"يا رفاق ، احموا الفتيات والأطفال ، ولا تخطو خطوة من القبة مهما حدث." نظر هذان الزوجان اللامعان من الكهرمان إلى أقوى مراهقين بشدة عند الكلمة المكبوتة ، "-خذ أيضًا هذا والاتصال السريع لمدة 3 ، وأخبرهما بالرمز الأحمر. ليس هناك وقت للشرح. سأحاول منعهما ... "بدأ Tsuna في فرض بعض الأوامر وهو يرمي هاتفه إلى Hayato. +
"انتظر ، Juudaime--!" ولكن قبل أي شيء آخر ، انطلق البروني بالفعل إلى الأمام لإضفاء بعض الإحساس على البلداء وإظهار كيف أنه من الخطأ التفكير في نصب كمين له.
باستخدام لهيبه لتعزيز نفسه إلى السماء ، أخرج Tsuna أداة من جيبه ، وهي نظارات. تستخدم هذه النظارات الرادار ، مما يمكّنه من تعقب أي كائن حي ضمن دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات ، لتنشيطه ، يضغط على زر صغير على الجانب الأيسر. يؤدي الضغط على هذا الزر إلى تمديد الهوائي وتشغيل الشاشة الرئيسية ، والتي يتم عرضها على العدسة اليسرى مع اتجاهات البوصلة الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية عند الحواف. ضغطة أخرى وتغيرت الشاشة إلى وضع كاشف الحرارة ، حيث يمكنه بسهولة رؤية جميع الجبناء الذين يختبئون أثناء تصويبهم له.
عابسًا ، قام سريعًا بمسح المشهد بأكمله بينما كان يتفادى الرصاص المتطاير. استغرق الأمر 30 ثانية كاملة لحساب الحركة الأكثر ملاءمة في حدود قدرته ، والآن ، يفكر في الجمع بين إطلاق النار في فوضى Reborn و X Burner الخاص به. 10 أهداف. وإذا تمكن من ضربهم جميعًا ، فإن نسبة الأعداء ستنخفض إلى ما لا يقل عن 35٪. على الرغم من ذلك ، من ناحية أخرى ، من المحتمل أن يؤدي استخدام هذه التقنية الجديدة إلى استنزافه كثيرًا لدرجة أنه إذا استخدم جهاز X Burner الثاني ، فقد يكون هذا هو آخر ما يفعله.
"لا ... يمكنني أن أفعل نفس القدر" بعد إلقاء المونولوج المتشائم جانبًا ، أخرج الجهاز الثاني الذي يحمله دائمًا في كل مرة ، وهو مسدس لهب. هدية من Xanxus ، بمناسبة عيد ميلاده السابع.
(A / N: لا ، لا أعرف أين يخفيه. ربما في نفس البعد حيث يخفي كيويا تونفا وحيث يخفي بياكوران كمية غير محدودة من أعشاب من الفصيلة الخبازية ...؟ قصة ...) 3
مع دفع فمه في خط ، رفع يده لأعلى ، جاهزًا لسحب الزناد ، "- الآن بعد ذلك ، هذه تحياتي لك ، أيها الأوغاد ... X Chaotic Burner ..." - انفجار اللهب من تضيء الطلقة السماء لثانية واحدة قبل أن تنقسم إلى 10 بالضبط ، تمامًا كما تصطاد الصواريخ فريستها ، أصابت النيران التي لا ترحم أهدافها تمامًا. لا تفوت ، تمامًا مثل ما علمه القاتل الأول.
كان من الممكن سماع صرخات لكن ابتسامة Tsuna الشهيرة مفقودة. ليس فقط لأنه كان يعلم أن الأعداء لا يزالون يعتبرون كثيرين ، ولكن أيضًا لأنه يشعر بتأثير التسديدة بالفعل. قد يشعر بالجفاف ، ويمكن أن يشعر بشيء يسيل من أنفه.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...