مع وجود علامة كبيرة على رأسه ، هذا الرجل الأسود غاضب من الإزعاج ...
"كوفوفو ... لم أتخيل أن يأتي هذا اليوم ..."
- اليوم الذي سيكون على استعداد للامتثال لعصابة المافيا. لأنه مهما كانت صغيرة وصغيرة ، فإن Tsuna لا تزال واحدة ، ويجب أن يكون لكل من هو وهذا الرجل المولود دورًا كبيرًا في Vongola لأن الخادمة تستمر في مناداتهم بالسيد الشاب والسيد Reborn.
إنه لا يصدق أنه كان مرعوبًا من لهجة السلطة التي كانت تسونا تأمره بها. يبدو الأمر كما لو كان تحت تعويذة حتى لا يجرؤ على عصيان الطفل غير الطفولي. وكان يقول شيئًا ما عند رؤية هذا الروبوت منذ فترة طويلة ، لقد هدم تمامًا المختبر الذي احتجزه فيه. بدون رحمة في ذلك ...
'' حسنًا ، لن أعض لساني ، لذا قد أقوم بالمهمة أيضًا وأتجاوز ... '' لحسن الحظ ، لقد تعلم كيفية استخدام لهب الضباب للاختباء ، مما يجعل مهمة المطاردة هذه ، إذا كانت كانت مهمة على الإطلاق ، أسهل بكثير بالنسبة له.
"هذا غبي ..." فكر. بعد كل شيء ، فإن silvernet على ما يرام ومن مظهره ، فإنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما على الرغم من أنه يبدو دائمًا ضائعًا. حتى أن موكورو يتساءل عما إذا كان الذكر الآخر يعرف بالفعل إلى أين يذهب. بخلاف العمل في الدوائر ، هذا هو ...
"ولماذا حتى تابعته مرة أخرى؟" هذه المرة كان هو الذي يبدو أنه ضائع. أعني ، بالتأكيد لا يمكنهم ببساطة الوثوق بكلمة طفل ، أليس كذلك؟ والاعتقاد بأن شيئًا ما سيحدث بناءً على الحدس فقط كان سخيفًا إلى حد ما بغض النظر عن مدى تفكير الناس في فرط الحدس السيئ السمعة من Vongola-
ولكن بعد ذلك ، تم قطع أفكاره عندما قفزت بعض المافيا من العدم وحاصرت هاياتو.
'القرف! لماذا لم ألاحظهم من قبل ؟! ' مع العلم أنه لا يستطيع محاربة هذا الرجل بمفرده في حالته الحالية ، دعا البروني الصغير حسب تعليماته. لا يعني أنه في الواقع يهتم بالمراهق الانتحاري على الإطلاق ، إنه يقوم بعمله فقط ، لأن التعامل مع Tsuna الغاضبة على الأرجح لن يكون تجربة ممتعة ، بناءً على ما حدث هذا الصباح ، لذلك لن يخاطر في حالته الحالية.
حسنًا ، ربما بمجرد أن يتعافى تمامًا حتى أنه سيفكر في امتلاك الصبي ، راغبًا في تلك القوة المشعة التي ينتجها.
في الوقت الحالي ، على الرغم من ...
لم يرد أحد على مكالمته وكان موكورو يتزايد خوفًا من المراهق الآخر. من الغريب والغريب التفكير في الأمر ، لكن التفكير في موت Hayato يجعله يفكر في توأمه العزيز وأصدقائه. وكان ذلك رعبًا تامًا. ليس لأنه سيعترف بذلك على الإطلاق
"أجبني يا إلهي !!" كاد يصرخ. لكن ما لم يتوقعه هو أن يرى انفجارًا برتقاليًا من اتجاه مكان الحشد.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...