راحه

171 25 1
                                    

لقد مرت 5 أيام فقط منذ أن بقي Hayato معهم.  وحتى الآن تسير أيامهم على ما يرام إن لم تكن محرجة بعض الشيء.

كل يوم يأكلون الإفطار معًا.  بحلول فترة ما بعد الظهر ، كانت سيارة ليموزين تنقل تسونا وريبورن إلى فرعي فونجولا.كورب في اليابان ، بينما يغادر موكورو وهاياتو حتى بعد الظهر.  فقط في وقت لاحق عندما وقت العشاء سيجلسون معًا مرة أخرى ، ويتناولون وجبتهم ، التي أعدتها Hayato والخادمة ، ماريا ، كل شيء في صمت قبل أن تطرح Tsuna هذا السؤال.

"كيف كان يومك؟"  - تمامًا مثلما كانت نانا تسأله ، لا يعرف ذلك أيهما أن نكون صادقين.  والتي يردون فيها بعد ذلك بشيء مثل ، "فقط هكذا ..." أو "جيد" بدافع الالتزام.  في هذه الأثناء ، كان كل من ريبورن يخفي دائمًا ضحكًا على مدى غفلة الثلاثة.

اليوم لم يكن استثناء.  ولكن بما أنه جاء دور Hayato ، فقد ظل صامتًا بدلاً من الرد.  وقد لاحظ Tsuna مدى عدم رغبته في التواجد هناك ، أو على الأقل لا يريد رؤية أي شخص في الوقت الحالي.  أعني ، كان من الواضح كيف كان يتجنب دائمًا نظرته لأنه وجد الأرضية أكثر إثارة من أي شيء آخر.  كما فقد عشاء الليلة توابله المميزة.
لكن أكثر ما يجعل Tsuna منفعلًا هو حقيقة أنه قد يشعر بأن لهب المراهق يتقلص.  كما لو أن الشخص نفسه لم يعد له أي هدف في الحياة.

إنه قلق ...

على الرغم من عدم ظهوره على وجهه ، كانت Tsuna قلقة.

و ريبورن لن يكون هنا حتى الغد.  مما يعني أنه يجب أن يفعل كل شيء بنفسه ، إذا كان يريد فعلاً فعل شيء حيال ذلك.

لذلك ، مع غروب الشمس أخيرًا ، بدلاً من الذهاب إلى غرفته - مكتب صغير مائل - ، ذهب Tsuna لتذيل Hayato.

"ماذا تريد؟"  قال هياتو إنه توقف أمام غرفته تمامًا ، وهو يعلم أن السمراوية كانت تلاحقه حتى دون أن تغمض عينًا.

في هذه الأثناء ، عبر تسونا ذراعه للتو قبل ذلك ثم سأل بجبين ملتوٍ ، "السؤال الحقيقي هنا ،" ماذا تريد؟ ". بدوت مثل رجل ميت. ماذا يحدث؟"
رد هاياتو بنظرة باردة ، بقسوة: "هذا ليس من شأنك اللعين!"  صرخ وهو يغلق الباب.

فوجئ Tsuna بالصوت العالي ، لكنه تنهد بشكل عام وهو يقترب من الباب المغلق حيث توجد أصوات أشياء يتم إلقاؤها في كل مكان.

"إذا دمرت أي شيء في تلك الغرفة ، فسوف أضعه في دينك!"  قال تسونا لأن الأصوات ترتفع أكثر فأكثر.  كان من الواضح أن Hayato فعل بالضبط ما يمنعه الشاب من القيام به.

لكن على الرغم من كل شيء ، فإن Tsuna لديها هذه النظرة المريحة على وجهه.  كانت خافتة وكادت تمر مرور الكرام ، لكنها كانت هناك بشكل عام.  والأكثر إثارة للدهشة هو أن تسونا جلست وانحنيت إلى الحائط المجاور للباب.  لم يفعل شيئًا تمامًا لأنه جلس هناك حتى نام.

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن