الوصي السادس: البرق

99 21 1
                                    

لقد مر يومين منذ عودتهم من منزل الشاطئ - أخطأوا ، القصر ، لكن حمى Tsuna لم تختف تمامًا.  ومع ذلك ، لكونه عنيدًا ، أصر على أنه يشعر بالرضا الكافي لحضور اجتماعاته المختلفة وتعدد المهام في وظيفته كالمعتاد.

من جديد ، على الرغم من وجود تكهناته الخاصة حول ما يمكن أن يحدث ، إلا أنه في الواقع ترك الشاب يفعل ما يشاء.  على الرغم من وجود بعض القواعد الصارمة.  وفيه ...

"يجب أن تعود قبل وقت العشاء أو عندما أرى أنك متعب جدًا ولا يمكنك الاستمرار".  - في أي مكان بالطبع ، ليس لدى البروني المذكور خيار آخر سوى الطاعة.

والآن هم في المنزل من السبب الثاني ...

كان Tsuna شاحبًا جدًا وتقلص أنفاسه على الرغم من أنه ليس واضحًا بما يكفي لملاحظة أي شخص.
ومع ذلك ، كما نعلم جميعًا ، ريبورن ليس مجرد أي شخص ... على الرغم من أن لدى Hayato شكوكه الخاصة أيضًا.

ولكن بالتأكيد...

"أنا بخير! بجدية ، أنتم مزعجون يا رفاق" تستمر Tsuna في رفض أي من مساعدتهم وتتصرف كما لو كان كل شيء على ما يرام بالفعل على الرغم من أنه ليس كذلك.

حسنًا ، لقد كان ممتنًا لكونه هادئًا جدًا اليوم ، حيث رأى أنه لا أحد يأتي لزيارته اليوم ، لذلك مع حلول الليل ، لم يكن هناك سوى الخمسة ، موكورو ، هاياتو ، ريبورن ، فوتا ، ونفسه ، كلهم ​​في  صمت سلمي ...

حسنًا ، هذا حتى يسمع جرس الباب ...

"آت!"  قال هاياتو ، مصيحًا بعض الشيء وهو توجه إلى الباب الأمامي على الفور تقريبًا

"من كان؟"  سأل تسونا من على الأريكة بينما كان جالسًا هناك يشاهد أخبار رفيقة مع فوتا نائمًا على حجره

لكن هاياتو لم يرد على الفور ، بل كان يتجادل على ما يبدو مع شخص له نبرة غير مكتومة.

"ألا تستطيع بجدية عدم الصراخ؟"  Mukuro الذي خرج للتو من غرفته استجوب في إزعاج.

عندها فقط ، حتى قبل أن يحصل Hayato على فرصة للإجابة على أي من الأسئلة التي تم طرحها عليه ، تسلل أحد ضيوفهم الصغار إلى المنزل ووجه بندقيته فور رؤية هدفه.

"Die Reborn !!"  صرخ الصبي ذو الشعر الأفريقي وهو يطلق النار.
فوجئت تسونا بالصراخ لكنها ظلت هادئة بعد رؤية من هو الصبي.
ليس أنه يشك في القاتل ...

لقد كان الأمر عكس ذلك تمامًا في الواقع ، لأنه أكثر قلقًا من أن القاتل سيتعامل مع الصبي بعناية إضافية.  إنه يعرف ما سيحدث ، بعد كل شيء ، إنها ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها لامبو بهذه الطريقة.

"يا إلهي ... انظر ماذا لدينا هنا؟ وصل مخزون شرائح اللحم لدينا ، Tsuna."  يقول ريبورن مع الولد الفقير معلق رأسًا على عقب بينما كاحله مرفوعة على يد القاتل.  تم تجريد أسلحته النارية وهو يبكي على خسارته.

"هذا ليس عدلاً! لماذا لا تموت فقط ، الأبله-ولدت من جديد! Tsuna-nii ، ارجوك ساعدني!"  يبكي الصبي ذو الشعر الأفريقي ، مما يجعل الشاب لا يتنهد.

"توقف عن بكاء لامبو. لقد فات الأوان وأنت تسبب لي الصداع."  قال تسونا ، حتى أنه لم يلق نظرة خاطفة وهو يفرك معبده.

"ولكن على أي حال ، تم أخذ النقطة. فقط قم بإسقاطه من جديد".  أمرت السماء الشابة بخفة ، حيث أطاع رجل فيدورا مع وجود بريق في عينيه ، مما جعل الطفل الفقير يصرخ وهو يركض إلى ني تشان المفضل لديه ، فقط لملاحظة أن هناك شخصًا آخر بالفعل في حضن السمراء.

"من ذاك؟"  سأل لامبو في غيرة واضحة مع انخفاض الهالة المحيطة به.

"آه ، هذا فوتا. سأقدمك له صباح الغد بمجرد أن يستيقظ. في الوقت الحالي على أي حال ، هل أنت هنا وحدك يا ​​لامبو؟"  غيرت Tsuna الموضوع ، مما تسبب في أن صبي بوفينو يعبس لكنه يجيب بلا هوادة.

أجاب بعد قليل "لا ... أنا معها".

عندها فقط استقبله صوت مألوف

"نو هوو تسونا جيجي" ، استقبلته فتاة صينية بأدب وابتسمت السمراوات.

"حسنًا ، مرحبًا ، I-pin. هل أنت هنا لمرافقة لامبو؟"  سألت Tsuna لكن I-pin قالت بعد ذلك بيابانيتها الملتوية.

"I-pin miss Tsuna-gege. قال Lambo إنه يعرف مكان gege. تبعه I-pin"

همهم تسونا ، "آه ، فهمت ..."

"-ماذا يفعل هنا ، Tsuna-nii؟"  سأل لامبو فجأة ، وقطع المحادثة بين اثنين وهو يشير إلى فوتا الذي لا يزال نائمًا.

"حسنًا ، لامبو ، من الآن فصاعدًا ، سيبقى معي ... إنها قصة طويلة. ولكن على أي حال ، أراهن أنها كانت رحلة طويلة ، لا؟ يجب أن تكونوا مرهقين يا رفاق. فلماذا لا تنامون فقط  الى الان؟"  رأى لامبو يعبس ، لكن على الأقل لم يكن الهواء باردًا كما كان من قبل.
"حسنا ، ولكن فقط إذا كنت تنام معنا وبعد قصة وقت النوم."  تفاوض لامبو.  لكن بالطبع لكونه غبيًا ، فقد أفسد Tsuna الأطفال مرة أخرى ووافق على الفور.

"لا أريد أن أستيقظ فوتا رغم ذلك ، فلماذا لا ننام هنا ونحتضن؟"  إنه يقدم ، قلقًا قليلاً من أن لامبو سيشعر بالغيرة أكثر.  لكن يبدو أنهم كانوا سعداء للغاية لأن Tsuna وافقت ولم تفكر حتى في مكان النوم.  في تلك اللحظة تقريبًا ذهب الاثنان إلى يسار Tsuna.  المكان الوحيد المتاح حاليا.

ضحكت Tsuna بينما أخرجت I-pin كتابًا مصورًا من حقيبتها الصغيرة.  يبدو أنهم استعدوا لها منذ فترة طويلة.

"حسنًا إذن ... دعني أرى. ثلاثة خنازير صغيرة ..." وهكذا لم يقرأ الشاب القصة حتى ينام الاثنان أخيرًا.

قام بتقبيل جبين لامبو وفوتا بينما كان يزعج قفل طائرة I-pin.

"تصبح على خير مينا ... أحلام سعيدة" وبعد فترة ليست بالطويلة ، نام بنفسه.  على مستوى منخفض ، ندرك أن Reborn و Hayato و Mukuro لم يتحركوا أبدًا من مكانهم.

آخر شيء عرفه قبل أن يتم تعتيمه تمامًا هو أن شخصًا ما قام بتعتيم الضوء بحيث يبقى ضوء القمر.

"أحلام سعيدة لك أيضا تسونا ..."

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن