المقابلة

987 40 11
                                    

يونا : مرحبا بك جميعا بالمقابلة الأخيرة لهذه الرواية . آه لازلت لا أصدق أننا انتهينا - تمسح دموعها - هل ستشتاقون لهذه الرواية كما سأفعل أنا ؟

المهم مقابلتنا اليوم مميزة ضيوفنا ليسوا فقط شخصيات هذه الرواية بل بعض قرائها أيضا الذين سيكونون المراسلين . و لننطلق معهم ليسألوا طاقم العمل عما أثار فضولهم . و سنبدأ بالأسئلة الموجهة لي .

ياسو : هل ستكتبين جزء ثاني للرواية ؟

يونا : لا إنها النهاية لهذه الرواية . لا أريد إفسادها كما فعلت سابقا مع رواية سنكون أباءكم و جزئها الثاني عائلتنا .

بيني : متى ستفعلين بارت ثاني للرواية ؟

يونا : كما قلت سابقا لن يكون هناك . لكن سيكون هناك روايات أخرى عديدة فلتنتظروا بحماس .

جنى : ما كان هدفك من الرواية و كيف خطرت لك؟

يونا : حسنا صدفة دخلت لرواية دون أن أنتبه لنوعها و كان بها ليتل سبايس لكن كانت مثلية و مهما بحثت عن روايات دون تلك العلاقة لم أجد و لكن جذبني لطافة الشخصيات و فكرت ربما هناك أحد غيري يبحث عن هذا النوع و لم يجد لذا سأكتبها لأجد ما أقرأه و أساعدهم برواية لا تنسى و هكذا أتت روايتنا لهذه الحياة .

ريتا : ماذا تخططين مستقبلا لكي نبكي ؟

يونا : لقد انتهى البكاء بنهاية الرواية و أعتذر لإبكائكم كثيرا بنهايتها لكن يبدو أن حزني لتوديع طفلتي جعلني أبكيكم كثيرا كما بكيت أنا .

دارين : هل لديك نية لكتابة رواية أخرى بنهاية هذه الرواية ؟ و انت كيوت .

يونا : شكرا لك أولا . و ثانيا طبعا لدي العديد من الروايات لكتابتها هذا غير النسخة الانجليزية لهذه الرواية .

يونا : يبدو أن الأسئلة الموجهة لي انتهت فلننتقل ليونغي .

ياسو : هل مازلت الأصوات تزعجك ؟

يونغي : توقفت من مدة الآن .

بيني : صغيرنا يوني كيف حالك أتمنى أن تكون دائما بخير و أن لا تقترب هذه اليونا السيئة منك أحبك كثيرا - تقبل خدك -

يونغي : أنا بخير لكن مادامت يونا تواصل كتابة روايات أخرى فأنا أشك بحالتي المستقبلية .

ميارا : يونغي أرجوك لا تستمع لتلك الأصوات المزعجة أنت لست بوحيد لديك عائلة و أنت محبوب لذا لا تصدقها - تعتصر يونغي في حضنها -

يونغي : شكرا لك . لا تقلقوا أنا بخير الآن و هيونغ يعتنون بي جيدا .

جنى : هل شعور المسؤولية صعب لهذه الدرجة و كيف تتوقع سيكون مستقبلك ؟ مشاعرك تتحكم بك كثيرا صحيح ؟ هل تحمل ضغينة لأحد ؟

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن