⫷ 𒀱ꪳ YO꙰U꙰R꙰ MA꙰J꙰E꙰S꙰T꙰Y꙰ 𒀱ꪳ ⫸طاحت الاميرة في لرض حتى حست واحد شدها دارت لقاتو ..الامير أشرف...
أشرف :" واش درتي في روحك ...
رفدها و هي لتم تغاشات بين يديه..دخلها للعيادة تاعو بتخبية و عاوناتو الوصيفة تاعها تالين ...
حطها فوق البونك يفحص فيها رفد تريكوها لقى ضربة غمض عينيه ..ختو الملاك ديالو تتوجع قدامو...
خدم خلطة بالاعشاب و حطها على كرشها ..أشرف :" تالين عاونيني
تالين شدت الاميرة و هو دارلها الضمادة...♚♚♚♡♕♕♕
الإمبرطور آزر كان لحق الموكب تاعو و استقبلوا آسر و الحراس الملكيين.. دخلوا للقاعة.. وين كان الملك أديم يستنى فيه..دخل آزر يمشي بكل غرور و برود وقف في وسط القاعة و التابعين تاعو موراه... الملك أديم حياه بكل أدب
ملك أديم:" أهلا و سهلا جلالتك شرفتنا بحضورك تفضل ارتاح...
الملك وجه الإمبرطور آزر للعرش قعد عليه بعد كلشي آزر يفوق الملك أديم قوة و مقام راح يستولي على كل مماليك اذا كمل هاك...
آزر دار رجل فوق رجل يشوف في الملك و ولادو واقفين كامل... :" الملك أديم سمعت عندك 7 أمراء...
الملك مافهمش علاه يحوس على ولادو !
الملك أديم:" أنعم جلالتك ...(بدا يقدم في ولادو الحاضرين باسم و لي يسمع اسموا كان ينحني باحترام لآزر..) الامير أوس أكبرهم ..ماهر و آسر توأمي ..كاين أشرف لي راه في طريقو للقاعة ...أما باقي مسافرين في مهمة قبل قدومك...
هز راسو آزر بتفهم و هو يغزر في أوس نفس عينين الزروقة تاع هذاك النينجا... بصح من طولو و عرضو باين ماشي هو..حب يقول واحد من الامراء هجم عليا ؟ (تخمام آزر)
آزر:" والان نحتاج تفسير على هجوم رجالك على الموكب تاعي !
الملك أديم تخلع و دار شاف في. ماهر و قال بتسأل:" هجوم ؟
ماهر :" مولاي كونا في طريق لي شر عليها الامبرطور في رسالة بصح تفاجئنا بهجوم عصابة من لتم و تم مهاجمة موكب من.......رجالنا...
سكت ماهر و الملك أديم غمض عينيه بزعاف ...
آسر ما كانش فاهم واش صرا بحكم كان في قصر بصح لازم يرقع الحالة :" جلالتك قبل كل شيء لازم تعرف قمنا بتحضيرات استقبال لحضرتك.... على الطريق التل السفلى...مادام ظهرت عصابة هناك .. يعني...
أنت تقرأ
جلالتك
Roman d'amour🇩🇿 🇩🇿 كرونيك باللهجة الجزائرية 🇩🇿 🇩🇿 روايتنا مختلفة عن ما سبق.. ذات طابع تاريخي ♕ ♚ رومانسي♡♡... ꧁الابطال تتعرفوا عليهم بالرواية... ꧂