لذلك ، كان اليوم آخر يوم لـ Tsuna في اليابان حيث يتعين عليه الذهاب وزيارة بعض البلدان الأخرى قبل يوم تتويجه الأسبوع المقبل. بكل صدق ، نسي Tsuna بالفعل المهمة الرئيسية لإقامته - العثور على أوصياءه. وما زاد الطين بلة ، هو حقيقة أن ريبورن لن يكون هناك وساعده في الأمر يبدو أنه يحتاج إليه من قبل زميله أركوبالينو .1
تنهد إلى الجانب ، يبدو أنه ليس لديه أي خيار آخر ولكنه يتفق مع الأشخاص الذين تم اختيارهم من قبل والده وفونغولا نونو. حسنًا ، على الأقل ، هو على دراية بباسل. سوف يفعلها بطريقة ما.
ولكن على أي حال ، كما ذكر المؤلف تشان للتو ، سيكون اليوم هو آخر يوم له قبل أن يحتاج إلى التركيز على وظيفته كقائد جديد لفونجولا ، ومن المحتمل ألا يعود بعد سنوات قليلة. لذلك ، أراد أن يجعل اليوم لا يُنسى ليس فقط له ، ولكن لأصدقائه الجدد الذين سيفتقدهم بالتأكيد بمجرد انفصالهم.
لم يكن جدول اليوم سوى رحلة ميدانية ونزهة ودية. كما تعلم ، مثل ما تفعله الأسرة. لأنه إذا كان هناك أي شيء ، بغض النظر عن إنكاره ، فإن هذه المجموعة من الأشخاص الفوضويين هي الأقرب إلى عائلة حلمت بها Tsuna على الإطلاق. لا يعني ذلك أنه سيعترف بذلك بصوت عالٍ ... أو على الأقل ليس الآن.
ظهرت ابتسامة نادرة لكنها حقيقية على وجهه وهو يرى المنظر أمامه ...
Lambo و Fuuta و I-pin والمثير للدهشة كين ، الذين يلعبون لعبة Tag وهم يركضون حول الحقل الأخضر ؛ الثلاثي تاكيشي ، هاياتو ، ريوهي مع مشاجراتهم العالية ؛ الفتيات ، هانا ، كيوكو ، هارو ، وكروم (منذ أن رفضت تلك الفتاة أن تُسمَّى باسمها الحقيقي ، ناجي) وضحكاتهم وهم يثرثرون فيما بينهم ؛ شوهدت تشيكوسا تنام بسلام على جانبها ؛ وبالطبع ، الثنائي الأكثر تدميراً ، Mukuro و Kyoya اللذان اعتقدا بطريقة ما أنه سيكون من الجيد أن نواجه بعضنا البعض أثناء التنزه ... لقد افترض Tsuna للتو أنهم لا يفهمون ما هي فكرة الراحة.
لكن نعم ، بشكل عام ، كان مشهدًا جميلًا للغاية ، حيث شعرت بروني الصغير بالدموع. لم يكن يعرف أنه يذرف دمعة فعلاً حتى أشار إليه كروم.
"هل أنت بخير ، Tsuna-kun؟" كان القلق واضحًا في نبرة صوتها ، لكن Tsuna لم تلاحظ بعد سبب طلبها.
"هممم؟ أنا بخير ، كروم تشان." لاحقًا فقط لاحظ أن إصبع كيوكو يمسح خديه ، مما جعله يلاحظ أخيرًا البلل الذي فاته. بحلول ذلك الوقت ، توقف الثلاثي عن جدالهم الودي وهم يحدقون. رغم ذلك ، قبل أن يتمكن أي منهم من السؤال مرة أخرى ، قام Tsuna بضربهم عندما وضع يد كيوكو بعيدًا عنه ... ازدهرت ابتسامة أخرى على وجهه ، هذه المرة ، كانت أكبر بكثير وملحوظة.
"أنا بخير ، حقًا. إنه فقط ... لم أشعر أبدًا بهذا على قيد الحياة ، كما تعلمون؟ كانت حياتي مملة جدًا لفترة طويلة ، اعتقدت أنني نسيت كيف أكون سعيدًا. ولكن بعد ذلك ، ها أنا ذا. أنتم جميعًا ، مبتسمين ، تتشاجرون ، وأستمتع بوقتي فقط ، تمنيت ألا أضطر إلى المغادرة ... "
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...