خلف قناعه

151 19 4
                                    

ما يقرب من 9 أشهر بعد يوم التتويج ، وعام منذ تلك الحادثة الفوضوية.  كان Vongola قادرًا على تعقب العقل المدبر وراء ذلك الكمين وأبادته مع أي شخص آخر بما في ذلك - اعترف Xanxus أنه وبقية Varia كانوا يقضون وقتًا رائعًا في تقطيعهم إلى أشلاء.  لا أحد يريد حقًا البحث عن المعنى الكامن وراء ذلك.  على الأرجح لأنهم قصدوا ذلك بأكثر الطرق حرفية

بالنسبة إلى Vongola نفسها ، لم يمر عام بعد ، لكن شعب صقلية عرف الجانب الأفضل من العائلة المذكورة ، كل ذلك بفضل هذا Neo Vongola Primo الذي لم يكن معروفًا بأعجوبة لأنه لم يراه الجمهور أبدًا ، ولا حتى مرة واحدة.

انتشرت الشائعات بأن الدون الجديد كان شابًا ، ربما في الثامنة عشرة من عمره ، طويل القامة ، ومظهره وسيم جدًا - أو على الأقل ، كان هذا كل ما يمكنهم افتراضه بعد إلقاء نظرة جيدة على المجموعة الجديدة من الأوصياء عليه.

يُعرف بأنه أروع رجل على قيد الحياة - قديسًا ، يتساءل البعض في الواقع عما حدث للرئيس الأخير ، فونجولا نونو ، أو حتى حفيده الذي كان يصطحبه معه لمشاهدة معالم المدينة.

تم عمل بعض نظريات المؤامرة.  كان الناس مقتنعين إما أن كلاهما قد مات أو حاليًا في مكان ما في الجزء الأكثر دفئًا من الكلمة ، مستمتعًا بالتقاعد حيث تولى هذا الرجل الجديد المكان.

على الأقل ، يستقر السلام أخيرًا في عهده ...

لكن ما لا يعرفونه هو حقيقة أن الحفيد المذكور هو في الواقع الشخص الذي يسحب الخيوط.
بعد بضعة أشهر من عيد ميلاده الحادي عشر ، يقرأ Tsunayoshi di Vongola ، أصغر رئيس في تاريخ المافيا ، حاليًا أحد ملفات التقارير التي تلقاها للتو.

عيونه تفحص الكلمات الصغيرة ، همهمة ردا على ذلك ، "لا ضحايا ، وضرر منخفض ، عمل رائع ، تاكيشي" أشاد بالمبارز بإيماءة موافقته.  ومع ذلك ، لا يمكن للغراب سوى أن ينزلق بابتسامة قسرية.  كل هذا لأنه كان يعلم أن الصبي نفسه لا يعني شيئًا من ذلك.

لم يكن Tsuna هو نفسه الحقيقي منذ ذلك الحين.  الشخص الذي يضحك معهم ، والذي يكون ساخرًا مثل الجحيم ، ولا هو الشخص الذي يُظهر عاطفته بشكل محرج.

الولد مختلف الآن.  وكان الأمر كذلك منذ ذلك اليوم ...

تسونا بعيد ، وقد أوضح أنه يتجنبهم.  الرسالة واضحة تمامًا ، لكنهم ما زالوا يحاولون.

شمال ، كونه الشخص المجاور للقاتل سيئ السمعة الأول الذي يعرف عن السماء الصغيرة جيدًا ، فقد طلب منهم التحلي بالصبر ، لأن هذا الطفل يحاول فقط حماية نفسه ، مهما كان ذلك يعني.  اعترف Xanxus فقط أنه رأى هذا النمط مرة واحدة.  أثناء الولادة؟  إنه ليس شخصًا يُسأل ، لا سيما عندما يمكن رؤيته دائمًا حول البرونيت المعني.  يبدو أنه حصل بالفعل على مغفرة الطرف الآخر على الرغم من أنهما أيضًا لم يعدا ثرثارين.
الأوصياء قليلا - مجرد القليل من النبيذ يغارون منه.

 " The Sky (KHR Fanfiction) " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن