مستلقية على الفضة على أقرب غرفة نوم ، ثم أخبرت الخادمة أسيادها أن هذا الصبي أنقذها من بعض البلطجية قبل أن أغمي عليه لسبب غير معروف. وبالطبع ، لا يمكن ترك منقذها مستلقياً على الأرض الباردة ، فقد قررت أن تأخذه إلى المنزل بدلاً من ذلك.
تنهدت تسونا ، متسائلة بصمت ما الذي يحدث مع المراهقين هذه الأيام. أم أنه من حسن حظه أن اثنين منهم ، هذا الصبي وموكورو ، جاءوا إليه بالأمس باللونين الأسود والأزرق؟ إنه غير متأكد مما إذا كان يريد أن يعرف ...
"إنه يعاني من حمى. ليست عالية ولكن من الأفضل أن نعتني بها ..." قال ريبورن بعد أن انتهى من فحص أي إصابات داخلية.
"إذن ، لست بحاجة إلى طبيب؟" سأل تسونا عندما هز القاتل رأسه.
قال "إن سوء التغذية سيكون أفضل ما لدي. إنه نحيف إلى حد ما ..." وأومأ Tsuna برأسه فهماً قبل أن يلتفت إلى الخادمة.
"حسنًا ، ماريا ، من فضلك واصل تحضير العشاء في الوقت الحالي. ولدت من جديد ، يمكنك الحصول على الدواء اللازم له. وموكورو؟ يمكنك العودة إلى غرفتك الآن. سأبقى معه في حالة استيقاظه" أخبر كل من ترك البرونيت بمفرده ، وفحص المراهق الذي لا يزال فاقدًا للوعي ، ثم قام بتضييق عينيه لاحقًا.
"بالتأكيد ، لقد رأيت هذا الوجه من قبل ... ولكن أين بالضبط؟" تساءل وهو ينزلق من حلقة "الموازن" ويفعل الشيء بالضبط مثل ما فعله مع موكورو. نأمل أن تفعل أي مساعدة.
نعم ، على أي حال ...
هذا المراهق ، كان على يقين من أنه يبلغ من العمر عامًا واحدًا وهو أقل من موكورو ، مما يعني أنه يبلغ من العمر حوالي 13 عامًا. إنه لا يعرف كيف يمكن أن يكون على يقين من ذلك ، لكنه كذلك. قال له حدسه. وبقدر ما بدا الأمر جنونيًا ، فإن حدسه لم يخطئ أبدًا. قيل أنه يرثها من سلالة سلفه.
أفلت تأوه ناعم من تلك الشفاه الجافة حيث انقطعت أمطار Tsuna الفكرية ...
"آه ، إذن أنت مستيقظ ..." قالها برونيت ، متراجعًا عن يديه وهو يرتدي الخاتم.
نظر إليه الرجل الأكبر سناً غائباً قبل أن يسأل ببطء ، "أين أنا؟"
تبتسم Tsuna بحرارة ، ثم تجيب ، "أنت في منزلي. لقد أنقذت خادمتي من قبل. لذلك ، في الامتنان ، سنعتني بك على الأقل حتى تشعر بتحسن. على أي حال ، اسمي ساوادا تسونايوشي ، لا تتردد للاتصال بي فقط "Tsuna"
"حسنًا ، أنا أقدر مساعدتك ، لكنني أفضل عدم البقاء هنا ، سأجلب لك المتاعب فقط ..." قال المراهق وهو يحاول الجلوس ، لكنه كان أضعف من أن ينجح.
"نعم ، كما ترى ، لن يحدث هذا قريبًا. فلماذا لا تسترخي فقط؟ لا تقلق ، حتى لو كان شخص ما يبحث عنك ، فسوف نغطيك." عند ذكر ذلك الفتى ذو الشعر الفضي أثار الشكوك.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...