البارت 62

1.3K 109 4
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

اتجه الجميع للكواليس بما في ذلك هانيول و عائلته الذين بمجرد قولهم أنهم اهل تاي سمح لهم بالدخول معهم .

كان هانيول يلتصق بتاي و يظهر اهتمامه المزيف بأخيه و لكن كان يزيد الأمر سوءا فقط فصوت بكاء تاي يرتفع أكثر و أكثر و هذا ما لاحظه نامجون و يونغي .

فقام يونغي فورا بعناقه و اخفائه من الجانب الآخر ( يعني تاي اصبح معانقا من قبل جيهوب و يونغي ) و نامجون قام بإبعاد هانيول و عائلته عنه .

و أثناء ذلك همس هانيول "لازال مجنونا كالعادة" و كانت تلك هي الجملة التي جعلت نامجون يخرج من صمته و يظهر غضبه حيث صرخ به فورا باخرس و لتجنب ظهور فضيحة و شائعات طلب جين من الأمن اخراج الجميع.

لم يبقى بالغرفة الآن سوى الفرقة و جيهون الذي ينظر لتاي بقلق فقد كان هذا الأخير يرتجف بقوة و يغلق اذانه لدرجة مؤذية .

حتى أن كل اهتمام يونغي كان بإبعاد يديه كي لا يؤذي نفسه و كي يستمع لهم .

بعد ما يقارب 15 دقيقة كان تاي قد تعب من البكاء و نجح يونغي بإبعاد يديه ليصبح الآن متشبثا بجيهوب مع شهقات صغيرة تهرب من بين شفتيه.

كان الكل يهدؤونه و يطمئنونه أنهم معه و كل شيء سيكون بخير . لم يسأله أحد ما خطبه و ما سبب مل هذا ؟ كل ما يهمهم الآن تهدأته و ايقاف بكائه .

و بمجرد أن هدأ أخيرا و توقفت شهقاته قدم له جيمين كأس ماء لشربه .

جيهوب : هل أنت بخير صغيري ؟

تاي نظر له بتعب : أبا ... تاتا .. خائف .

جيهوب : هل أنت خائف من هانيول و عائلتك صغيري ؟

أومأ له تاي مع حشر نفسه أكثر بحضن جيهوب و قد ارتجف كل جسمه مع ذكرهم لعائلته .

جيهوب بينما يربت على ظهره : تاتا هل قاموا بإيذائك سابقا ؟ الأمر لم يكن مجرد كلام سيء فحسب أليس كذلك ؟

تاي أومأ بضعف : هانيول كان يضربني و يقرصني دوما و بكل فرصة . أوما و أبا كانا يضربانني عندما أدخل لمساحتي . لقد أتوا و سيضربونني ثانية .

و بمجرد تفكيره بالموضوع عادت دموعه للنزول و يديه لتخبأت وجهه .

كلهم التفوا حوله لطمأنته أن لا أحد يمكنه ايذاءه مادام معهم كما قدم له يونغي مثالا عن نفسه و أهله . و قد نجح ذلك قليلا .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن