رتبه الامير

107 20 1
                                    

في البداية ، كان Tsuna يخطط للعودة إلى المنزل بحجة فحص كيفية إدارة مستشفى Vongola ، حيث أن المستشفى الذي تم إدخاله إليه كان بالفعل.  ثم قال إنه بعد المستشفى استمر في تفتيش بعض الفنادق لشرح الأيام الثلاثة القادمة.  ومع ذلك ، مع تلك العكازات التي يرتديها وضمادات قدمه ، فإنه لا يستطيع حقاً المراوغة ولا يمكنه أن يكذب أنه كان في المستشفى لسبب ما.

والآن يعاني من صداع بسبب التفكير في قصة تغطية مثالية لروهي والفتيات اللائي يزورن ، أو على الأقل لتهدئة هياتو المذعورة.
في النهاية ، نفد مريضه وهو يلقي بالفضة وهجًا لا يستطيع التوقف عن إثارة الضجة ، "أنا بخير ... إنه مجرد كاحل ملتوي. لا شيء خطير. الآن يرجى الاستقرار قبل أن أضربك  . "
يجد Tsuna أنه ليس هناك حاجة لتلبيس كلماته بالسكر.  بعد كل شيء ، كان غاضبًا بدرجة كافية من عدم تناول قهوته هذا الصباح لأن هؤلاء الممرضات لم يسمحوا له حتى بأخذ رشفة بينما يشرب ريبورن كوبًا عن قصد.  في.  أمام.  ل.  هو ... ذلك الابن ل--

أوه ، كم كان حريصًا على الوصول إلى مسدس وإطلاق النار على القاتل.  على الرغم من أن Tsuna يعرف أنه سيكون من غير المجدي ضده ، فربما يكون محظوظًا بما يكفي لخدشه ... نعم ، حسنًا ، حتى هذا يبدو مستحيلًا.  تك!

حسنًا ، على الأقل ، هو في المنزل الآن.  وبالتالي...

"ماريا سان ، أرجوك حضرت لي أربعة فناجين من القهوة ..." انحنى الخادمة قبل أن تغادر للقيام بالمهمة.
في غضون ذلك ، بدت الفتاتان ، Haru و Kyoko على وجه الخصوص ، في حيرة وبدت على وشك قول شيء ما.  لكن هذه المرة لن تقبل Tsuna الشكوى ، "ماذا؟ يجب أن أحصل على ثمانية على الأقل للأيام المفقودة. لكنني أعلم أن شخصًا ما قد يتسبب في مشاجرة أخرى ، لذا فقط قدم لي معروفًا وتوقف.  -حتى هانا تصمت عند التحذير.  في هذه الأثناء ، كان ريوهي يصرخ بالهراء عن أقصى درجات تسونا حيث يمكن رؤية ردود أفعالهم تولد من جديد مبتسمًا مثل الجنون.
بمجرد أن أنهى تسونا كؤوسه الثانية تنهد بارتياح.  بالانتقال إلى ضيوفه ، ابتسم بعد ذلك بشكل مشرق كما لو كان شخصًا مختلفًا تمامًا.

"حسنًا ، آسف لذلك. أنا لست الشخص الأكثر ودًا بدون قهوتي. يمكنك إلقاء اللوم على هذا الرجل هنا لأنه يلوث مثل هذا الأبرياء" قال بهدوء وهو يشير إلى رجل معين فيدورا قام بعد ذلك بالتعوج في ذهول وهو  قال ساخرا: "أنت؟ بريء؟ منذ متى؟"

ووضعت وجهًا مستقيمًا ، وعلقت Tsuna قائلة: "كان كل طفل يولد ملاكًا في القلب. وكنت ألمع قبل السقوط."  ثم يأخذ رشفة أخرى من كوبه الثالث.  مولود جديد فقط يلف عينيه على الخط الجبني.

"نعم ، على أي حال ، أين موكورو؟"  سألت Tsuna لاحقًا ، فقط لاحظت غياب Indigonet المذكور.

أجاب هاياتو: "لقد غادر باكراً هذا الصباح ، جوديم ...".

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن