البارت 64

1.3K 97 30
                                    

🍼 استمتعوا 🍼

🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭🍭

بعد أن انتهى بيدنيم من إيصال كوك اتجه لمكتبه و استدعى سكرتيره .

بيدنيم : فلتبحث لي عن جد كوك و معلومات عنه . لديك ساعتان .

السكرتير : حاضر .

خرج السكرتير ليتنهد بيدنيم بتعب و يضع رأسه على الطاولة .

بيدنيم : كيف سأعوضه الآن ؟ المثلجات ليست كافية طبعا . علي كذلك أخذ احتياطات أكثر مستقبلا لا أصدق أن هناك أشخاص هكذا لازالوا موجودين على وجه الأرض . لكن ما يحيرني لما بدى صوت جد كوك مألوفا جدا ؟ هل أعرفه يا ترى أم فقط تشابه صوت ؟ أتمنى أنه فقط تشابه صوت .

نترك بيدنيم بحيرته و تعبه و ننطلق لمنزل الفرقة حيث أنهم يجهزون الآن للشواء ، حسنا جين و يونغي من يجهزان أما كوك و جيمين و جيهوب فهم يرقصون أمام التلفاز مع الأغاني و أخيرا لدينا تاي و نامجون الذان يرتبان مكان جلوسهم .

يونغي : لقد جهزنا كل شيء فلتخرجوا للحديقة بسرعة .

كوك : ثواااااااااء ميني هوبي هيااااا .

جين : لا تركض كوكي لن نبدأ الأكل الآن يوني لازال يشعل النار .

كوك : لكن جينو هناك ثلطة أيضا و حثاء و فطائر يوني الثاخنة هناك العديد لأكله غير اللحم .

جين : و أنا ظننت أنه يحب اللحم أكثر شيء .

يونغي : جين هيونغ هو يحب كل الطعام و مادام اللحم لم يجهز بعد سيبدأ بتحمية بطنه قليلا ههههه .

تاي : جين هيونغ لازال لم يحفظ عادات كوكي بعد .

جيمين : هذا لأنه يغير عاداته دائما فقط يونغي من يحفظ كل شيء عنه . ألا تتذكرون عندما كان يستيقظ الخامسة صباحا للركض من أول يوم له كان يونغي مستيقظا ليعطيه الماء و منشفته و يجهز له غذاء صحيا لأكله عند عودته . لقد بقي كوك يقسم لنا لمدة أسبوع أنه لم يخبره بذلك و لا يعلم كيف علم يونغي بذلك .

نامجون : ما هو سرك يونغي أخبرنا .

يونغي : حسنا كوكي أنا آسف لكني كنت أطلع على مذكراتك .

كوك : ماااذاا ؟ لكن هي مغلقة بقفل . كيف ؟

يونغي : تذكر عندما أخبرتني أنك تشعر بالوحدة و أن لا أحد يذكرك و يذكرك بذكرياتك و أنا اقترحت عليك كتابة مذكراتك و اشتريت لك واحدة كهدية ؟

our babies ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن