البارت 15

4.8K 247 78
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

بعد مرور اسبوعين

استيقظ يونغي بألم برأسه ، نظر حوله ليجد أنه ليس بغرفته و جين و جنغكوك مستلقيان بجانبه . نهض بصعوبة و نزل للمطبخ للبحث عن مُسكّن لرأسه بينما يحاول تذكر ما حدث .

يونغي بتعب : هل هذا بسبب الحمى ؟ يبدو أني كنت متعبا جدا لكن لما نقلوني لغرفة جين هيونغ ؟

ما هي إلا لحظات حتى نزل نامجون .

نامجون : صباح الخير يوني أنت مستيقظ مبكرا اليوم هل تريد أن نلعب معا ؟

يونغي باستغراب : يوني ؟ نلعب ؟ هيونغ أنا لست ط.. لحظة هل كنت بمساحتي ؟

انهى جملته بخوف و توتر لا يعلم أن البقية متقبلين له بل يعشقون الاهتمام به فهو دائما هادئ و مرح و لطيف جدا و حتى مشاغباته لا تعتبر كذلك مقارنة بالثلاثي الآخر .

نامجون : اوه خرجت من مساحتك أخيرا ! لقد كنا ننتظر هذا لنتمكن من الحديث جيدا .

هنا يونغي ظن أنهم انتظروا ذلك ليخبروه أنه مزعج جداً و لا يريدون منه الدخول لمساحته ثانية .

يونغي بحزن : آسف لأني ازعجتكم اعدكم أني لن أدخل لمساحتي ثانية و لن ازعجكم . لا أعلم ما فعلته بمساحتي لكن اعتذر عن ذلك .

كان مع كل كلمة ينطقها يكبح دموعه و يحاول التماسك أمامه فيكفي له أنه ازعجهم بكونه كان طفلا مزعجا .

لكن كل ذلك الشعور السيء اختفى بمعانقة نامجون له و تربيته على ظهره بلطف .

نامجون : يونغي لا تقل هذا ثانية أبدا ! نحن نحبك كبيرا و صغيرا أنت لم تزعجنا و لم تكن عبئا . أنت كنت طفلنا الصغير الهادئ الذي نحبه جميعا ما قصدته بحديث هو ان جين يرغب أن يكون مقدم الرعاية خاصتك و كذلك كنا ننتظر كي نعاقبك لإخفاء الأمر عنا و كذلك لنعتذر منك لأننا لم ننتبه لذلك و أمور أخرى . فلتجلس هنا ريثما انادي البقية .

وضع له نامجون كأس حليب أمامه و بعض الكوكيز كعادة اكتسبها خلال الأسبوعين الماضيين من رعايته له عندما يستيقظ باكرا .

صعد نامجون سريعا و أيقظ الجميع لإجتماع عاجل لخروج يونغي من مساحته الصغيرة و بمجرد سماعهم لذلك نزلوا ركضا للمطبخ .

كوك معانقا له بحماس : يونغي هيونغ أخيرا لقد اشتقت لك كثيرا جدا مر اسبوعين .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن