من الواضح مدى استنزافك" - حسنًا ، لا يمكنني المجادلة في ذلك. وهكذا ، كل ما فعله البروني هو الاتكاء على رجل فيدورا.
"نعم ، أنا مرهقة. لذا فقط استفد من بعض الإحساس لي بحلول الصباح ، أليس كذلك؟"
ريبورن ليس لديه حتى الوقت للرد لأن الصبي ينام على الفور. ولمرة واحدة سيتخلى عن هذا لأنه يمسح العرق البارد بعيدًا عن السماء المتعبة.
"Dame-Tsuna تفعل أشياء غبية مرة أخرى. أتساءل ما نوع العقوبة التي سأعاقبها هذه المرة ..."
- حسنًا ، يمكنه التفكير في ذلك في الصباح. في الوقت الحالي ، النوم أولاً ...
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...