'يا للحماقة!' - ومع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار ، قفزت Tsuna أيضًا من السقف بجزء من الثانية فقط لتفكر فعليًا في كيفية إنقاذهما من هذه الفوضى.
"تاكيشي سان! امسك بي!" صاح تسونا.
"تسونا! ما أنت- ؟!" لكن تاكيشي امتثل بعد ذلك على أي حال ، على أمل أنه من خلال احتضان Tsuna على الأقل ، سيعطي الصبي فرصة صغيرة للبقاء على قيد الحياة. لكن بالطبع ، لدى الشاب الصغير خطة أخرى غير الموت.
"ليون ، كن مظلة ، الآن!" وهكذا حولت الحرباء السحرية نفسها إلى العنصر المذكور ، مما جعل تاكيشي يتفرج عمليا.
ومع ذلك ، صدمه Tsuna على الفور ، "Takeshi-san ، اسمع! كلانا ثقيل جدًا على الهبوط بأمان في هذا الارتفاع ، كما أن الرياح القوية تجعل الأمور أكثر صعوبة ، لذا يرجى إبقاء قدميك لأسفل وضغط ساقيك معًا ، ثم متى أعطيك إشارة ، ابدأ بثني ركبتيك للتأثير والهبوط على كرات قدميك ، ثم دحرج بزاوية 45 درجة على كتفك بدلاً من الاتجاه المباشر أو الجانبي. ما عليك سوى التدحرج حتى تتوقف فعليًا. في الوقت الحالي ، فقط تمسكني بقوة ولا تتركيني ، هل تفهمين؟ "
في الواقع ، كان من المثير للصدمة رؤية تسونا مثل هذا بعد ما حدث على السطح. لكن بشكل عام ، كان تاكيشي يعلم أن الوقت ليس مناسبًا لاستجواب أي شيء ، لذلك قال ، "حسنًا ..."
لم يمض وقت طويل حتى تمكنت Tsuna أخيرًا من السيطرة على المظلة للهبوط في حديقة فارغة ...
"أقل قليلاً ... الآن!" - وهكذا ، تحطمت على الأرض ...
لقد كان هبوطًا مؤلمًا لتاكيشي الذي كسر ذراعه للتو من الإفراط في استخدامه بعد تدريب البيسبول ، لكنه تغلب على ألمه فورًا للتحقق من حالة الناجي الصغير.
في الظلام ، ضاقت أزواج البندق هذه بحثًا عن تلك النقطة من الشعر البني التي وجدها لاحقًا ملقاة بجوار الحائط ، ولا تتحرك.
"تسونا!" اتصل بقلق وهو يندفع إلى جانب الصبي ، في اللحظة التي تحرك فيها السمراوات المذكورة أخيرًا.
"هل أنت بخير يا فتى؟" سأل تاكيشي ، وحصل على وهج من تسونا الذي جعل عينيه متسخة وخالية من الغبار.
"لا تدعوني طفلاً ، تاكيشي سان ، أنا أفضل كثيرًا أن يُدعى بالاسم" لأكون صادقًا ، كان تاكيشي مصدومًا إلى حد ما من تغيير الشخصية ، خاصةً عندما يلعن الصبي المذكور لاحقًا لأنه استقر على تأوه منخفض ، "حسنًا ، تبا ... كان ذلك هبوطًا صعبًا ..." - لكن مهلا ، هذا هو Tsuna الحقيقي. وبما أن تاكيشي لم يعد في خطر ، فلن يهتم هذا الشاب بما سيفكر فيه الغراب. رغم ذلك ، تاكيشي نفسه شخص منفتح للغاية ، لذا فإن نظرته لتسونا لن تتغير ولو قليلاً.هذا الصبي أنقذه مرتين. وهذه حقيقة أنه ممتن لها ...
قال تاكيشي بكل صدق بينما كان Tsuna يلف عينيه ، ويعود إلى شخصه القديم: "أنا آسف لأنني أوقعتك في هذه الفوضى ، واه ... أشكرك على إنقاذي".
"حسنًا ، تاكيشي سان ، لقد انتهيت من كل هذه الأمور المتساقطة. وأعتقد أنني لويت كاحلي للتو. لذلك ، لا يهمني ما إذا كانت الجنيات موجودة بالفعل ، فأنت مدين لي بوجبة." وفي الواقع ضحك تاكيشي.
"نعم ، حسنًا إذن ... ماذا عن السوشي؟" ثم عرض المراهق وهو يساعد الصبي على الوقوف على قدميه.
"سوشي؟" سأل تسونا وهو يقبل مساعدة تاكيشي في إعادته إلى المستشفى ، على بعد 4 شوارع من مكان وجودهم لأن المهمة المذكورة لن تؤدي إلا إلى تفاقم حالته
"نعم ... تصادف أن والدي وأنا امتلكنا متجرًا للسوشي. أنا متأكد من أنه لن يمانع إذا صنعت لك صندوقًا ..." - عند ذكر والده ، حدث ذلك عندما كان تاكيشي اكتشف حقًا مدى سخافة أن يفكر في إنهاء حياته. فقط ماذا سيحدث إذا قفز بالفعل؟ سيتحطم والده لأن تاكيشي هو الشيء الوحيد الذي كان يعتني به حقًا بعد وفاة زوجته. يتذكر المراهق ذو الشعر الغراب بوضوح كيف كان والده على وشك بيع متجره وتخلي عن كل شيء إن لم يكن بسببه.
الآن بعد أن فكر في الأمر ، فهو في الواقع مدين لتسونا بأكثر من مجرد ما يقدمه للتو ...
"انتظر ... في الواقع ، اصنع هذه الصناديق الثلاثة. أو ... حتى أفضل ، أنت حر في تناول الطعام في متجرنا ، أنا متأكد من أن والدي لن يمانع!" - في هذا Tsuna ، عرق ، "- إذن ، ماذا تقول؟"
"حسنًا ، لا أمانع ... طالما لا يوجد تونة فيها." 4
- بحثًا عن هذا البيان الساخر إلى حد ما ، قام تاكيشي بكتم ضحكة مكتومة وهو يضايق الصبي ، "آه ، أنت على حق ، لا يمكننا أن ندعك تصبح آكلي لحوم البشر ...
بضرب جوك على جانبه ، حاول Tsuna ألا يبدو مثل سرطان البحر المسلوق ، لكنه فشل.
"أوه ، اخرس ، أيها الأحمق! سأداهم كل السوشي الخاص بك عندما أصل إلى متجرك ، فقط كما ترى" - وللقول ، كان تاكيشي يضحك من قلبه. شيء لم يفعله في السنوات الماضية منذ أن فقد والدته ... 2
ثم يشرعوا في الدردشة مع Takeshi للقيام بمعظم الحديث حيث أجاب Tsuna على بعض أسئلته ، معظمها عن ليون ، حيث لا يعرف Tsuna نفسه حقًا ما يجيب على ذلك.
حسنًا ، هناك شيء واحد يعرفه ، سيكون صداعًا تامًا عندما يلتقي Hayato و Ryohei و Takeshi ببعضهم البعض ... إنه كذلك ، لا يتطلع إلى الغد ...
-
-
-
من غير المعروف لهم ، رجل فيدورا كان يراقبهم من خلال كاميرا نحلة خفية ، منذ البداية ، يبتسم الآن من مخبأه ، ويشعر بالرضا عن نجاح خطته.
"وبهذا ، استحق Dame-Tsuna لنفسه مطرًا عظيمًا ..." قال وهو يتجاوز "المطر" من قائمته.
"جيد. خمسة لأسفل ، واحد آخر للذهاب ~"
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...