الوصي الخامس: المطر

113 22 1
                                    

11 م ... +

وكان Tsuna في غرفته بالمستشفى لا يشعر بالنعاس ولكنه لا يفعل شيئًا على الإطلاق.

"يا إلهي ... أليس هناك أي شيء يمكننا فعله في الواقع؟"  طلب ذلك البروني من الحرباء الخضراء التي تركتها ريبورن لحراسته طوال الليل.

في مثل هذه الأوقات ، عادة ما يتجول عقله حول الكثير من الأشياء العشوائية ...

مثل كيف أن بياكوران لم يصاب بمرض السكري من كل تلك الفصيلة الخبازية ، وكيف يمكن أن يتصرف دينو فعليًا ولا يسقط على وجهه دون أي من مرؤوسيه إلى جانبه فقط عندما يكون في الجوار ، أو كيف أن كل كعكة الفراولة التي صنعها يوني كانت لذيذة بشكل غير قانوني ..  .
في بعض الأحيان ، تكون أفكاره في شيء خطير للغاية ، مثل وجود البشر ... أو كيف أن كل كائن حي في هذا العالم له ألسنة اللهب ، ما هو اللهب الأساسي بالضبط ، إذا تم تقسيم اللهب إلى 7 أنواع أساسية ، فلماذا لدى Shimon famiglia أنواعًا مختلفة  من اللهب ، وماذا عن ألسنة اللهب.  على الرغم من أن السؤال الذي أزعجه أكثر من غيره هو ، كيف يمكن أن يظل على قيد الحياة؟

قيل من قبل العديد من أطباء (المافيا) المعروفين ، ومن بينهم شمال ، أنه على الرغم من أن الشخص يمكنه استخدام 7 أنواع من اللهب ، إلا أن وجود شعلة أساسية أكثر من واحدة أمر مستحيل لأنه قد يتسبب في حدوث صراع داخل الشخص ، لكنه كان  تم تشخيصه بأن لهبان أساسيان.  وهو ما يشبه إلى حد ما تقريبًا وجود قلبين ، حيث يكون أحدهما مفرط النشاط بينما الآخر سلبي.

افترض الأطباء أنه يمتص نيران توأمه عندما كانوا لا يزالون في رحم الأم.  كدليل ، لم ينج Natsu لأنه ليس لديه شعلة لدعم قلبه.  والآن بعد أن أصبح لدى Tsuna اثنان منهم ، فقد اعتقدوا ذات مرة أن كلا النوى يجب أن يعمل بشكل متزامن ولكن في الواقع ، لقد تم التغلب عليهما بشكل كبير بحيث لا يستطيع جسد Tsuna التعامل معه بمفرده.

-

-

*تنهد*

عنجد...

كل هذا التفكير بدأ يصيبه بالصداع.

"يجب أن أنام فقط من القيام بذلك ..." غمغم في نفسه.  لكنه لا يستطيع مساعدتها.  لم يكن معتادًا على النوم كثيرًا بشكل يومي ، فهو الآن مستيقظ تمامًا.  وكان يشعر بالملل لدرجة أنه قرر أخيرًا أن يمشي بدلاً من ذلك.

'' لم يخبرني أحد بألا أبقى في مكانه ... '' فكر قبل ذلك ثم أشار ليون إلى الزحف إلى كتفه حيث قام بعد ذلك بلعق خد Tsuna ، مما جعل السمراوات تضحك قليلاً.

"تعال ، ليون. أراهن أنك تشعر بالملل مثلي ... ماذا عن التحديق بالنجوم على السطح؟"  - لأنه على ما يبدو ، كان ليون نائمًا طوال اليوم والآن في نفس حالة Tsuna ، لذلك بالطبع سيتفق بسهولة.

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن