مقابلة 3 جزء 1

2.5K 101 52
                                    

يونغي : مرحبا بكم جميعا بالمقابلة الثالثة معكم ، لدي مجموعة الأسئلة لكنها غير مرتبة لكن لا بأس صحيح ؟ لنبدأ بأول سؤال و إنه لي " هل يوجد شخص تكرهه لازال على قيد الحياة ؟" أظن أجل لأن والدي لم يموتا بعد . احم نتجه للسؤال التالي و هو لجينو " كيف تتوقع مسيرتكم المهنية مستقبلا ؟"

جين : حسنا كما تعلمون أنا ممثل و مغني و عضو بفرقة لذا يمكنني المشاركة بكل هذه المجالات كما أن تاي هو الآخر لديه مواهب بالتمثيل لذا قد انصح به لأحد المخرجين مستقبلا و الأمر أيضا للبقية لأن لديهم مواهب حقا و يمكن تدريبهم ، كما أن جيهوب و نامجون و يونغي يمكنهم التحول للإنتاج ، و جيهوب و جيمين و كوك الرقص أو مدربي رقص .

يونغي : نحن موهوبون جدا ههه . السؤال التالي لنامجون " ما هو رأيك في الإعتناء بالأطفال بوجه عام و اتمنى أن لا تكسر شيء ثانية "

نامجون : يا أنا لا أكسرهم هم من يكسرون بمفردهم و كذلك الإعتناء بالأطفال متعب يحتاجون لرعاية فائقة و كشخص مثلي يُكسر كل شيء اضع عليه يدي فذلك يجعلني بحاجة للحذر اكثر و أكثر كي لا اؤذيه .

يونغي : السؤال الموالي لهوبي " املي إن اختفى أحد الصغار ماذا ستكون ردة فعلك ؟ بخلاف أن جين يمكن أن تأتيه سكتتة قلبية "

جيهوب : نحن نراقبهم دائما لذا فرصة اختفائهم هي واحد بالمئة كذلك هناك تطبيق تتبع بهواتفنا لنعرف مكانهم دائما و جهاز تابع صغير نعلقه للإحتياط بملابسهم يوميا .

يونغي : لم اكن أعلم بهذا !!

جيهوب : لقد كان سرا هي لكن علينا أخذ احتياطاتنا دائما .

يونغي : حسنا هكذا لن يجرأ أحد على اختطافنا ، الآن سؤال جيميني الموتشي " ماذا تفضل يونغي أم كوك أم تاي ام جميعهم و من ترى يستحق أفضل مقدم رعاية ؟" ما هذه الأسئلة ! طبعا يفضلني انا و أنا أفضل مقدم رعاية له !!!

جيمين : ههههههه يوني محق هو الأفضل و كذلك توقفوا عن هذه الأسئلة نحن نحب الجميع بنفس القدر .

كوك : لكن يوني أكثر بقليل ههههههه .

تاي : لكن قد لا يستمر طويلا ههههههه .

يونغي : من يحب أحدا اكثر مني سأعاقبه . الآن سؤال تاتا "يا كتكوتي ماذا سيحدث عندما يكتشف البعض أن يونغي يعاني من مساحة صغيرة ؟ طبعا أنا متأكدة أنه سينهار لكن اخبرني ماذا ستفعل كي ترجعه كما كان ؟ "  ماذا ستفعل اريد أن أعرف أيضا ؟

تاي : لا أعلم قد انهار أنا أيضا لو انهار يونغي أو حتى قد ننهار جميعنا لكن أظن أنني سأحاول مساعدته بقدر امكاني و اشجعه .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن