البارت 22

3.8K 221 121
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

بالجانب الآخر من الباب كان يونغي نائما معانقا لدبه و قد نسي كونه أغلق الباب و بسماعه لطرق الباب القوي استيقظ مفزوعا من نومه و كما تعلمون هو يكره الاصوات العالية و يخاف منها فما بالكم أن يستيقظ عليها و الآن يمكنكم سماع صوت بكاءه من المطبخ .

بمجرد سماعهم لصوت البكاء تركوا ما بأيديهم و صعدوا فورا .

جين : ماذا يحدث كوكي ؟

كوك بتوتر : لقد طرقت الباب بقوة و يبدو أن يوني بمساحته لم اكن أعلم .

نامجون : سأحضر المفتاح الاضافي بسرعة .

و أحضر نامجون المفتاح بسرعة بينما البقية يتكلمون مع يونغي كمحاولة تهدأته لكن دون فائدة و بمجرد عودة نامجون أخذ جيهوب المفتاح و فتحه لينطلق جين بسرعة و يعانق صغيره .

تشبث يونغي بجين بقوة حاشرا نفسه بحضنه و وضع رأسه على كتفه العريض بينما يوقف شهقاته .

كوك بحزن : آثف لأني اخفتك يوني .

اومأ له يونغي دون أن يتحدث و هذا من غير عادته . و بينما هم ينظرون له باستغراب وضع ابهامه في فمه و بدأ بامتصاصه بينما ينظر نحوهم هو أيضا .

تاي : أظن أن يوني دخل بيبي ثبايث .

نامجون : بيبي سبايس ؟

جيمين : الليتل سبايس هو أن يصغر عمرك لتكون طفلا صغيرا و البيبي سبايس أن يكون عمره العقلي لرضيع .

جين : اووه و هذا يعني سيحتاج لعناية فائقة !

كوك : و حفااااظاات !

قال كوك و هو يشير إلى السرير حيث هناك بقعة كبيرة بمنتصفه .

جين : سأذهب لتحميمه فلتحضروا حفاظات له و اعدوا حليبه و ملابسه . هيا صغيري لنقم بتحميمك .

حمل جين يونغي و تشبث الأخير به بقوة و اتجه به للحمام وضعه فوق المرحاض بينما يملأ الحوض بالماء ثم بدأ بخلع ثياب الصغير .

بعدها تأكد من حرارة المياه و وضعه بالحوض و وضع معه أيضا بطات ملونة و ملون للماء ( bath bomb )

بمجرد رؤية يونغي للألوان تخرج من الكرة اتسعت عينيه و بدأ يصفق بحماس بينما يؤشر لجين ليرى أيضا و الأخير بدأ يقهقه على لطافته ثم بدأ يساعده لانهاء حمامه بينما يون يبعده لأنه يريد ان يستمتع أكثر .

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن