البارت 44

2.6K 144 59
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

استيقظ الجميع صباحا باكرا بسبب نومه بوقت مبكر جدا ، بعد دخولهم للحمام اتجهوا للمطبخ حيث جين و يونغي يجهزان الطعام و البقية يجلسون على الطاولة .

جيمين : ماذا سنفعل اليوم ؟ متى سيبدأ تدريبنا ؟

جيهوب بتوتر : بشأن ذلك .. سنتدرب بالمنزل لفترة بسبب ما حصل حتى ينهوا الأمر و سيؤجلون عودتنا .

كوك بعبوس : يعني لن نرى الأرميز لفترة طويلة أخرى . لقد اشتقت لهم .

نامجون : هم سينتظرون عودتنا أيضا لنزل لهم لاحقا صور و نطمئن عليهم .

كوك : أجججل سأحضر هاتفي ! لحظة أين هاتفي لم اره من البارحة ؟؟!!

جين : هل نسيناه بمنزل يونغي ؟ ربما لأننا كنا متعجلين للخروج و الإبتعاد .

جيمين : ربما أنا أيضا لا أجد هاتفي .

تاي : لنستعمل هاتف نامجون حتى نشتري هواتف جديدة .

يونغي : أجل سأسحب مالا لنشتري هواتف أخرى .

جيهوب : سنشتري نحن لكم يمكنك الإحتفاظ بمال عملك لشيء آخر .

يونغي : إنه مال ايجار المنزل لذا لا بأس.

نامجون : أي منزل ؟

كوك : قبل وفات جد يونغي هو اعطاه منزلين واحد ليسكن به و الآخر يؤجره لينتفع بماله و هكذا لا يحتاج للعمل .

جين : اوه فهمت لكن لازلنا مصرين على أن نشتري نحن هواتف لكم .

جيمين : حسنا لكن ستتحملون المسؤولية ههههههه .

تاي : لدي نفس تفكيرك ميني ههههههه .

جيهوب : ما الأمر ؟

يونغي : سيختاران أغلى هاتفين موجودين بالمحل ههههههه . لحسن حظي اشتريت لهم هواتف دون علمهم المرة الماضية ههههههه .

جيهوب : هل هواتفهم السابقة من عندك ؟

يونغي : أجل كانت شاشة هاتف تاي مكسورة و هاتف كوك صغير و جيمين أصبح هاتفه يغلق و يفتح بمفرده لذا بدل صرف اموال على اصلاحهم اشتريت لهم هواتف جديدة كهدية .

جين : أنت حقا كوالدهم .

كوك : أجل هو حتى افضل من الأب الحقيقي . لقد اعتنى بنا و جعلنا نسكن معه مجانا و يدفع مصاريفنا و يلبي كل رغباتنا إنه أفضل شيء بحياتنا مثلكم تماما .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن