🍼 أستمتعوا 🍼
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
بمجرد بدأ تلوينهم و كتابتهم بدأت اصوات صفارات سيارات الشرطة تسمع ليتجمدوا مكانهم .
ارسل هيونبين الصور التي التقطها للمجموعة بسرعة و امرهم بنشرها فورا مع صور المرة السابقة .
ثم قاموا بجمع اغراضهم بسرعة و اتجهوا للبحث عن مهرب لهم غير الباب الأمامي لكن كانوا متأخرين جدا فقد داهمت الشرطة المكان و القت القبض عليهم .
بحلول ذلك الوقت وصل بقية الأعضاء و اتجه جيهوب و نامجون للتحدث مع الشرطة في حين دخل البقية للإطمئنان على كوك الصغير .
أسرع يونغي لغرفتهم و فتح الخزانة و ابعد اللوح ليظهر كوك و هو يعانق ركبتيه لصدره و عينيه حمراء و منتفخة من البكاء .
سحبه يونغي نحوه بسرعة و عانقه ليتشبث به أيضا بقوة و يعلو صوت بكاءه .
يونغي : لا بأس صغيري أنت بخير الآن لقد اتينا أنت بمأمن و لن يؤذيك أحد .
كوك ببكاء : كوكي خائف .. يوني هم ثيؤذوننا كله بثببنا ثيتأذى ذينو و نام نام و هوبي بثببنا أيضا .
جين عانقهما : لن يؤذينا أحد صغيري نحن بأمان معا و الشرطة امسكتهم و سيعاقبون كل شيء سيكون بخير الآن .
تاي : أجل كوكي مادمنا معا لن يستطيع أي أحد إيذاءنا .
جيمين : هيا لنخرج الآن من هنا سيكون من غير الجيد بقاءنا هنا خاصة لنفسية كوك .
جين : أجل هيا بنا كوكي لنذهب لمنزل هوبي هيونغ و نلعب معا .
كوكي يمسح دموعه : ثنلعب طيلة الليل ؟
جين : أجل صغيري سنفعل كل ما تريده حسنا ؟
كوك أوما : حثنا .
حمل جين كوك و بقي يربت على ظهره و لحقه البقية للخارج . كان نامجون قد اكمل حديثه مع الشرطيين و اعطاهم أيضا صور المنزل بالمرة السابقة و ذلك الطرد الغريب و تسجيل المحادثة مع كوك حيث كانوا يتحدثون حول المجموعة خاصتهم يعني هناك أشخاص أكثر متورطين بالموضوع .
حمل نامجون كوك عن جين و اتجهوا للسيارة و انطلق جيهوب لمنزله حيث سينتقلون للمرة الثالثة و يرجون أن تكون الأخيرة أيضا .
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fiksi Penggemarأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة