كان Tsuna يبلغ من العمر 10 أشهر فقط عندما أمسك بشخص ما ، بدا مشابهًا جدًا لنفسه ، وكان يقف بجوار سريره ، وهو يحدق فقط.
بدا وحيدًا جدًا ولا يحب Tsuna الوجه الطويل الذي صنعته السمراوات الأخرى ، لذلك دعاه إلى الاقتراب حتى يتمكنوا من اللعب معًا.
صُدم الصبي الآخر من قدرة Tsuna على رؤيته ، لكنه مع ذلك سعيد بوجود زميل له في اللعب.
تحدثوا كثيرًا ولسبب ما ، اكتشف Tsuna ، مع رطانة رضيعه ، أن اسم هذا الصبي هو Natsu. وهو في الواقع يقترب من عمره.
لقد كبروا معًا أكثر من أي وقت مضى على الرغم من أن Natsu كانت تختفي أحيانًا عندما جاءت Nana قبل ذلك في وقت لاحق ثم عادت بعيون حزينة عندما غادرت.
لم يكن Tsuna متطفلًا أبدًا ليسأل أيًا من والدته أو Natsu. لأنه بعد كل شيء ، لم يكن الوضع جيدًا بما يكفي للقيام بذلك ، وهو يكره رؤيتهم حزينة. لذلك كان دائما يترك فضوله يمر.
ومع ذلك ، في ذلك اليوم ، عندما كان يبلغ من العمر عامين تقريبًا ، رسم صورة له ، نانا ، والده (الذي كان يعرفه فقط من أوصاف والدته) ، وناتسو.
صُدمت نانا بالطبع عندما اكتشفت الأمر. لكن كأم ، حاولت إخفاء ذلك عن طفله "الوحيد".
"واو! يا لها من صورة رائعة لديك هناك! على الرغم من ... لماذا هناك اثنان منكم ، Tsukkun؟" هي سألت.
في هذه الأثناء ، كل تسونا الذي كان شديد التركيز في رسمه لا يمكنه أن يساعد نفسه ولكن يجيب بضحكة ، "سخيف كا تشان. تسونا واحد. هذا ناتسو نيي!" - وبهذا البيان ، شهق نانا بصوت عالٍ ، حيث جذب ذلك انتباه Tsuna الكامل ، وسرعان ما أدرك خطأه. لكنه كان يعلم أن الأوان قد فات للتستر عليه عندما طلبت منه والدته الحبيبة العودة.
"H- كيف ..."
-في نهاية اليوم ، أخبره "نانا" أخيرًا حقيقة أنه كان لديه توأم ، وهو Natsu ، الذي توفي عند الولادة.
كان من الغريب أن تعرف أنك كنت صديقًا لشبح هو في الواقع توأمك. ولرؤية شاهدة قبره كانت صادمة إلى حد ما لتسونا ... ولكن ما هو أكثر من ذلك ، أنه منذ ذلك الحين ، لم ير Natsu في أي مكان مرة أخرى.
.oOo.
كانت Tsuna في الضياع ...
إنه لا يعرف سبب وجوده هنا في المقام الأول. في منتصف التل حيث كان يلعب مع والدته الحبيبة.
ولكن الآن ، رأى والدته ، بدلاً منه ، تلعب بهذا الشكل الذي يفتقده كثيرًا أيضًا.
"Natsu-nii! Kaa-san!" اتصل بهم وقرر الانضمام اليهم رغم علمه ان ذلك في ذهنه فقط ...
بعد كل شيء ، لا يمكن إحياء الموت ، الآن هل يمكنهم ذلك؟
ولكن حتى بعد الاتصال بهم مرات عديدة ، لم يزعج أي منهم حتى إلقاء نظرة. حتى أن Tsuna اجتازهم عندما حاول لمسهم.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanficعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...