🐰 استمتعوا🐰
🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭
FLASH BACK
JK'S PASTتبدأ قصة كوكي الصغير قبل ولادته ، امه و ابيه كان حبيبين و بإحدى المرات و دون رغبت منهما حملت امه به .
حملها جعل العلاقة بينهما متوترة جدا ، هما غير مستعدين لأي طفل و بدأت المشاكل بينهما خاصة أنه عندما رغبت بإجهاض الجنين أخبرها الطبيب أن رحمها ضعيف و قد يتسبب ذلك في عدم انجابها ثانية أو نزيف حاد يؤدي لموتها و ما كان منهما إلا أن تحملا الأمر و قررا انجابه ثم وضعه بميتم .
كانت فترة حملها متعبة جدا لها و ذلك بسبب اهمال صحتها و صحة جنينها و عدم الاهتمام من حبيبها فعدم رغبتهما بالصغير و تأثيره على حياتهما كان أقوى من شعور الأمومة و الأبوة لهما .
و بعد تسعة أشهر انجبته أخيرا لكنه كان ضعيفا جدا و هي الأخرى دخلت بغيبوبة و لمدة ستة أشهر كانوا بالمشفى ، تحسن كوك سريعا و مع عناية الممرضين به و اطعامه اكتسب وزنا و صحته مستقرة أما والدته فلازالت تحتاج لبعض المراقبة و العلاج بسبب خمول جسدها .
بعد سنة أخيرا خرجت من المشفى و أول وجهة لهذه العائلة كانت الميتم ، أجل حتى بعد مرور سنة كاملة لم تتغير افكارهم و يبدو أن الإلاه حاول تحذيرهم من ذلك و منعهم بإدخالها بغيبوبة لكن هم لا يفهمون .
و بطريقهم للميتم حدث لهم حادث سير توفيا خلاله و من الحظ الجيد كان أو التعيس فقد كرها كوك الصغير لدرجة بدل حمله بين ذراعيها و ضعاه بالكراسي بالخلف و ذلك ما انقذه من الموت لكن بالناحية الأخرى فقد شهد هذا الطفل على حادثة مرعبة رغم أنه بالكاد يفهم ما يجري حوله .
و بدل ذهاب الصغير للميتم عاد للمشفى ثانية و بجروح خطيرة هذه المرة ، تم استدعاء أجداده لأخذ جثث اولادهم و اعلامهم عن حفيدهم لكن هم فقط قاموا بعملية دفن الحبيبين و تخلوا عن الصغير ليتم نقله للميتم بمجرد شفاءه .
كان يعاني دائما من كوابيس عن ذلك الحادث الشنيع و تلقيب الجميع له باليتيم مرارا و تكرارا زاد الأمر سوءا له .
و بأحد الأيام بمدرسته المتوسطة و امتلاكه لهاتف أخيرا ، كان يعبث به و يتصفح إحدى التطبيقات حتى بأحد الأيام تعرف على ما يسمى بالمساحة الصغيرة و كيف يستغلها الناس لتخطي ماضيفهم .
و بعد تردد طويل كان كوك يحاول الدخول لمساحته الصغيرة و لأنه الكبير الوحيد بالميتم الذي لم يتبناه أحد فقد كان له غرفة خاصة به ، و بما أنه بميتم أيضا فسيجد اغراض أطفال بكل مكان لذا استطاع أخذ مصاصة و رضاعة و ألعاب و تخبأته بغرفته .
أنت تقرأ
our babies ✔️
Fanficأربعة فتيان بمتلازمة المساحة الصغيرة تقودهم الأقدار للقاء ثلاث شبان فيبذلون جهدهم لإخفاء مرضهم . هل ينجح ذلك أم تفشل خطتهم . الرواية ليست مثلية/ شاذة