بحلول الوقت الذي كانوا فيه على وشك الوصول إلى مطار فونجولا الخاص ، كانت الساعة الثامنة صباحًا ... +
كان ريبورن هو الوحيد الذي لم يحصل حتى على رمشة نوم بين الثلاثة ، أربعة مع ليون الذي كان يداعبه طوال الطريق. وبما أن الوقت قد حان لإيقاظ الراكبين الآخرين ، فقد دعا كلاهما.
استيقظ موكورو ببطء شديد ، وهو لا يزال تحت تأثير المهدئ. لكن نظرًا لكونه نائمًا خفيفًا في المقام الأول ، فقد انتبه على الفور لمحيطه ، فقط بمجرد أن أدرك أنه آمن وخرج حقًا من عمق الجحيم الذي خفف من عضلاته المتوترة قليلاً.
تسونا من ناحية أخرى ...
"هل أنت بخير يا فتى؟" سأل ريبورن عندما استيقظ البروني من سباته ببطء أكثر مما كان عليه عادة.
"أنا بخير ..." - ولكن الشيء الوحيد الذي تعرفه ريبورن أفضل عنه ، هو أنه إذا قال Tsuna هذه الكلمة ، على وجه التحديد "أنا بخير" ، فعادة ما يكون العكس ، إن لم يكن تمامًا. رغم ذلك ، حاول أن ينكر أنها كانت أيضًا واحدة من العلامات التي لا يزال بإمكانه وضعها في المقدمة. وهو أمر جيد...
"إنه يؤثر عليك حقًا ، أليس كذلك؟"
همهمهم قليلاً ، ثم أجاب Tsuna بشكل عرضي ، "لا تقلق علي. أنا بخير. الحلقة تقوم بعملها ..."الآن ، لابد أنك تتساءل ما هو الحل؟
حسنًا ، في هذه المرحلة ، كان لتلك الحلقة دور كبير في صحة Tsuna. لماذا تتساءل؟
حسنًا ، الشيء هو أنه عندما كان Tsuna يبلغ من العمر 3 أعوام فقط ، كانت شعلة السماء الخاصة به تشتعل في كثير من الأحيان بشكل عشوائي حيث سيصاب على الفور في اليوم التالي بحالة سيئة من البرد. تم الكشف لاحقًا أنه إذا تكرر ذلك كثيرًا ، فقد يقتله يومًا ما.
ليس أن أيا من والديه لاحظ ذلك الوقت. كان ذلك فقط عندما كان في الخامسة من عمره وفي ذلك الوقت كان تيموتيو ، الذي كان تاسع وفونجولا الحالي في ذلك الوقت ، يزور اليابان عندما شاهدها بنفسه. واستشعار مدى خطورة الموقف على Tsuna الشاب ، قام تلقائيًا بإغلاق شعلة الصبي بعيدًا. الذي كان فيه عملًا متهورًا إلى حد ما وربما كان أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبها على الإطلاق.
لماذا ا؟لأن إحكام غلق شعلة شخص ما كان حركة ممنوعة بحد ذاتها ، لأنه من الممكن أن يفسد توازن ذلك الشخص. إلى متى ، لا أحد يعرف.
لكن ما عرفته Tsuna ، هو أنه بدون حلقة "الموازن" التي كانت مخصصة له فقط ، كان من الممكن أن يموت. على الرغم من أن هذا ليس هو الجزء الأسوأ تمامًا ...الآن ، أسوأ جزء هو أنه لا يستطيع استخدام لهبته. في. الكل. أثناء ارتداء الخاتم المذكور.
وهذا أمر محبط مع العلم أنك تعيش حياة خطرة ، من جانب عميق من المافيا ، ومن المحتمل أن تُقتل في حرب من اللهب ، عندما لا يمكنك استخدام لهبك الخاص حتى للدفاع عن نفسك.
أنت تقرأ
" The Sky (KHR Fanfiction) "
Fanfictionعمره 9 سنوات... ولا حتى مراهق بعد. لكن هذا لن يمنع Tsuna من أن يصبح أفضل مدرب في تاريخ Vongola. يحلم بالسلام من أجل الحياة ، وسوف يتأكد من تغيير المافيا إلى الأفضل. ولتحقيق ذلك ، فهو بحاجة إلى أوصياء مخلصين. هل سيجدهم في الوقت المناسب قبل يوم ا...