لذا ، فهم ، وخاصة الفتيات ، كانوا يتوقعون أن تسأل Tsuna شيئًا مثل خبز كعكة أو مساعدته في مشروع مدرسي ، مع ملاحظة أنه يبدو في السن المناسب ليكون باحثًا حيث حصل في الواقع على شهادته منذ وقت ليس ببعيد. .
لكن نعم ، حسنًا ، لم يتوقعوا منه أبدًا أن يطلب منهم القيام بذلك ...
"حسنًا! هذا وضع لطيف! ماذا عن اليدين على الوركين؟ أوه ~ تبدو بدس جدًا! الآن ، أرني تلك الأظافر ... Rawr ~!" يقول ذلك الرجل ذو الشعر الوردي النيون الذي يعمل كمصورهم الحالي بحماس بينما كانت كيوكو تحاول بخجل أن تفعل ما قال لها الرجل.
في هذه الأثناء ، تقف Tsuna على الجانب وتراقب كيف يسير كل شيء. يجب الانتباه بشكل خاص إلى Hayato و Ryohei اللذين سيأخذان اللقطة التالية.
"كان يمكن أن تخبرهم عن هذا. لكنك لم تفعل". يقول ريبورن ، يظهر بجانب الصبي مع ابتسامته التجارية الحالية. ومع ذلك ، تجاهلت تسونا كتفيها.
"يمكنهم فقط أن يرفضوا ، مثلما كان موكورو. لكن ها نحن ، ولم أسمع أي احتجاج ، لذلك ..." - في هذا المولود الجديد كان مغرمًا جدًا بإغراء عينيه. من المؤكد أنه قد أثر على الصبي كثيرًا.
"بالحديث عن ، ما هو القرار الاندفاعي؟ لماذا لا ندعو أي نماذج أخرى؟" سألت Reborn بدافع الفضول ، حيث أجابت Tsuna بعد ذلك ، "حسنًا ، لقد بدوا مثل نوع الأشخاص الذين لن يتوقفوا حتى يخرجوا من أي ديون ، أو على الأقل ، بدا Onii-san هكذا- ماذا؟ لماذا؟ انت تضحك؟" نظر إلى الرجل لأنه يستطيع أن يشعر بمضغته المسلية على أزواج العقيق اليماني ، في اللحظة التي ذكر فيها ريوهي باسم أوني سان. بالطبع ، السبب الوحيد الذي جعله يرى هذا التغيير الموجز في التعبير هو بسبب الرابطة التي تربطه بالقاتل القاتل في السنوات الماضية.
"أنت غريب ..." سعيد ريبورن.
"هاه؟" -ولكن بالتأكيد. من سيفهم من هذا البيان وحده؟
"أنت شخص يهتم بهذا القناع البارد الذي تستخدمه دائمًا. هذا بعيدًا عني. لكنني أعلم أنه بدأ في الانهيار منذ أن أصبحنا في المستشفى. يمكنني رؤيتك وأنت أكثر من العامين الماضيين التي قضيتها في التدريس أنت. وهذا أمر غريب ... "- على الرغم من أنه أمر جيد أيضًا. ليس ذلك ريبورن سيذكر ذلك. إن رؤية ارتباك Tsuna هو أمر ترفيهي إلى حد ما بعد كل شيء.
"أنا لا أفهمك ..." قال Tsuna بعبوس خفيف ، استسلم لأن محاولة الفهم فقط لا تستحق وقته ، قرر.
تبتسم من جديد للتو ، "كالعادة ..." - والآن كان Tsuna هو الذي يلف عينيه. "حسنا أياكان..."
ثم تتعجب عيناه الكهرمانيتان ، حيث رأى لاحقًا Haru بوجه يقلد لون السلطعون المسلوق وخزانة الملابس التي تدفع لها بعض الملابس. تبدو سمراء غير مريحة ، لذلك دون التفكير كثيرًا ، قرر Tsuna التحقق مما يحدث ، وترك Reborn بمفرده.
"هل هناك خطأ ما هنا؟" سأل بمجرد دخوله إلى نطاق السمع.
"أوه ... سيد الشباب!" صعدت خزانة الملابس في مفاجأة لأنها كانت مركزة للغاية بحيث لا تلاحظ وجوده. من ناحية أخرى ، يبدو أن Haru مرتاح عند وصوله.
"لا يوجد شيء خاطئ يا سيد الشاب ... نحن فقط نتناقش على الملابس." قالت الزرقاء ، أصبحت أكثر توتراً لأن تلك العيون الحادة بالفعل تصلب في وجهها.
"حسنًا ، آمل أن يكون الأمر بالفعل ، أناستازيا. لأنه مما سمعته ، تميل إلى إجبار العارضات على ارتداء الأشياء على الرغم من عدم ارتياحهن لها. ويرجى ، ضع في اعتبارك أنني لا أوافق على مثل هذا السلوك ... "قال Tsuna بنبرته الرسمية. الشخص الذي يرسل قشعريرة إلى العمود الفقري للمرأة الشابة على الرغم من أنها لم تقابله قبل هذا الصباح.لذلك ، مرتجفة مثل قطة صغيرة ، ردت البلوينيت على عجل ، "نعم! بالطبع ... أنا آسف ، سيدي! لن أكررها مرة أخرى!" قالت في كلمات سريعة وهي تنحني بعمق.
وبعد ذلك ، عندما عادت نظراته إلى حالتها الأصلية ، واجه Haru الذي يتطلع إليه الآن بذهول.
"نعم ، سان هارو؟" استغربت Tsuna جبينًا من التسلية عندما رأت أن الفتاة لا ترمش حتى بعد الثواني الخمس التالية.
"هاه؟ ماذا-؟ لم أتصل ... يا إلهي ، ماذا كنت أفعل؟" تمتمت نفسها وهي تهز رأسها ، وشعرت بالحرج لأنها أدركت أنها كانت تحدق.
كان ذلك عندما ضربت الأنثى ضحكة خافتة ملائكية أتت من نفس الصبي ، "لا عجب ، أنت ترفض ارتدائها. كان هذا كثيرًا بالنسبة لك. أم يجب أن أقول إنها أقل من اللازم؟" مازحت تسونا بينما تحولت النظرتان الأخريان إلى مشهد خط الدون الصغير حيث توجد في نهايته قطع الأزياء التي كان من المفترض أن يرتديها Haru. أسقطتها عندما كانت تباعد ، وأصبح وجهها الآن أغمق من ذي قبل. حسنًا ، هذا إذا كان ذلك ممكنًا.
"W-Wha- لا ... Tsuna-san! T- هذا ليس مثل ما تعتقده!" كانت تحاول تقديم عذر ، لكن بما أنها ذلك النوع من الأشخاص الصريحين ، فهي ليست معتادة على الكذب. لذلك فشلت فشلا ذريعا.
لحسن الحظ ، قال Tsuna على الفور ، "لا بأس في Haru-san. لقد فهمت ..." - قبل ذلك سار مرًا عليهم للوصول إلى هذا الفستان المحدد من بين الفساتين الأخرى.
"أعتقد أن هذا الشخص سوف يناسبك بشكل أفضل Haru-san. وهذا قد يناسب Kyoko-san. أنا متأكد من أنها ستقدر هذا أكثر من زي Neko هذا. ألا تعتقدون ذلك يا رفاق؟" سأل ، وعاد بالفعل بابتسامته الساحرة وهو يسلم الفستان الأسود والأحمر إلى Haru بينما الفستان الوردي إلى Anastasia التي ابتسمت على الفور بابتسامة مشرقة ، وتحاول قصارى جهدها لإصلاح صورتها أمام رئيسها الجديد.
قالت: "حسنًا ، بالطبع ، سوف يناسبهم تمامًا! سأخبر ساساجاوا تشان عن هذا". لكن قبل أن تغادر ، أوقفتها Tsuna قليلاً.
"تذكر ، لا يوجد إرغام ..." - وأومأت برأسها قليلاً ، قبل أن تنحني بشكل صحيح ثم غادرت بالفعل ...
حسنًا ... قد لا يكون الأمر بهذه الأهمية. لكنه يعتقد أنه حتى أدنى شيء يمكن أن يحدث فرقًا. لذلك لا يمانع في استخدام سلطته لإصلاح بعض العقلية. لأنه بالنسبة له ، كان ذلك أفضل بكثير من عدم القيام بأي شيء ، ومشاهدة على الهامش مثل القمامة ...
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...