منقولة
#الحسن (الوطن ععشق ررجاله)
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﻼﺛﻮﻥ 💖
للكاتبﺔ GomanFared
ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﻪ ﻧﺎﻗﻠﻪ ﻟﺤﻔﻞ ﺗﺨﺮﻳﺞ ﺩﻓﻌﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﺼﻬﻢ ﺍﻷﻣﺮ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﺘﺎﺑﻌﻮﺍ .. ﺗﺨﻠﻞ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺍﺳﺘﻌﺮﺍﺽ ﻹﻣﻜﺎﻧﻴﺎﺕ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﺍﻟﻠﺒﻴﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﺇﻋﺎﺩﺓ ﻫﻴﻜﻠﺘﻬﺎ ﻋﻘﺐ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﻭﻛﺎﻥ ﺷﻲ ﻣﺸﺮﻑ .. ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﺖ ﺍﺧﺮ ﻓﻘﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻫﻲ ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻓﻲ ﺟﻬﺎﺯ ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ
ﺍﻟﻌﻘﻴﺪ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ...🛡 ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻟﻴﻦ ﻭﺻﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻬﻤﻪ .. ﻟﺒﺴﻪ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺳﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮﻑ .. ﻭﻫﻨﺎﻩ ﻉ ﺗﻔﺎﻧﻴﻪ ﻭﺍﺧﻼﺻﻪ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﻪ ﻭﻃﻨﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﻜﺎﻓﺤﻪ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺴﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﺿﻴﻊ ﻓﻲ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺒﻼﺩ ..
ﻛﺎﻥ ﻛﻠﻪ ﻫﻴﺒﻪ ﻭﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻣﺴﻠﻄﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻮﺭ ﻣﻊ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺑﻌﺪﻩ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻥ
💖 ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﺨﺮ ﻭﻓﺮﺣﻪ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﻢ ﻧﺰﻟﺖ .. ﺣﺎﻃﻪ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻭﺗﺬﻛﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﻄﻠﻊ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺷﻌﻮﺭ ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ ﻣﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺍﺩﻭﺭ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻉ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺭﺩﻭﺩ ﺃﻓﻌﺎﻟﻬﻢ
. ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﺇﻥ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻫﺬﺍ ﻳﺨﺼﻬﺎ ﻫﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ 💖
💖 ﺣﻮﺵ ﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﻭﻓﺨﻮﺭﻳﻦ ﺑﻨﺴﻴﺒﻬﻢ ﺯﻳﻨﺐ ﻟﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻣﻔﺮﺣﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻥ ﺭﺍﺟﻞ ﺯﻱ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺐ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻨﺘﻬﺎ ...
🖤 ﻓﻲ ﻣﻜﺘﺐ ﻋﺒﺪﺍﻟﻘﺪﻭﺱ ﺍﻟﺒﻲ ﺍﻟﻮﺟﻮﻩ ﻣﺘﺠﻬﻤﻪ .. ﻭﻣﻨﺼﻒ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﺘﻔﺠﺮ " ﻣﺶ ﺩﺍﻳﻤﺘﻠﻚ ﻳﺎﻟﺤﺴﻦ ﻭﺗﻮ ﺗﺸﻮﻑ .."
...
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻣﺶ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻧﺎ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻟﻠﺤﻮﺵ
ﺑﻼﻝ : ﺍﻳﻪ ﻫﻮ ..
ﺍﻟﺴﺎﻛﺘﻪ : ﻧﻬﺎﺭﻙ ﻣﻌﺠﺞ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻳﺠﻲ ﻟﺤﻮﺷﻨﺎ ﻭﻣﺎﻳﺎﺧﺪﺵ ﻗﺪﺭﻩ ؟؟
ﺑﻼﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻫﻮ ﺟﻲ ﻓﺠﺄﺓ ﻳﺎﻡ ..
ﺍﻟﺴﺎﻛﺘﻪ : ﺣﺘﻰ ﻟﻮ .. ﻣﻔﺮﻭﺽ ﻗﻠﺖ ﻳﺠﻲ ﻣﺮﺓ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺣﻴﺎﺧﺪ ﻗﺪﺭﻩ ﻭﺑﺰﺍﻳﺪ ...
ﺑﻼﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ..
...
ﺧﻮﻫﺎ !!
ﺭﻳﺎﺽ : ﺍﻳﻪ ﺧﻮﻫﺎ ..
ﻭﻟﻴﺪ : ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺭﻩ ﺃﻭﻝ ﺣﺎﺟﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﺳﻴﺮﺗﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻠﻮﻇﻴﻔﻪ ﺧﻮﻫﺎ ..
ﺭﻳﺎﺽ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﻣﺶ ﺧﻮﻟﻪ ..
ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺭﺟﻊ ﻳﺘﻔﺮﺝ ..
...
ﻣﻨﺬﺭ ﻳﺘﻔﺮﺝ ﻭﻣﺒﺘﺴﻢ ﺑﺘﻬﻜﻢ " ﺭﺍﺱ ﺍﻟﺤﻴﻪ ﻟﻮ ﻧﺨﻠﺼﻮﺍ ﻣﻨﻚ ﺃﻧﺖ ﺣﺘﻤﺸﻲ ﺍﻣﻮﺭﻧﺎ .. ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎﺭﻳﻼ ﺣﻨﺮﻣﻠﻚ ﺑﻜﺮﻱ ﻳﺎ ﻭﺧﻴﺘﻲ " ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻀﺤﻚ ..
***
ﺷﻦ ﺩﻳﺮﻱ ﻟﻮﻟﻮ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﻗﻄﺎﻳﻒ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﺳﺎﺭﺓ ﻗﺎﻟﺘﻠﻚ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻻ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺣﻄﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺷﻪ ﻭﻋﺪﻟﺖ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﺓ ..
ﺳﺎﺭﻩ ﺟﺘﻬﻢ : ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺭﻭﺡ ..
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻃﻮﻝ ﻭﺭﻛﺒﻮﺍ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺍﻟﻨﺴﺎﻭﻳﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﻭﻳﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﻉ ﺍﻟﻨﻮﺑﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺍﻳﺮﻫﺎ ﺍﻟﺤﺎﺝ ﻋﻠﻲ ﻟﻮﻟﺪ ﻭﻟﺪﻩ .. ﺫﺑﺢ ﻗﻌﻮﺩ ... ﻭﺟﺎﺏ ﺭﺟﺎﻟﻪ ﻳﻄﻴﺒﻮﺍ ﺍﻟﻐﺪﻱ ...
ﻋﻠﻴﺎ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﻠﺤﺴﻦ ﻛﻴﻒ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺍﻳﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺟﻴﻮﺑﻪ ﻭﻳﻔﺮﺝ ﻉ ﺍﻟﻨﻮﺑﻪ ﻭﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺟﺎﺩﺓ ﺗﻤﺎﻣﺎ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﻳﺎﻭﺧﻴﺘﻲ ﻧﺠﻴﻠﻲ ﻭﺧﻴﻴﻲ ﺻﻘﺮ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﺍﻟﻠﻴﺚ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺧﻮﻳﺎ ﻳﺎﻧﺎﺱ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻭﻟﺪ ﺧﻮﻳﺎ ﻳﺎﻧﺎﺱ ..
ﻣﻴﺴﻮﻥ : ﻭﻳﻜﻮﻥ ﻋﻤﻲ ﻳﺎﻧﺎﺱ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺳﻠﻔﻲ ﻳﺎﻧﺎﺱ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺭﺍﺟﻠﻲ ﻳﺎﻧﺎﺱ 💖
ﻛﻠﻬﻢ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺗﻤﺖ ﺍﻟﻔﺮﻗﻪ ﺧﺪﻣﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﻮﺍ .. ﻭﺧﺶ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻭﺍﻷﺣﺒﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﺟﺪﻩ ﻭﺑﻮﻩ .. ﻭﺗﻮﺟﻬﻮﺍ ﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ..
ﺍﻟﻨﺴﺎﻭﻳﻦ ﻣﻘﻌﻤﺰﻳﻦ ﺣﺪﺍ ﻋﺎﻟﺔ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺑﺮﻧﻴﻪ .. ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻼﻟﻲ ﻉ ﺣﻔﻴﺪﻫﺎ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﻳﺴﻤﻌﻮﻟﻬﺎ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﻓﺠﺄﺓ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ ..
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻜﺖ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﻣﺎﻫﺪﺕ ﺇﻻ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ..
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ..
ﺟﺎﺑﻮﺍ ﺣﺼﺔ ﺍﻟﻨﺴﺎﻭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺪﻱ ... ﻭﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﺘﻐﺪﻭﺍ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻓﻜﺮﻩ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﻗﻮﻟﻲ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻉ ﻋﻄﻠﺔ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺷﻦ ﺭﺍﻳﻜﻢ ﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﺭﺣﻠﻪ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺒﻞ ﺗﻮﺍ ﺗﻠﺞ ﻭﺃﺟﻮﺍﺋﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﻓﻲ ﻣﻨﺘﺠﻊ ﺷﺘﻮﻱ ﻏﺎﺩﻱ ﺍﺳﻤﻪ )"****" ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺣﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ )
ﺳﺎﺭﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻓﻜﺮﻩ ... ﺑﺎﻩ ﺍﻧﺘﻮ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻑ ﺑﺘﺎﺧﺪﻭﺍ ﺍﺟﺎﺯﺓ ...
ﺧﻮﻟﻪ : ﺍﻧﻲ ﻧﺎﺧﺪﻫﺎ ﺗﻼﺗﻪ ﺍﻳﺎﻡ ...
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺻﻴﺪ ﺑﺎﻫﻲ ﻓﻲ ﺍﻹﺟﺎﺯﺍﺕ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺎﺧﺪ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺧﻼﺹ ﻛﻠﻤﻮﻫﻢ ﺍﻟﺮﺟﺎﻟﻪ ﻭﺷﻮﻓﻮﺍ ..
***
ﻫﻜﻲ ﻳﺎﺳﻤﺤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﻠﺘﻴﻨﻲ ﻧﺤﻄﻚ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ..
ﺍﻟﺘﻤﺴﺎﺡ : ﺭﺍﻙ ﺗﻘﻮﻝ ﻛﺒﺪﺕ ..
ﻛﺎﻣﻠﻴﻮﻥ : ﻻﻻ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻭﻧﺒﻴﻬﺎ ..
ﺍﻟﺘﻤﺴﺎﺡ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﻋﻼﺵ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﻧﺼﺪﻗﻚ ..
ﻛﺎﻣﻴﻠﻴﻮﻥ : ﺟﻌﻠﻚ ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ..
ﺍﻟﺘﻤﺴﺎﺡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
***
ﻣﻌﻠﻴﺸﻲ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﻟﻮ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺸﻮﻑ ﺑﻨﺘﻲ ﺷﻮﻳﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺎﻋﻤﻲ ﺍﻣﺘﻰ ﺗﺒﻲ ﺗﺸﻮﻓﻬﺎ ﺗﻌﺎﻟﻰ .. ﻭﻗﺎﻡ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ ﻭﻛﻠﻢ ﺍﻧﻌﺎﻡ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺍﻓﻨﺪﻡ ﻳﺎﺣﻀﺮﺓ ﺍﻟﺰﺍﺑﻂ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻛﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻗﻮﻟﻴﻠﻬﺎ ﺗﺮﻛﺐ ﻟﺸﻘﺘﻬﺎ ﺑﻮﻫﺎ ﻳﺒﻲ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺣﺎﺿﺮ .. ﻭﺻﻜﺮﺕ ... ﻋﻠﻴﺎ ﻳﺎﻋﻠﻴﺎ ... ﺟﺘﻬﺎ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻧﻌﻢ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺍﺭﻛﺒﻲ ﻟﺸﻘﺘﻚ ﺑﻮﻙ ﻳﺒﻲ ﻳﺸﻮﻓﻚ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻔﺮﺣﻪ : ﺑﺎﻫﻲ .. ﻭﻃﻮﻝ ﻣﺸﺖ ﻟﺸﻘﺘﻬﺎ .. ﻭﻫﺬﺍ ﻛﺎﻥ ﻉ ﻋﻴﻮﻥ ﻫﺎﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻨﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ 💔..
...
ﺭﻛﺒﺖ ﻟﺸﻘﺘﻬﺎ .. ﻭﺗﺖ ﺿﻴﺎﻓﻪ ﻭﺑﺨﺮﺕ ﺍﻟﺤﻮﺵ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻖ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻛﺎﻥ ﺑﻮﻫﺎ ﻭﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﺤﺴﻦ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﻣﺪﻣﻌﻪ : ﺑﺎﺑﺎ ..
ﺟﻌﻔﺮ : ﺍﻟﺮﻳﻼ ﻣﺘﺎﻋﻲ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻓﺘﺢ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﺧﺸﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻣﺴﺘﺎﺣﺸﺎﺗﻪ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺩﺧﻼﺗﻪ ﻭﻭﺭﺍﻫﻢ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ..
ﺟﻌﻔﺮ : ﺷﻦ ﺣﺎﻟﻚ ﺑﻨﺘﻲ ﻭﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﻩ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ .. ﺍﻧﺖ ﺷﻦ ﺣﺎﻟﻚ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮ ..
ﺟﻌﻔﺮ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ .. ﺑﻨﺘﻲ .. ﺷﺒﺢ ﻟﻠﺤﺴﻦ ﻛﻴﻒ ﺑﻨﺘﻨﺎ ﻣﻌﺎﻙ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﻭﺷﺒﺤﻠﻪ : ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﻪ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﻓﺮﺡ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﻗﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﺗﻬﺪﺭﺯ ﻣﻊ ﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺤﺴﻦ ﻳﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻬﻢ .. ﻭﺍﺿﺢ ﺗﻌﻠﻘﻬﺎ ﺑﻴﻪ ﻭﻭﺍﺿﺢ ﻛﺬﻟﻚ ﺣﺐ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻟﺒﻨﺘﻪ ﻋﻠﻴﺎ .. ﻭﻟﻔﺖ ﻧﻈﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﻳﻨﺎﺩﻳﺶ ﻓﻴﻬﺎ ﺇﻻ ﺭﻳﻼ .... ﻭﻛﺎﻥ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﻦ ﻣﻌﻨﺎﻩ .. ﺍﺳﺘﺄﺫﻥ ﺑﻮﻫﺎ ﺑﺮﻏﻢ ﺍﻧﻬﻢ ﺷﺪﻭﺍ ﻓﻴﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﺻﺮ ﻉ ﺍﻟﻤﺮﻭﺍﺡ .. ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭﻋﻠﻴﺎ ﺑﻌﺪ ﺩﻣﻌﺖ .. ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﺤﻮﺵ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ..
....
ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻩ ﺍﻟﺤﺎﺝ ﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ...
: ﺍﻳﻪ ..
ﻣﻨﺬﺭ : ﺗﻤﺎﻡ ...
: ﻛﺎﻣﻠﻴﻮﻥ ﺷﻦ ﻓﻲ ﻓﺮﺍﺳﻚ
ﻣﻨﺬﺭ : ... ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻴﻠﺘﻲ ﺷﻲ ﺧﺎﺹ ﻳﻌﻨﻲ ..
: ﻣﺶ ﻗﺼﺪﻱ ﻳﺎﺭﺍﺱ .. ﺑﺲ ﻧﺒﻲ ﻧﺤﺬﺭﻙ ﺧﻠﻴﻚ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﻢ ﻹﻥ ﺭﺍﺟﻞ ﺍﺧﺘﻚ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺘﺮﺻﺪ ﻓﻴﻚ ..
ﻣﻨﺬﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﻮ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﻳﺤﺬﺭ ..
***
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ..
ﺭﻭﺣﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ .. ﻭﺍﻟﺤﺴﻦ ﺭﻛﺐ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﻏﻴﺮ ﺣﻮﺍﻳﺠﻪ .. ﻭﻧﺰﻝ .. ﺧﺶ ﻟﻠﺤﻮﺵ ..
ﻣﺎﻟﻘﻲ ﺣﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺗﻮﻗﻌﻬﻢ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻘﻌﻤﺰﻳﻦ ﻷﻥ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺿﺤﻚ ﻭﻫﺪﺭﺯﺓ .. ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺷﻲ ﻟﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﻌﻴﺸﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻘﻌﻤﺰﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ .. ﺧﻄﻢ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﻪ ﻟﻤﺢ ﻋﻠﻴﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻭﺍﺿﺢ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ..
ﺷﻮ ﻭﺍﺛﻖ ﺑﺤﺎﻟﻮ ﻭﺷﻮ ﻗﻠﺒﻮ ﻗﻮﻱ
ﻭﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻟﻮ ﺫﺍﻳﺐ ﻣﻜﺘﻮﻱ ..
ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺼﺔ ﺇﻋﺠﺎﺏ ﺻﺎﺭﺕ ﺣﺐ ﻭﻋﺬﺍﺏ
ﺗﺎﺭﻱ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺣﺒﻮ ﺑﻴﻜﻮﻱ ﻛﻮﻱ ..
" ﺷﻜﻼﻃﻪ ﻫﺎﻟﻤﺮﺓ .."
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺮﺟﻔﻪ ﺗﺼﻴﺐ ﻓﻘﻠﺒﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ .. ﺷﻤﺖ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﻭﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻘﺎﺗﻪ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻳﺸﺒﺢ ﻟﻠﺼﻮﻧﻴﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺎﺗﻜﺘﺮﻳﺶ ﻋﺴﻞ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻣﺶ ﺣﻨﻜﺘﺮ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﻫﺎ .. ﺯﻱ ﺗﻮﺍ .. ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺍﺩﻳﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﻭﻣﺒﺘﺴﻢ ... ﻧﺰﻝ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺑﺎﺱ ﺧﺪﻫﺎ ﺑﻌﻤﻖ .. ﻭﻫﻲ ﺟﻤﺪﺕ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ .. ﻭﺧﺮ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺎﺗﻌﻄﻠﻴﺶ ﺑﻴﻬﺎ .. ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺧﻼﻫﺎ ﻗﺮﻳﺐ ﻳﻐﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺿﺤﻜﺖ ".. ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ .."💓💓
ﺧﺶ ﻗﻌﻤﺰ ﺩﺍﺧﻞ ﻭﺟﻮﻩ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺮﻳﺢ ﻭﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﺍﻗﺘﺮﺣﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻜﺎﻳﺔ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭﺵ ﻳﻤﺸﻲ .. ﻉ ﺧﺸﺔ ﻋﻠﻴﺎ ..
ﺳﺮﻣﺪ : ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺩﺍﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﺶ ﻣﺎﺷﻲ ﻫﻲ ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺷﻴﻪ ..
ﺑﺮﻧﻴﻪ : ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻠﺘﻚ ﻫﻲ ﺷﻦ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺍﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﻻ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﺎﺗﻘﻌﺪﺵ ﻓﻲ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻛﻠﻤﻪ ﻭﻗﻠﺘﻬﺎ ﻻ ﻳﻌﻨﻲ ﻻ ﺍﻧﻬﻮﺍ ..
ﺳﻜﺘﻮﺍ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﻋﻠﻴﺎ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ .. ﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ .. ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻻﻫﻲ ﺑﺎﻟﻬﺪﺭﺯﺓ ﻣﻊ ﺳﺮﻣﺪ ﻭﻣﺮﻋﻲ ..
ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺮﻳﺐ ﺗﺘﻔﺠﺮ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻣﻦ ﺑﺤﺪﺍﻫﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍ .. ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻧﺰﻟﻮﺍ .. ﺷﺎﻓﺖ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﻌﻨﺒﻪ ﻣﺸﺘﻠﻬﺎ .. ﺧﺸﺖ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺗﺤﺘﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ .. ﻛﺎﻥ ﻛﺮﻡ ﺍﻟﻌﻨﺒﻪ ﻛﺒﻴﺮ ﻫﻠﺒﻪ ﻭﻣﻀﻠﻞ ...
ﻫﻮ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺯﻉ ﻧﻈﺮﻩ ﻉ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﺎﻟﻘﻬﺎﺵ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺑﻜﻞ ﺧﻮﻱ ﻫﺬﺍ ﻭﺷﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺸﺖ ﻣﻌﺎﻧﺎ ...
ﺧﻮﻟﻪ : ﻣﻤﻜﻦ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻫﻮ ﺣﻨﻲ ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ..
ﻫﻮ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﺘﺠﺎﻫﻞ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺵ ﻧﺎﺽ ﻣﻦ ﺑﺤﺪﺍﻫﻢ ﻭﻃﻠﻊ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻣﺎﻟﻘﻬﺎﺵ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﻪ ﺑﺎﺑﻬﺎ ﺍﻟﺒﺮﺍﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺗﻮﺟﻬﻠﻪ .. ﻃﻠﻊ ... ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﻟﻘﻬﺎﺵ ﻣﻘﺎﺑﻠﻪ ﺟﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﻡ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﻌﻨﺐ ﻟﻤﺤﻬﺎ ﻓﻴﻪ .. ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻣﺸﺎﻟﻬﺎ ..
ﻭﺻﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻘﺎﻫﺎ ﺭﺍﻗﺪﻩ ﻉ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻤﺤﻄﻮﻃﻪ ﻉ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﻭﺗﺒﻜﻲ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻉ ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻟﻤﺸﻴﻪ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺑﺮﻭﺣﻲ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻗﺪﻡ ﻗﻌﻤﺰ ﺟﻨﺒﻬﺎ ﻫﻴﺎ ﺑﻌﺪﺕ ﻭﻟﻔﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﻭﺿﻌﻴﺘﻬﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺗﻨﻬﺪ : ﺑﻜﺮﻱ ﻧﺸﺒﺢ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺑﻮﻙ ﻟﻴﻚ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﻓﺮﺡ ﻹﻧﻪ ﻣﻄﻤﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﻋﻨﺪﻱ .. ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻪ ﺍﺗﺠﺎﻫﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻛﺜﺮ .. ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻄﻠﻘﻚ ﺑﺮﻭﺣﻚ ﻳﺎﻋﻠﻴﺎ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻫﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﻭﺿﻌﻴﺘﻬﺎ : ﺑﺲ ﺃﻧﻲ ﻣﺶ ﺑﺮﻭﺣﻲ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺶ ﻣﻌﺎﻙ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺮﻭﺣﻚ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﻗﺎﻣﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺷﺒﺤﺘﻠﻪ : ﺍﻧﺖ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻦ ﻣﻨﺬﺭ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺘﻪ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺧﻼﻙ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﻧﺎﻭﻱ ﻉ ﺷﻲ ﻭﻻ ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻚ ﺯﺍﺩ ﺣﺮﺻﻚ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻛﺜﺮ .. ﻭﺭﻩ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻉ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻋﺘﻬﻢ ﻭﺭﺍﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻠﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻧﻤﺸﻲ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ : ﻻﺣﻈﻴﺘﻬﻢ ﺻﺎﺭ .. ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﻣﻮﺻﻴﻬﻢ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻫﻤﺎ ﺩﺍﺭﻭ ﺟﻬﺪﻫﻢ ﻣﺴﺎﻛﻴﻦ .. ﺑﺲ ﺃﻧﻲ ﻣﺶ ﺳﺎﻫﻠﻪ ﻣﺎﺗﻌﺪﻳﺶ ﻋﻠﻴﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺷﺒﺢ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ : ﺗﻤﺎﻡ ﺍﻣﺸﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻔﺮﺣﻪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺍﻳﻪ .. ﺣﻨﺄﻣﻨﻚ ﻉ ﻧﻔﺴﻚ ﻳﺎﻋﻠﻴﺎ ...
ﻋﻠﻴﺎ : ﻉ ﻗﺪ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭ ﺣﻨﺤﺎﻓﻆ ﻉ ﺍﻷﻣﺎﻧﻪ ...
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻧﺎﺽ : ﻫﻴﺎ ﻧﻮﺿﻲ ﺧﺸﻲ ﺻﻘﻊ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺗﻤﺎﻡ ﻭﻧﺎﺿﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺧﺸﻮﺍ ﺩﺍﺧﻞ ..
ﺧﺸﻮﺍ ﺍﻟﺰﻭﺯ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻴﺸﻪ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﻛﻤﻠﺖ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻘﻄﺎﻳﻒ ... ﺗﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻙ ﻣﺮﺕ ﺧﻮﻱ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺻﺤﺘﻴﻦ .. ﺑﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﻗﻌﺪ ﺷﻲ ﻟﻠﺤﺴﻦ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺑﻜﺮﻱ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﻗﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺣﻤﺎﺗﻚ ﺍﻟﻤﺨﺮﻭﻣﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺶ ﻣﺸﻜﻠﻪ .. ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻛﻞ ﻗﻄﺎﻳﻒ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﻫﺎﺩﻱ ﺑﻮﻳﻴﻦ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﻓﻨﺼﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ ...
ﺑﺮﻧﻴﻪ : ﻗﺼﺪﻙ ﺧﺪﻳﺖ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻳﻌﻨﻲ ..
ﺳﺮﻣﺪ : ﺷﻦ ﻟﻐﺰ ﻫﺬﺍ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺎﻻﺵ ﺣﻞ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﻏﺎﺻﺖ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﻫﻲ ﺑﺲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻉ ﺃﻱ ﻗﻄﺎﻳﻒ ﻳﺤﻜﻲ ..💖
***
ﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻮﻃﺎ ﻣﺎﻟﻘﻬﺎﺵ ﺭﻛﺐ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﺗﺒﻜﻲ ..
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻉ ﺍﻟﺼﻼﻳﻪ ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻭﺗﺒﻜﻲ : ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺟﻌﻞ ﻗﺒﺮﻩ ﺭﻭﺿﻪ ﻣﻦ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻟﺠﻨﻪ .. ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺳﺘﺎﺣﺸﺘﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺣﺎﺳﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻮﺣﺸﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻌﺎﺵ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺪ .. ﻻﺑﻮ ﻻﺃﻡ ﻻﺧﻮﺕ .. ﺍﻏﻔﺮﻟﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻋﺘﺮﺍﺽ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ ﻋﺎﺭﻓﻪ .. ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻉ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﺎﻟﻌﺒﺮﻩ .. ﻓﺠﺄﺓ ﺣﺴﺖ ﺑﺪﻑﺀ ﺣﺎﻭﻃﻬﺎ .. ﻛﺎﻥ ﺣﻀﻨﻪ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﻭﻫﻮ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ .. ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻧﻲ ﺯﻭﺟﻚ ﺍﻧﻲ ﺧﻮﻙ ﺍﻧﻲ ﺑﻮﻙ .. ﻭﻟﻮ ﺗﺒﻲ ﻧﻜﻮﻥ ﺍﻣﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻣﺸﻜﻠﻪ .. ﺿﺤﻜﺖ ﻫﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ... ﺣﻀﻨﻬﺎ ﺑﺰﻳﺎﺩﻩ .. ﺁﺍﺍﻩ ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ .. ﻧﺒﻴﻚ ﺩﻳﻤﺎ ﺗﻀﺤﻜﻲ ﻫﻠﻮ ﻳﺎﺳﺮﻙ ﺩﻣﻮﻉ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﻟﺤﻠﻮﺍﺕ ﻫﺎﺩﻡ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺩﻳﻤﺎ ﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ : ﺣﺴﺎﻥ ﻣﺎﺗﺨﺬﻟﻨﻴﺶ ..
ﺣﺴﺎﻥ : ﻳﺠﻌﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﻓﻌﻤﺮﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺨﺬﻟﻚ ﻓﻴﻪ ..
ﺧﺸﺖ ﻓﺤﻀﻨﻪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺷﺎﺩﻩ ﻓﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺯﺍﺩ ﺣﻀﻨﻬﺎ ﺑﺶ ﺗﺤﺲ ﺑﺎﻷﻣﺎﻥ ﻭﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ..
ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ...
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻋﻼﺵ ﺗﻀﺤﻜﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻣﻦ ﻭﺃﻧﺖ ﺻﻐﻴﺮ ﻋﻘﺪﺓ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻋﻘﺪﺓ !! ﺑﺪﻝ ﻣﺎﺗﻔﺮﺣﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻮﺝ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻲ ...
ﻋﻠﻴﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺍﻭﻓﺮ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺎﻩ ﺍﻧﺘﻢ ﻫﻜﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﻟﻤﺎ ﻳﻤﺸﻲ ﺻﺢ ﺍﺩﻳﺮﻭﻩ ﻣﻌﻘﺪ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺑﺎﻩ ﺧﻼﺹ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻟﻌﺖ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺎﻭﻟﻌﺘﺶ ﻋﺎﺩﻱ ﻧﺘﻜﻠﻢ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ...
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﺧﻴﺮﻙ ﺗﺸﺒﺤﻴﻠﻲ ﻫﻜﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺧﺎﻃﺮﻙ ﻧﻌﺮﻓﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻛﺜﺮ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻳﻌﻨﻲ ﻋﻼﺵ ﺍﻧﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺎﻟﺸﺨﺼﻴﻪ ﻫﺎﺩﻱ .. ﻋﻼﺵ ﺟﺪﻱ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﺰﻭﻡ .. ﻋﻼﺵ ﺍﺧﺘﺮﺕ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ .. ﻋﻼﺵ .. ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺷﺒﺤﺘﻠﻪ .. ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﺶ ﺑﻜﻞ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺷﺒﺢ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ : ﺍﻟﺠﺪﻳﻪ ﻃﺒﻊ ﻓﻴﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﻗﺮﺑﻲ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﻭﻛﻨﺖ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻗﺪﻭﺓ ﻭﺧﺪﻳﺖ ﻋﻨﻪ ﺟﺪﻳﺘﻪ ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻮﺍﻟﻠﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻧﺨﺘﺎﺭ ﻧﺨﺶ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺣﺎﻁ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻼﺩﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺒﻬﺎﺕ ﻫﻠﺒﻪ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ .. ﻭﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﺟﺒﻬﺔ ﺗﺠﺎﺭ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ .. ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﺿﻴﻊ ﺃﻫﻢ ﻓﺌﻪ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻣﺠﺘﻤﻊ .. ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻘﺪﺭ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﺤﺎﺭﺏ ﻭﺍﺩﺍﻓﻊ ﻉ ﺑﻼﺩﻙ ﺑﺤﻤﺎﻳﻪ ﺷﺒﺎﺑﻬﺎ .. ﻭﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﻉ ﺗﺠﺎﺭ ﻫﺎﻟﺴﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻤﺎ ﺍﻋﺪﺍﺀ ﻟﻠﻮﻃﻦ .. ﺧﺸﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻛﺒﺮ ﻣﻌﺎﻱ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﻓﻌﻼ ﺧﺸﻴﺖ ﻛﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻭﺍﺧﺘﺮﺕ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﻜﺎﻓﺤﻪ .. ﻭﻣﻤﻜﻦ ﺷﻐﻠﻲ ﻟﻴﻪ ﻋﻼﻗﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺑﻨﺎﺀ ﺷﺨﺼﻴﺘﻲ ...
ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ .. ﺍﻣﺎ ﻋﻦ ﺍﺧﺮ ﺳﺆﺍﻝ .. ﻣﺎﺟﺘﺶ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﺍﻭ ﺗﺤﺮﻙ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ .. ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﻲ ﺣﻄﻴﺘﻬﻢ ﻉ ﺟﻨﺐ .. ﻷﻥ ﺧﺪﻣﺘﻲ ﻫﻜﻲ ﺗﺒﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺍﻣﻤﻤﻢ ... ﻭﺯﻋﻤﻪ ﻣﻦ ﻫﻲ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺤﺮﻙ ﻣﺸﺎﻋﺮﻙ ..
ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﺮﻓﻌﺔ ﺣﺎﺟﺐ : ﺍﻟﻘﻄﺎﻳﻒ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺣﻤﺮﻭﺍ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻭﻃﻄﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻟﻮﻃﺎ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻫﻴﺎ ﻧﻮﺿﻲ ﺍﺭﻗﺪﻱ ..
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺑﺎﻩ .. ﺗﺼﺒﺢ ﻉ ﺧﻴﺮ ...
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ .. ﺗﻤﺪﺩ ﻉ ﻛﻨﺒﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﺣﻂ ﺍﻳﺪ ﻉ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﻳﺪ ﻉ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﻐﻄﺎ ... ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﺧﺸﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ...
***
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ...
ﺯﺍﻫﻴﻪ : ﺑﺘﺎﺧﺪﻱ ﺍﺟﺎﺯﻩ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﺍﻳﻪ ...
ﺯﺍﻫﻴﻪ : ﺩﻳﺮﻳﻬﺎ ﻣﺮﺿﻴﻪ ﻣﺶ ﺣﻴﻘﺒﻠﻮﺍ ﺑﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻫﻜﻲ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺶ ﻣﺮﻳﻀﻪ ..
ﺯﺍﻫﻴﻪ : ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻣﺶ ﺣﻴﺴﻤﺤﻮﻟﻚ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﺗﻮ ﻧﺠﺮﺏ ﺣﻈﻲ ... ﻧﺎﺿﺖ ﻃﻠﻌﺖ .. ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺎﺽ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﻳﺎﺽ .. ﻫﻴﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﻫﻮ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﻤﺴﺎﻓﻪ .. ﺩﺍﺭ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﺗﻜﻠﻢ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﻜﺮ ..
ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻻﺻﻨﺼﻴﺮ .. ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻗﺒﻠﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﺪﻫﺎ .. ﺧﺸﺖ ﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ .. ﺑﻌﺪ ﺣﻮﺍﻟﻲ 5 ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ .. ﻭﻗﻔﺖ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﺑﻠﺖ ﺭﻳﺎﺽ ...
ﺭﻳﺎﺽ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﻭﺍﻓﻘﻮﻟﻚ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﺍﻳﻪ ..
ﺭﻳﺎﺽ : ﻛﻮﻳﺲ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺎﺟﻪ ﻫﻨﻲ
ﺭﻳﺎﺽ ﺑﺮﺑﻜﻪ : ﺀ .. ﻻ .. ﺧﻮﻟﻪ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﺍﻣﻤﻢ
ﺭﻳﺎﺽ : ﺑﻨﺴﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﺑﺲ ﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﺎﻳﻜﻮﻧﺶ ﺗﻄﻔﻞ ...
ﺧﻮﻟﻪ : ﺗﻔﻀﻞ
ﺭﻳﺎﺽ : ﺍﺣﻤﻢ ... ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺟﺎﺗﻚ ﺑﻄﺎﻗﻪ ﺩﻋﻮﺓ ﺍﻭ ﺣﺎﺟﻪ ﺯﻱ ﻫﻜﻲ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺿﺎﻳﻘﺎﺗﻚ .. ﻳﻌﻨﻲ ..
ﺧﻮﻟﻪ ﺗﻨﻬﺪﺕ : ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ .. ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺪﻋﻮﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﺼﺪﻳﻘﺘﻲ ﻭﺩﻛﺘﻮﺭﺗﻲ ﻣﻊ ﺍﻷﺳﻒ ﻋﺮﺳﻬﺎ ﻉ ﻃﻠﻴﻘﻲ ..
ﺭﻳﺎﺽ : ﻣﺎﻳﺴﺘﺎﻫﻠﻮﺵ ﺍﺿﺎﻳﻘﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻉ ﺧﺎﻃﺮﻫﻢ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﻣﺶ ﻉ ﺧﺎﻃﺮﻫﻢ ﻉ ﺧﺎﻃﺮ ﻧﻔﺴﻲ .. ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ .. ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﺧﻞ ﻧﻨﺰﻟﻮﺍ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﺷﻐﻠﻨﺎ ﺃﺣﺴﻦ ..
ﺭﻳﺎﺽ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻭﻛﻲ ... ﻭﻧﺰﻟﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ..
***
ﺷﻜﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﺑﻼﻝ : ﻋﺠﺒﻚ ..
ﺍﺑﺘﺴﺎﻡ : ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺑﺲ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻼﻝ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ..
ﺑﻼﻝ : ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﺑﺴﻮﻣﺘﻲ ..
ﺍﺑﺘﺴﺎﻡ : ﺍﻟﺨﻮﺩﻩ ﺩﻳﻤﺎ ﻉ ﺭﺍﺳﻚ ..
ﺑﻼﻝ : ﺍﻭﻛﻲ ..
ﺍﺑﺘﺴﺎﻡ : ﻭﺍﺑﻌﺘﻠﻲ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ
ﺑﻼﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺑﺎﻫﻲ ..
ﺍﺑﺘﺴﺎﻡ : ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ..
ﺑﻼﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﺍﺭﺣﻢ ﻣﻨﻚ ...
ﺍﺑﺘﺴﺎﻡ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﻧﺖ ﺳﺎﻛﺖ ..
ﺑﻼﻝ ﺃﺑﺘﺴﻢ : ﺣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺿﺮ ...
***
ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﺭﺟﻮﻙ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﺮﺓ 20 ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻡ ..
ﺣﺴﺎﻥ : ﻉ ﺭﺍﺳﻲ .. ﺍﺣﻤﻢ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﺎﺧﺪ ﻣﻨﻚ ﺣﺎﺟﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﻨﻄﻠﻊ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﻓﻬﻤﺖ ﻗﺼﺪﻩ ﺿﺤﻜﺖ ﻣﺪﺗﻠﻪ ﺧﺪﻫﺎ ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﺑﻌﻤﻖ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻃﻠﻊ ... ﻭﻫﻲ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻀﺤﻚ ..
***
ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻊ ﺭﺋﻴﺴﻪ ﻭﻳﺘﻨﺎﻗﺸﻮﺍ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻣﻬﻢ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ : ﺿﺮﺑﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻟﻴﻬﻢ .. ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﻤﺒﺎﻏﺖ ﻉ ﺃﻭﻛﺎﺭﻫﻢ ﺣﻴﻀﺮﺑﻬﻢ ﻓﻲ ﻣﻘﺘﻞ .. ﻭﺣﻴﻀﻌﻔﻬﻢ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ .. ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﺶ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺧﻄﻴﺮﻩ ﻫﻠﺒﻪ ﻳﺎﻓﻨﺪﻱ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ : ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻬﺎﻟﺴﺒﺐ ﺣﻨﺘﻌﺎﻭﻧﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ..
ﻭﺃﻧﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺘﺨﻄﻂ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻟﻴﺎ ﻓﺘﺮﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺨﻄﻂ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ﻭﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ : ﺧﻴﺮﻙ ﻧﺤﺲ ﻓﻴﻚ ﻣﺘﺮﺩﺩ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﺶ ﺗﺮﺩﺩ ﺑﺲ ﻣﻤﻜﻦ ﻷﻧﻲ ﻣﺘﻮﺟﺲ ﻣﻦ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻥ ﺣﻨﻔﻘﺪﻭﺍ ﺍﺭﻭﺍﺡ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﺿﺤﻚ ﺑﺈﺳﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻣﺶ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺎﻟﺤﺴﻦ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﺑﺲ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻨﻔﻘﺪﻭﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺑﻌﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﺧﺮﻳﺠﻴﻦ ﺟﺪﺩ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ : ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻋﻤﺮﻙ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﻫﻜﻲ .. ﻗﻠﺒﻚ ﻣﻮﻟﻲ ﺭﻫﻴﻒ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ ..
ﺟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻧﺘﺎﻳﺞ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ...
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻣﻤﻜﻦ ...
***
ﺗﺠﻬﺰﻭﺍ ﻛﻠﻬﻢ ﻟﻠﺮﺣﻠﻪ ... ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ ﺷﺒﺎﺑﻴﻪ ﺧﺎﻟﺼﻪ .. ﻛﻠﻬﻢ ﺭﻛﺒﻮﺍ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻮﻕ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺮﻣﺪ .. ﻭﻣﺮﻋﻲ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﺑﺄﺧﺘﻪ ﻭﻣﻴﺴﻮﻥ ﻭﺻﻬﻴﺐ ... ﻭﺗﺴﻘﺪﻭﺍ .. ﻋﻠﻴﺎ ﺣﺎﺳﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﺭﺍﻫﺎ .. ﺑﺲ ﻣﻊ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺘﺄﻗﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻢ ...
...
ﺛﻠﺞ ﻭﺭﻋﺪ ﻭﺑﺮﺩ ﺭﻳﺢ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺮﺍ ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ
ﺛﻠﺞ ﻣﻜﻮﻡ ﻣﺎﺑﻴﺰﻳﺢ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺴﺠﻮﻧﻪ ...
: ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﻠﻴﺢ ﻳﺎﺭﺍﺱ ..
ﻣﻨﺬﺭ : ﻣﻠﻴﺢ ﻫﻠﺒﻪ ... ﺑﺲ ﺻﻘﻊ ﻫﻠﺒﻪ ..
: ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻳﺎﺭﺍﺱ ..
ﻣﻨﺬﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻊ ... ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻉ ﺳﻼﻣﺘﻬﻢ ...
...
ﺟﻨﺎﻥ : ﺍﻻﺟﻮﺍﺀ ﺗﻬﺒﻞ ...
ﻋﻠﻴﺎ : ﺍﻳﻪ ﻓﻀﻴﻌﻪ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﻫﻲ ﺗﻌﺎﻟﻮﺍ ﻧﻘﻌﻤﺰﻭﺍ ...
ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻘﻨﻄﺎﺕ ﺑﻜﺒﺎﺑﻴﻂ ﻭﻟﺒﺲ ﻏﻠﻴﻆ ﻭﺷﺎﻻﺕ .. ﻭﻣﻘﻌﻤﺰﻳﻦ
ﻓﻲ ﻣﻄﻌﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺠﻊ ﺟﺎﺑﻮﻟﻬﻢ ﺷﺎﻫﻲ ﺳﺨﻮﻥ ﻭﻛﻌﻚ ﺗﺮﻛﻲ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﺍﻳﻪ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﻧﺎﺟﺢ ...
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺯﻱ ﻫﺬﺍ ﺟﺒﻞ ﻧﻔﻮﺳﻪ ...
ﺧﻮﻟﻪ : ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺸﻌﻮﺭ ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﺳﺎﺭﻩ : ﺍﻳﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ..
ﻣﻴﺴﻮﻥ : ﺷﻦ ﺭﺍﻳﻜﻢ ﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﺟﻠﺴﺔ ﻣﺼﺎﺭﺣﻪ ..
ﺭﻳﺤﺎﻧﻪ : ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ..
ﻣﻴﺴﻮﻥ : ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻴﻨﺎ ﺗﺼﺮﺡ ﺑﺸﻲ ﺍﻭ ﺷﻌﻮﺭ ﻣﻌﻴﻦ ﻫﻜﻲ ﻳﻌﻨﻲ ..
ﻫﺎﻟﻪ : ﺣﻠﻮﺓ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺍﻗﻔﻪ ...
ﺟﻨﺎﻥ : ﻛﻠﻨﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻴﻦ ... ﻭﺯﻋﺖ ﻧﻈﺮﻫﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ .. ﻭﻻ .. ﻛﻠﻬﻢ ﺍﺑﺘﺴﻤﻮﺍ ﻭﻫﺰﻭ ﺭﺍﺳﻬﻢ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ...
ﻣﻴﺴﻮﻥ : ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﺠﺎﻋﻪ ﺗﺒﺪﺍ ﺍﻷﻭﻟﻰ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﺍﻧﻲ ..
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻫﻴﺎ ..
ﺟﻨﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺍﺣﻤﻤﻢ ... ﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻗﺼﺔ ﺣﺐ ..
ﻛﻠﻬﻢ ﺍﻧﺪﻫﺸﻮﺍ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻣﻌﺎﺩﺍ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﻣﻨﻮ ﻳﺎﺧﺎﻳﻨﻪ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﻣﺶ ﻣﻬﻢ ﻣﻨﻮ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺸﻌﻮﺭ ﺣﻠﻮ ﻫﻠﺒﻪ .. ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻳﺴﺘﻤﺮ ﻣﻌﺎﻱ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﺟﻨﺎﻥ : ﺑﺎﻩ ﻣﻨﻮ ﺗﻮﺍ ...
ﺧﻮﻟﻪ : ﺃﻧﻲ .. ﺍﺣﻤﻢ .. ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺠﺮﺑﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺸﺘﻬﺎ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻥ ﺍﻟﻮﺣﺪﻩ ﻟﻤﺎ ﺗﺠﻲ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻻﺯﻡ ﺗﺨﺘﺎﺭ ﺭﺍﺟﻞ ﺻﺢ .. ﻣﺶ ﻣﻬﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﻗﺪ ﻣﺎﻣﻬﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺒﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﺭﺍﺟﻞ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ...
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ : ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﺟﺎﺗﻚ ﻓﺮﺻﻪ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﻟﻠﺰﻭﺍﺝ ﺣﺘﺘﺰﻭﺟﻲ ..
ﺧﻮﻟﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻧﺨﺘﺎﺭ ﺻﺢ ﻭﻣﺎﻳﻌﻤﻴﺶ ﺍﻟﺤﺐ ﻉ ﻗﻠﺒﻲ ..
ﺍﻧﻌﺎﻡ ﺷﺮﺑﺖ ﺷﺎﻫﻲ ﻭﺳﻜﺘﺖ ..
ﺧﻮﻟﻪ : ﻣﻨﻮ ﺗﻮﺍ ...
ﻫﺎﻟﻪ : ﺍﻧﻲ ... ﺣﻜﻤﺖ ﺑﺎﻟﻈﺎﻫﺮ ﻉ ﺣﺴﺎﻥ .. ﺣﻜﻤﻲ ﻛﺎﻥ ﻏﻠﻂ .. ﻻﻧﻲ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺎﺵ ﺻﺢ ﻣﻦ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﻃﻴﺐ ﺩﻣﻪ ﺧﻔﻴﻒ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺭﻏﺒﻪ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻛﻮﻳﺲ ..
ﺧﻮﻟﻪ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺣﺒﺘﻴﻪ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺃﺣﻤﺮ ...
ﺳﺎﺭﻩ : ﺑﺎﻳﻨﻪ ﺧﻼﺹ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﻮﺍ ﻛﻠﻬﻢ ..
ﻣﻴﺴﻮﻥ : ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺗﺒﻲ ﺗﺼﺮﺡ ﺑﺸﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ : ﻣﺴﺘﺎﺣﺸﺔ ...
ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺒﺤﻮﻟﻬﺎ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺑﻌﺪ ﻫﻜﻲ ﺻﺮﺍﺣﻪ ﻣﺎﻓﻴﺶ ..
ﻛﻠﻬﻢ ﺿﺤﻜﻮﺍ ﻭﻋﻠﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ ...
ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﻳﻀﺤﻚ ..
ﻣﻨﺬﺭ " ﺣﺘﺴﺘﺎﺣﺸﻴﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻳﺎﺭﻳﻼ ..."
....
ﻛﻤﻠﻮﺍ ﻳﻮﻣﻬﻢ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﺪﻫﻮﺭﺍ ﻭﻳﺼﻮﺭﻭﺍ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺛﻠﺞ .. ﻟﻌﺒﻮﺍ ﺑﻴﻪ ﻭﺩﺍﺭﻭ ﺑﻴﻪ ﺭﺟﻞ ﺗﻠﺞ ﻭﺻﻮﺭﻩ .. ﻭﺧﻮﺩﻟﻚ ﻳﺎﺗﻨﺰﻳﻞ ﻉ ﺍﻟﻔﻴﺲ .. ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺤﺎﻭﻃﻴﻨﻬﻢ .. ﺯﻱ ﻣﺎﻧﺒﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺤﺴﻦ ..
ﻟﻴﻞ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﻛﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺧﺸﺖ ﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ﻭﺭﻗﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺎﺟﺰﻳﻨﻪ ... ﻋﻠﻴﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺘﻘﻠﺐ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺮﻗﺪ .. ﻋﻘﻠﻬﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﻓﻴﻪ ﻣﺎﺣﺴﺖ ﺑﺸﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻩ .. ﺻﺢ ﻫﻮ ﻣﺎﻳﻘﻌﺪﺵ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺑﺲ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﻬﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﻪ .. ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻤﺮﺓ ﻫﻮ ﺑﻌﻴﺪ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺣﺴﺖ ﺑﻮﺣﺸﻪ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﻪ ..
ﺗﻠﻔﺘﺖ ﺷﺒﺤﺘﻬﻢ ﺭﺍﻗﺪﻳﻦ ﻣﺎﻋﺪﺍ ﻓﺮﺍﺵ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﺿﻲ ..
ﻋﻠﻴﺎ " ﻭﻳﻦ ﻣﺸﺖ ﻫﺎﻟﻪ "
...
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻄﻴﺮﻩ ..
ﺣﺴﺎﻥ : ﻭﺍﺧﺪ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ ﻭﻣﻨﺘﺒﻪ ﻛﻮﻳﺲ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ : ﺣﺴﺎﻥ ﺍﻧﺖ ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺗﺨﺪﻣﺶ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻣﻦ ﻗﺎﻟﻚ ﻣﺎﻧﺨﺪﻣﺶ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﺈﺳﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻛﻴﻒ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﺎﻓﻜﺮﺗﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻧﻜﻮﻥ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻓﻜﺮﺕ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻭﻣﺶ ﺣﻴﻌﺠﺒﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻴﻪ ..
ﺣﺴﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﻮﻗﻌﺘﻚ ..
ﻫﺎﻟﻪ : ﺑﺎﻩ ﻭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ...
ﺣﺴﺎﻥ : ﻧﺨﺪﻡ ﻓﻲ ﻣﺤﻞ ﺗﺼﻠﻴﺢ ﺍﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﻪ ..
ﻫﺎﻟﻪ ﺑﺪﻫﺸﻪ : ﺣﻘﻘﻪ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﺍﻧﻲ ﺧﺮﻳﺞ ﻫﻨﺪﺳﻪ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﻪ ..
ﻫﺎﻟﻪ : ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻧﻌﺮﻑ ..
ﺣﺴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﻫﺎﻟﻪ : ﻧﺒﻲ ﻧﻌﺮﻓﻚ ﺃﻛﺜﺮ ...
ﺣﺴﺎﻥ ﻳﺸﺒﺢ ﻟﻌﻴﻮﻧﻬﺎ : ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻨﻜﻮﻥ ﻛﺘﺎﺏ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻗﺪﺍﻣﻚ ..
ﻫﺒﺖ ﻧﺴﻤﻪ
ﻫﺎﻟﻪ : ﻫﺮﺭﺭﺭ .. ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺣﺴﺎﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺻﻘﻌﺘﻲ ..
ﻫﺎﻟﻪ : ﺷﻮﻳﻪ ...
ﺣﺴﺎﻥ ﻟﻒ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺿﻤﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ..
ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﻗﻠﺒﻬﺎ " ﻳﺎﺗﺮﻯ ﺷﻦ ﺩﻳﺮ ﺗﻮﺍ ..."
***
ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻠﻮﻥ ﺍﻷﺣﻤﺮ .. ﻟﻴﻬﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺰﺍﺭﻉ ﻫﻠﺒﻪ ﻭﺃﻣﺎﻛﻦ ﺗﻮﺍﺟﺪﻫﻢ ﺍﻟﺪﺍﺋﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻣﺄﻣﻨﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻠﻬﻢ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺩﺍﻋﻤﻪ ﻟﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ .. ﺣﻴﺘﻢ ﻛﺸﻔﻬﻢ ﻗﺮﻳﺒﺎ ..
ﺁﺩﻡ : ﻻﺯﻡ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮﺵ ﻏﻠﻂ ..
ﺍﻟﺤﺴﻦ : ﻉ ﻗﺪ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﻭﺍ ﻳﺎﺁﺩﻡ .. ﻭﻭﺯﻉ ﻧﻈﺮﻩ ﻉ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ .. ﻣﺶ ﺣﻨﺨﻔﻴﻜﻢ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻫﺎﺩﻱ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﻟﻠﻐﺎﻳﻪ ..
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ : ﻟﻤﺎ ﺧﺸﻴﻨﺎ ﻟﻬﺎﻟﻤﺠﺎﻝ ﻭﺍﺧﺘﺮﻧﺎ ﻓﺮﻉ ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻧﻨﺎ ﺍﺧﺘﺮﻧﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻷﻗﺴﺎﻡ ﺧﻄﺮ ﻭﺍﻧﻨﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﻧﺪﻓﻌﻮﺍ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺨﺪﻣﻪ .. ﻭﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻨﻜﻮﻧﻮﺍ ﺷﻬﺪﺍﺀ ...
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ .. ﺳﻜﺖ ﺷﻮﻳﻪ .. ﻟﻮ ﺗﺒﻮﺍ ﻭﺩﻋﻮﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺒﻮﻫﻢ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺃﻭﻟﻜﻢ ..
ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺒﺤﻮﻟﻪ ﻣﺘﺄﺛﺮﻳﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺰﻭﺍ ﺭﻭﺳﻬﻢ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ﻭﺃﺑﺘﺴﻤﻮﺍ ..
***
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ...
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻳﺘﻤﺸﻮﺍ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺟﺪﻳﺪ .. ﻭﺗﻮﺯﻋﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ... ﻋﻠﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻭﺣﺎﻃﻪ ﺳﻤﺎﻋﺎﺕ ﻓﻲ ﻭﺫﻧﻬﺎ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺃﻏﺎﻧﻲ .. ﻭﻓﻲ ﻋﻴﻮﻥ ﺗﺮﺍﻗﺐ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻫﻴﺎ ﻣﺎﻛﺎﻧﺖ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻉ ﺷﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﺗﻤﺸﻲ ﻭﺧﻼﺹ .. ﻭﻣﺎﺭﻛﺰﺗﺶ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﻌﺪﺕ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﻭﻫﻨﻲ ﻭﻓﻲ ﻟﺤﻈﻪ ﺍﻳﺪ ﻏﻤﺖ ﻉ ﻓﻤﻬﺎ ﻭﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻭﺍﺧﺘﻔﺖ ...
... ﻳﺘﺒﻊ