كان ريكو وسط الرجال تاعوا يتناقشوا على أوامر الامبرطور.... حتى شاف بدر واقف مقابل يستنى فيه.. هبط عينو ليدو شاف العباية لي عطاها لتالين...كمل يهدر مع الحراسريكو: " إرتاحوا الليلة.. راح نتحركوا على الفجر..
الرجال: " حاضر..
انصرفوا و هو توجه عند بدر و تبسم..
ريكو: " أهلا بدر! حسيت راح نعاود نشوفك الليلة..
بدر خبطلو عبايتو في صدرو..
ريكو: " ااه بدر!! علاه خربتلي فرصتي مع الوصيفة..!!
بدر تقلق حكمو من كول و جبدو ليه و قال بزعاف: " إيااك تتقرب منها ريكو!!!
ريكو تخلع من ردة فعل صاحبو.. كان توجوغ كالم جامي بين مشاعروا لاي واحد حتى كي يزعف يروح و يخليهم بلا ما يهدر.. بعدا مور موت خوه والا خالي من المشاعر..
تبسم و حط يديه على يدين بدر وقال: " واشبيك بدر؟ قلت حاجة غالطة...بدر غزر فيها شوية امبعد رخف يديه... واش ذنب ريكو.... ياك رفضها علاه كي تقرب ليها واحداخر زعف هاكا ڨاع...
تراجع للور خذا نفس طويل و طلقو...بدر: " أعتذر.. ما علاباليش واش راه يصرالي...
ريكو لبس عبايتو وقال: " قلبك بدا يفطن..!!
غزر فيه بدر مشنف.. امبعد قعد في لرض و تكى على الحيط موراه.. طلع راسو للسماء.. ريكو قعد قدامُ..
بدر: " راني في حيرة كبيرة.. جامي درت في بالي راح نهتم بأي وحدة..
ريكو: " أصبر أصبر.. راح تحكيلي على الحب! لازم نحضر روحي..
بدر خبطو لدراعو وقال: " واش من حب!؟ حنا محاربين.. الحاجة لي نستناوها هي الموت.. ماشي الحب..!
تكى ريكو على الحيط وقال: " حب تقول ما دام نموتوا علاه نعيشوا حياتنا؟
غزر فيه بدر و ريكو تبسم و غمض عينيه و كمل يهدر: " حتى و لو كونا محاربين نبقاو رجال و عيباد كما حنا كما غيرنا.. نحتاجوا الحب و الاهتمام... إذا ما راكش حامل أي واحد يتقرب منها علاه مخليلهم فرصة؟
بدر: " خايف تتأذى بسبتي؟
شاف فيه ريكو و قال: " أنت بدر.. قائد الفرسان لاعظم مملكة.. حميت العرش من الأذى و دوك تقول خايف تتأذى وحدة بسبتك.. مستحيل...
بدر تنهد وقال: " كنت نعاملها عادي.. دوك كي جات اعترفت الخيوط تلفولي.. مانيش قادر نغزر في وجها.. والا نكلمها عادي...
أنت تقرأ
جلالتك
Romance🇩🇿 🇩🇿 كرونيك باللهجة الجزائرية 🇩🇿 🇩🇿 روايتنا مختلفة عن ما سبق.. ذات طابع تاريخي ♕ ♚ رومانسي♡♡... ꧁الابطال تتعرفوا عليهم بالرواية... ꧂